المواطنين هم الفقراء في الامارات. - منتدى الهدف الرياضي
التسجيل+


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::




المواضيع الجديدة في دار زايــد


المواطنين هم الفقراء في الامارات.

استغلال المواطن المواطنين مستهدفين من الجاليات المقيمه في الدوله,والبعض ينظر الينا بحقد وكراهيه.الي يقول ماكلين عيشهم.:ya: :ya: :ban: لان اطيل عليكم بالامس كان يوم عائلي وانا اتجوله

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: May 2004
العضوية: 4951
المشاركات: 2,363 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 10
المقص فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
المقص غير متواجد حالياً

المنتدى : دار زايــد
افتراضي المواطنين هم الفقراء في الامارات.

استغلال المواطن

المواطنين مستهدفين من الجاليات المقيمه في الدوله,والبعض ينظر الينا بحقد وكراهيه.الي يقول ماكلين عيشهم.:ya: :ya: :ban:

لان اطيل عليكم بالامس كان يوم عائلي وانا اتجوله مع الاهل في دبي قررنا الذهاب الي احد المطاعم المشهور في فندق تاج بالاس في شارع الرقه,وهو من افضل الفنادق العائليه.

وكان الخيار علي مطعم هندي واسم المطعم (هندي).

ودخلنا المطعم وانا ميت من اليوع.:bli: .والجماعه ماقصرو شافوني غتره وعقال قال هذا هو :head:

وبعد عناء حصلنا طاوله بسبب الزحمه طبعآ نحنا الاقليه ف المطعم 1% وكانت هناك طاولتان لعائله مواطنه.وجلسنا علي طاوله قريبه من الفرن (وما احلاه من طبخ)المواطنين الفقراء الامارات. wink.gif .

وبدء النصب.وهي طريقه يتقنها الزلمات.فتح الماء لو انته ماطلبت فقط لزيادة الحساب.بعد نوع الماء (افيان)


المهم سكتنا بدون اي حركه ولا كلام.وعطانا المنيو :sha: وفتحنا المنيو ندور علي الوجبه المفضله"برياني" ولفت انتباهي المشروبات البارده. شفت سعر الماء 28 درهم لحجم الكبير 1,5 .الي فتحه الجرسون.

قلنا ماعليه سعرها فيها ولاننا في فندق 5 نجوم من حقهم.

ولاكن الي لفت انتباهي اكثر وانا اسويsearch علي الطاولات القريبه وكلها هنود (مامي دادي).
بأن كل الماء الموجود ومن نفس الحجم ,ولاكن شركة الامارات للمياه المعدنيه.

فرديت اسوي بحث اكثر وشفت المواطنين الي في المطعم نفس نوع المياه الي عندي(افيان).ونفس الحجم.

والهنود العكس.مياه الامارات.

ورديت فتحت المنيو وشفت سعر مياه الامارات 12 درهم اما (افيان) 28 درهم.:nc:

وفي هذه الحظه :madi: ما قدرت اتمالك اعصابي يعني الهنود يشربون الارخص ونحنا الاغلى وهو نفس المياه .شو بطنهم كرولا ونحنا بنتلي :sad1:

وانا مقهور اشرت بصبوعي للجرسون .

المقص :وصل قلت ليش فتحت الماء وليش احد طلب .

الجرسون: قال لا.

المقص:وليش نحنا افيان والبقيه "الهنود" الامارات.

الجرسون : انته ارباب كبير.

المقص : :Wa: :Wa: :Wa: :Wa:

المقص : موتر اقصاد + الارض بعدها خاليه الحكومه ماعطتني القرض+ ودين الزواج+راتب كل الخدم وامور البيت= لاشي قبل تاريخ 15 من الشهر :nc:

المقص: المهم شيل الماء نحنا مانشرب ماء

الجرسون:اوكي.

وشوييه وعفد الجرسون الكبير"مدير المطعم".

مدير المطعم:مافي مشكله ارباب خلي class بلاش وشل الماء في الغرشه.

المقص: اتحسب بعد هي :wee:

الجرسون: وصل وحط الطلب وسار بدون مايقول شو تبغون زياده.

جميع عمال المطعم.: بنظرات حاقده.:madi:

المقص: اكل وانا اخيس فراش الطاوله بالاجار بس عناد فيهم:ya:

++++++++++++++++


ومن هنا عرفت ان الطيبه معاهم ماتأدي الي استغلال المواطن.

ومن جي نقول الراتب مايأكل عيش وهم الهنود عائله من 6 اشخاص وراتب الام 2000 والاب 2500 وعايشين احلي عيش يلفون الامارات كلها ويدخولن كل السناتر بدون مايشترون شي والله عيشه.ونحنا مانعين عنا الزيادة في الرتب اذا اتاك مولد جديد وكانها الحكومه ماتبيغا نيب عيال,.:123:


من مواضيع : المقص

جمال عبدالله الي النصر
500 الف دولار لسامره
دعنا نختار 5 لاعبين جدد للمنتخب.
لوكا لان يجدد مع النصر الي بشرط
من يمدح الاعلام العمانيه يتفضل معي
 


عرض البوم صور المقص  

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Oct 2003
العضوية: 3644
المشاركات: 1,345 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 10
بوخليفة فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
بوخليفة غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تقبل الله طاعتك إن شاء الله وكل عام وانت بخير ....


هذا هو الصح اخوي المقص ...... والعيب مب في الجماعة العيب فينا نحن المواطنين .... نتعامل بمبدأ الثقة وما ناخذ ونعطي معاهم ابداً في كل شيء .....

وهم حطوا في بالهم إن المواطنين ما يسألون وتمشي عليهم هاي السوالف .... وهذا مب غش بقدر ما هو ذكاء منهم ... وقلة حيلة منا نحن المواطنين ....

عن نفسي ما استحي من هاي السوالف في اي مكان اكون ادقق في كل شيء... يعني لو كنت في الكوفي ودفعت الحساب وما رجع لي الباقي يعني درهمين وحتى لو 50 فلس اطالب فيه ... لأن هذا حقي وبعدين انا اعطي بخشيش مب هو على كيفه يعتبر الخرده بخشيش ...

مره كنت في مطعم كان باقي من الحساب تقريبا 13 درهم ... ربيعي دفع وقال توكلنا قلت له والباجي قال فضيحة اتيلس اتريا عشان 13 قلت له انت روح وانا بتريا.....

يعني الموضوع وما فيه إننا نحن نعطيهم المجال إنهم يسوون فينا جذا .....

من مواضيع : بوخليفة

مهرزاد معدنجي ( اجنبي فلتة )
« جنة الأطفال بيوتهم »
ملاحظات سريعة على الجولة السابعة
القطريين لا يعجبهم العجب
في ليلةٍ تحطمت فيها الأحلام
 


عرض البوم صور بوخليفة  

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقــوف

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 19820
المشاركات: 5,565 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
نصراوي777 فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
نصراوي777 غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

محد مرغدنهم الا نحنا
انا واحد شافني في السوق هندي طبعا قالي انته راتبك عشره الاف ويشوفني بنفس خايسه
انا ما اخلي لحد منهم حتى 25فلس واقول نفس ما حسبوا علي 25فلس انا باخذ حقي وهو الباقي
مره طلعت اسير اخلص اموري طبعا كان عندي شعل في كم دائره حكوميه
1سرت المستشفى اطلع شهاده ولاده لمولودي الجديد طبعا تعال وادفع على كم كاونتر رسوم
2 الهجره والجوازات تجديد جواز اخوي واصدار جواز لمولودي الجديد طبعا تعال وادفع الرسوم
3سرت اامن السياره تعال وادفع من غير الباركن
4سرت افتح صندوق بريد تعال وادفع
5الفطور طبعا تعال وادفع دبل عن الباقين الي في المطعم لانك لابس غتره وعقال
6 بشتري اغراض للولد الضغير الخصم درهمين الى خمس دراهم بالكثير وانا تعال وادفع
7طبعا بترول السياره تعال وادفع والهندي اكيد يتريا بغشيش طبعا ولا فلس شافه مني
من المسؤول عن الحاله الي وصلنا لها الكل يبتزنا ويشوفنا بعين الطمع مع البغض
وهذا كله في يوم واحد

من مواضيع : نصراوي777

هل الوافدين مجرمين ؟؟؟؟؟
عندما تسقط الاخلاق
محطات ايبكـــــــــــــــو..
6 آلاف مصري مخالف لقانون الإقامة
الديزل يرتفع إلى 10 دراهم للجالون ..في شهرين ..
 


عرض البوم صور نصراوي777  

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: May 2004
العضوية: 4951
المشاركات: 2,363 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 10
المقص فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
المقص غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

شكر آ علي المرور.

بوخليفة , نصراوي777

نعم اصبحنا الفقراء.

واليكم بعض الامثله والاستغال من الهنود الي نقول عنهم فقراء وهو نصابين بطريقتهم .


يعني بوخليفه قال يعرف كيف يعامل هذه الاشكال.

زين ياخويه. انته كل شهر لايقل عن مرتين تذهب صالون الحلاقه.

كمثال:

حلاقة المواطن
الحيه 3 مرات في الشهر والشعر مره..
اللحيه:15 + 15 + 15 + الشعر 20=65 درهم ومن غير البخشيش.

الهندي:
اللحيه:5+5+5 الشعر 7 =22 درهم ويمكن يوم ببلاش بسبب سوالف البلاد.

وشوف كيف هم متفوقين علينا يابوخليفه.


نصراوي777

بتتكلم عن السياره 80% من الاجانب البترول ببلاش علي الشركه او المؤسسه.

ويتكسون بالسياره ويكون مدخولهم اكثر من 300 درهم في يومين.

في الشهر 30 يوم وكل يوم مدخول العبريه.300 = 9000 ألف درهم يعني طلع اقساط الموتر.

اذا كان الموتر له.

يعني نحنا فقراء وهم العز.

من مواضيع : المقص

جمهور الشباب الي اين
ثقيل الدم علي برنامج الشوط الثالث
سبيت خاطر: حكم المباراة تسبب في إقعادي وأشكره على هذه المصيبة
فريد علي يسئل قبل المباراه عن عدد الكروت
أيقاف فيصل خليل الي نهاية الموسم
 


عرض البوم صور المقص  

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الدعم الفني
Frozen

البيانات
التسجيل: Jan 2004
العضوية: 4159
المشاركات: 4,537 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: UAE
معدل التقييم: 2
نقاط التقييم: 22
CLC على طريق التميز
 

الإتصالات
الحالة:
CLC غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

السلام عليكم ,,

حبيت اضيف على الكلام فوق بأن المدارس الخاصة تسوي اقساط جدا مريحه للوافدين اما نحن المواطنيين لازم تدفع كاش واذا رحموك قالولك ادفع على قسطين والا شل عيالك برع تلقى الجماعه عيالهم كلهم في مدارس خاصة حتى مراحل متقدمه مع ان رواتبهم اقل بكثير ! انا سألت واستفسرت عن هالموضوع وقالوا لي انت مواطن وهذيله مساكين ما عندهم !!

الصراحه تعجبت من هالشي وحتى الحلاق يحلق للهندي والا الباكستاني بنص السعر وانت المواطن اذا فرك الحلاق ويهك بكم كريم زاد عليك السعر !

انا من النوع الي ما اعطي بخشيش على شو هم ماكلينا أكل وياخذون بخشيش بعد !!!

وطبعا الاستغلال في الاسواق حدث ولاحرج انت المواطن لك سعر خاص والجماعه اسعارهم غير !!!!

واخيرا المتنعم والمرتاح هو الطرف الاخر اللهم لاحسد ولكن الحق لازم ينقال ,,

تحياتي

من مواضيع : CLC

الشواذ مرة أخرى !
+-- تشريح الايفون --+
تعالوا شوفوا البلاكبيري مسنجر v5 على جهازي
乂乂كيف تصبح تاجرا وتسوق بضاعتك乂乂
::: اوسكار شهر (8) للهدف التكنلوجي :::
 


عرض البوم صور CLC  

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف

البيانات
التسجيل: Oct 2003
العضوية: 3710
المشاركات: 8,215 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 10
عتيج الصوف فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
عتيج الصوف غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

كله صوب واللي استوى لي صوب

مره كان معاي في السياره زميل مصري

قال لي : ابا اشتري كركديه من المطحنه الهندية

وقفت السياره , وقلت له بانتظرك في السياره

نزل الزميل المصري , واشتري كيلو ( كركديه ) !

يوم ركب السياره سألته بكم اشتريت الكيلو ؟

قال لي : بـ 11 درهم !

قلت له خلني انزل واجرب حظي كمواطن لابس غتره وعقال !

يوم نزلت قلت حق الهندي عطني كيلو كركديه .

يوم جهز الكيلو سألته بكم ؟

قال لي : 18 درهم .

قلت له وايد غالي , نزل السعر شوي !

قال لي : آخر كلام 17 درهم !

قلت له : عطني اياه بـ 11 درهم .

قال لي : لأ .. انا في خساره واجد .

قلت له : خلاص ما بشتري !

قال لي : ما في مشكله !!!

قلت له يا رفيق حرام عليك تبيع بذمتين , توك بايع الكيلو بـ 11 درهم للمصري !

قال لي : لأ .. انا ما ابيع بهذا السعر !!

نزل المصري : وقال له حرام عليك تكذب , انا مشتري عنك قبل دقيقتين بـ 11 درهم بس !!

عصب الهندي وقال : اذا تبغي تشتري اشتري , ما تبغي تشتري اطلع برع !!

صراحه حسيت نفسي تهزأت !

قمت وفريت كيس الكركديه في ويهه !!

وخمست بالسياره عند الدكان !!

بس بصراحه يوم شفت الهندي يمسح عن ويهه الكركديه

وغبار الرمل مسوي يوله عند الدكان

حسيت براحه نفسيه منقطعة النظير !!

نحن طيبين ومحترمين , لكن ما نرضى بالاستغلال

وصدق راع المثل اللي قال ( اتق شر من احسنت اليه ) !!

من مواضيع : عتيج الصوف

يا عدنان .. ويا راشد .. لكما الله !
حد منكم زار مطعم ( المنتهى ) ؟
مطلوب معلومات ( كاملة ) عن الرنج !!
الأنانية في الدعاء !!
هل انت مع تقديس العالم ؟
 


عرض البوم صور عتيج الصوف  

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقــوف

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 19820
المشاركات: 5,565 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
نصراوي777 فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
نصراوي777 غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

يا اخواني
بخبركم بشي انتوا غافلين عنه
انا اختي تشتغل في البنك وبحكم عملها تشوف الرواتب مال الموظفين وطريقه الزياده والمكافآت
تقول
اول ما ايي الهندي البلاد يكون راتبه في حدود2500 او3000 على حسب مؤهلاته
وطبعا بعد سنه يعطونه بروموشن دبل راتب مع طبعا الامتيازات الاخرى مثل المواصلات والسكن و
البعض بطاقات الهاتف واذا اراد سياره ايجار كل ما عليه انه يحضر الفاتوره ويتم الدفع عنه
وطبعا دفع البترول عن طريقهم باعطاءه علاوه لللبترول وبطاقات الخصم
ولا اكذب عليكم عندما اقول انه راتبه يصل حدود 9000 او 10000 درهم مع هذه الامتيازات
انتهى

واما مآراه في مقر عملي
والله يا اخوان انه العامل الي يشتغل في الزراعه يأتي ويعبئ هاتفه النقال يوميا وافراد الشركات
كذلك الشركه يوميا تعطيهم 30 الى 50 درهم والبعض100 لوضع رصيد في الهاتف

سألت امراه هنديه تعمل في شركه سيمونس اول ما عملت في البلاد الراتب طبعا 2500
والآن والله يا اخوان انه راتبها يفوق 6000درهم والسياره التي عندها مال الاجار الشركه تدفع
من غير الامتيازات التي تسيل اللعاب
والان وظفت اختها في نفس الشركه وتستلم راتب مقداره2500 وبعد التثبيت سيصبح 4000
واذا تطور اداءها وطبعا عند الهنود يتطور سيصل الى6000 مع الامتيازات الاخرى
وفي المقابل والدتي متقاعده وتحصل 2500درهم

تعرفون يا اخواني حاليا انا اريد تغيير وظيفتي والسبب ان الهنود من حقهم انهم يصرخون علي
وانا المخطئ ويجب اني لا اتكلم ولو هزأ والدي
يأتي الهندي ويسالك 156 سؤال وفي الاخير يذهب ولا يشتري وكل مره يفعل نفس الشي
ويقول انا custmor

نعم بلادنا ليست لنا حاليا
الموطن يخرج ويتوظف ومن ثم تبدأ رحله الديون
1 دين للسياره
2دين للزواج
3 دين للغرفه في المنزل ولا الشقه لين ما تطلع الارض
4فيزا وماستر كادر لظروف الحياه الطارئه
5السوبرماركت والجمعيات نهايه كل شهر
6مطاريف البترول
7طبعا لازم الوالدين يكون لهم نصيب من الراتب
8الدوائر الحكوميه و رسومها
9الفواتير ويا كثرها التي تترس صندوق البريد
وامور كثيره
وامور كثيره

من مواضيع : نصراوي777

الله ياخذ من اسس المنتدى ... وياخذ المشرفين.... ... والاعضاء ... كل من ....
Go عميد
نواقض الوضوء ...
المسابقة الرمضانيـــــــــــــــــــــــــة - اليوم الخامس والاخير ..
كاظميان سعيد في الامارات لكنه لا يستبعد الانتقال الى اوروبا..
 


عرض البوم صور نصراوي777  

قديم 10-25-2006   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
منضم حديثا

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 20528
المشاركات: 91 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 10
:|: جار القمر :|: فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
:|: جار القمر :|: غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

:|: السلام عليكمـ :|:

:

تلقى الهندي مسكين ياي البلاد
فتحـ بقالة ..
وعقب 3 سنواتـ ...
سوبر ماركت .. وعقب عطهـ سنتين .
مركز تجاري ..
ويقول انا فقير مسكين ..
عندنا هنديـ فتح محل صغيير وااايد ..
وبعد سنتين بس ..
فتح مركز من ثلاثـ محلاتـ .. والحين العود فاتحـ مطعم ..
ونص هله يايبنهم يداومون عندهـ هههـ
وقمة القهر .. تشوفـ مواطن عندهـ كرولا وهندي مرسيدس ...
ولو شفت مواطن بمرسيدس هذي ديون فوق راسهـ
والهندي كااش ...
وكله من خير البلاد يروح للغريب و المواطن مايستفيد ..
ونص الوظايف لهمـ ويوم المواطن يدور وظيفهـ
مايحصل ..
واكبر دليل انا للحين ادور ع وظيفهـ مب لاقي ..
وكل مكان يستقبلوني فيهـ وافدين ..
والقهر ان المدير وافد ومايقبل مواطن ... قهر والله ..
لو نحن مثل عمان كل الشغلات للعمانية حتى البقالة ..
كانت البلاد بخير ونحن استفدنا من فلوسها ..

:

:|: جار القمر :|:

من مواضيع : :|: جار القمر :|:

:|: مدير مواطن يداوم بدراجة نارية تفادياً للزحام في دبي :|:
:|: كلاسيكو الساحلـ الشرقيـ :|:
|.. أخبر أهله وجيرانه وزملاءه بأنهم سيبكون عليه بعد ثلاثة أيام ..|
:|: علبة كبريتـ :|:
:|: هزهـ ارضية :|:
 


عرض البوم صور :|: جار القمر :|:  

قديم 10-26-2006   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مبدع

البيانات
التسجيل: Feb 2004
العضوية: 4318
المشاركات: 612 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 10
الشامسي 1911 فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
الشامسي 1911 غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

السلام عليكم

تراهم يايين بكفاله ((مواطن))!!!

يعني العيب فينا !!!ناس وناس
حياكم الله

من مواضيع : الشامسي 1911

نائب الحاكم
مشكلة الحدود!
فضايح كنتاكي
حيل وشغاب وصنقل!!!
من حال الى حال!!
 


عرض البوم صور الشامسي 1911  

قديم 10-26-2006   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو خاص

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 8457
المشاركات: 7,327 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: alain town
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 10
il Diavolo فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
il Diavolo غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : المقص المنتدى : دار زايــد
افتراضي

والله الهنود سالفتهم سالفه ..


قسم بالله ما شفت بطره شرات بطرت هنود دبي وبوظبي ..

والله صارت وياي مواقف معاهم .. احنا في العين عندنا ماشي هندي يطول صوته واللي يطول صوته صدقوني بنظرب لين ما يخيس .. بس يوم اتسير دبي وبوظبي اتشوف الهنود يا ريال شوي وبيركبون فوق راسك ..


وع فكره انا مرة ظربت هندي في بوظبي . . كنت ساير الكفتريا يوعان ابغي اكل . .وطبعا انا متعود ع هنود العين سمعا وطاعه . . قتله أيه سولي 2 نقانق . . لبسني . . قتله حووه ما تسمع تباني افتح لك اذنيك .؟؟ تم يطالعين بنظره . . قتله يالحبيب بأكلك تبن لو عدتها . . الحبيب رجع وسواها . . زخيته واترفست فيه . . اندق لين ما رحموه ربعه ويو يحايزون . .

انا اكرره شي عندي ايني هندي او بنغالي ويطول صوته او يتبطر علي . .

والله يعين اهل دبي وبوظبي

من مواضيع : il Diavolo

انشيلوتي ورونالدو وفالدانو بصريح العباره : " لا نريد مواجهة برشلونة "
[ أفـضـل 10 احـداث خـلال الـعـقـد الاخـيـر ] 2000-2010
الطب البديل وقناة سما دبي !
من تتوقع بطل دوري ابطال اوروبا في نسخته 2007-2008 ؟
شكوه على عضو ..
 


عرض البوم صور il Diavolo  
موضوع مغلق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نسبة المواطنين في الامارات أقل من 7% من السكان حسب كلام أعضاء المجلس الوطني عيناوي العاصمه دار زايــد 40 09-15-2008 10:42 AM
اباا اعرف عدد سكان الامارات المواطنين .. كم؟؟ عبووود Action دار زايــد 25 07-12-2008 02:31 AM
17% نسبة زيادة الفقراء بين المواطنين وينك يازايد وينك همس الإحساس دار زايــد 46 09-08-2007 02:03 PM
(( أحلام الفقراء )) ...!؟ أبو الأمريكية الهدف الإماراتي 121 05-13-2006 07:55 PM


الساعة الآن 06:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
اعلان
تحميل برامج جديدة شوف صور جديدة العاب سيارات مركز تحميل