لماذا لايتم استبدال العمالة الهندية والبنغالية ..بالعمالة (( التايلاندية )) - منتدى الهدف الرياضي
التسجيل+


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::




المواضيع الجديدة في دار زايــد


لماذا لايتم استبدال العمالة الهندية والبنغالية ..بالعمالة (( التايلاندية ))

بعد جرائم العمالة البنغالية واخرها ما اعلن عنه من قتل خليجي في شقته من قبل عامل نظافة بنغالي عمره 20 عاما ....ارى ان نستعين بالعمالة التايلاندية فهي عمالة في اعتقادي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 25291
المشاركات: 1,712 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 10
hawaii.maui فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
hawaii.maui غير متواجد حالياً

المنتدى : دار زايــد
Omar97 لماذا لايتم استبدال العمالة الهندية والبنغالية ..بالعمالة (( التايلاندية ))

بعد جرائم العمالة البنغالية واخرها ما اعلن عنه من قتل خليجي في شقته من قبل عامل نظافة بنغالي عمره 20 عاما ....ارى ان نستعين بالعمالة التايلاندية فهي عمالة في اعتقادي انهم اناس ودوديين حالهم حال الفلبينيين ....

علينا ان نتصفح الجرائد يوميا فلن ترى فلبيني يرتكب جرما الا ماندر .... والعكس صحيح العمالة الهندية والبنغالية ضيوف بشكل يومي في صفحات الحوادث والقضايا ...!!

مجرد راي ...


من مواضيع : hawaii.maui

السل البقري يضرب الصليبية و"المرض الطائر" يهبط في كبد
اغرب قضيّة بين أخوين في المملكة
أهالٍ في القـوع في مدينة العين: المنطقة تفتقر إلى خدمات أساسية
سلطان راشد والاصابة
3 يهرّبون 314 كبسولة هيروين في أحشائهم
 


عرض البوم صور hawaii.maui  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
منضم حديثا

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 41466
المشاركات: 98 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 10
كمثره فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
كمثره غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

الشباب ما بيروحون تايلند بعدين ..!!

من مواضيع : كمثره

وقف صرف مكافأة الترقية المالية و مكافأة العلاوة السنوية ( بلدية دبي )
70 % للعسكرين و 30 % للمدنين اليوم في دبي
دبي تسمح بإسكان المشمولين بقانون الموارد البشرية مقابل الاقتطاع من الراتب
( صور ) التمرين الأول للفرسان بعد العودة من المعسكر الخارجي
بـرج دبـي .. يـحـتـرق ..
 


عرض البوم صور كمثره  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مبدع

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 46057
المشاركات: 704 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: UAE
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 10
عاشق دار الظبي فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق دار الظبي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

كلام حلو .....

لكن ،،،، المشكلة في التطبيق

و العماله التايلاندية معروفه بطابعها الودي و الهادئ

.........(((( عالأقل بتخف مشاكل السرقة و القتل و الهروب من الكفيل ))))..........

من مواضيع : عاشق دار الظبي

تطور العين
أبوظبي الرياضيه
Metro Abu Dhabi
أبوظبي الرياضية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثالث “طيران اقتصادي” ينطلق من أبوظبي 2010
 


عرض البوم صور عاشق دار الظبي  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 25291
المشاركات: 1,712 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 10
hawaii.maui فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
hawaii.maui غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دار الظبي مشاهدة المشاركة
كلام حلو .....

لكن ،،،، المشكلة في التطبيق

و العماله التايلاندية معروفه بطابعها الودي و الهادئ

.........(((( عالأقل بتخف مشاكل السرقة و القتل و الهروب من الكفيل ))))..........
شكرا على المشاركة


مايقلقني الان هو ان صناعية العين اصبحت تعج بالعمالة البنغالية بشكل كبير ومقلق ....ونتائج هذا التكدس ستظهر نتائجة السلبية قريبا ...!!!

من مواضيع : hawaii.maui

القبض على عصابة سيارات في الشارقة مكونة من جنسيات عربية
من العين لين ابوظبي...والعكس .....لاظبط ولاربط ...سرعه وطيش ...لاحسيب ولارقيب....؟؟؟
أثناء «مهرجان التسوق» محاولات ترويج عملة مزورة فئة 50 درهماً في المراكز التجارية
شركة طيران جديدة في الإمارات
الحرارة بين 39 و41 درجة في أبوظبي والعين
 


عرض البوم صور hawaii.maui  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 7224
المشاركات: 1,309 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: Abu Dhabi
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 10
الظبي فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
الظبي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

قرأت مقالات في الإعلام السعودي عن العماله البنجاليه و كيف أن السعوديه تعاني منها ... حيث ان العماله البنجاليه تتميز بسلوكيات إجراميه و عدوانيه

و تمت إثارة قضية العماله الفلبينيه و التايلنديه في الكويت و تحدث الإعلام هناك عن دور هذه العماله في نشر سلوكيات شاذه و تساهم في انشطة الدعاره

لا أحبذ التركيز على توريد عماله معيّنه ... فلكل عماله سلبياتها

غير ذلك ... فبالرغم من غطرسة الحكومه الهنديه ... و لكن عمالتها هي الأفضل

مع العلم ... أن بعض الوظائف يمكن أن تقبلها و تمارسها عماله "خليجية"

من مواضيع : الظبي

نار "دو" و لا جنة "اتصالات"
ليت كل أيامنا "إنتخابات"
حسّان العبيدلي يرد على الوحداويه
طلب .. مواقع مرشحي أبوظبي
اللجنه تستدعي عبدالرحيم ... صباح الخير يا لجنة فنيه
 


عرض البوم صور الظبي  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متقدم

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 23001
المشاركات: 353 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 10
3abdeeh فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
3abdeeh غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

السعودية مطبقة نظام الكوتا لاستقدام الايدي العاملة ، يعني مثلاً يحطون لسنة 2008 5آلاف هندي (مثلاً) يدخل البلد .. اذا وصلوا خمسة آلاف خلاص ما تنقبل فيزه زيادة ،،، شي جميل لو يطبق عندنا ..

وبعدين استاذي انت لو تلاحظ ، ماسمعت ابداً انه في مواطن تايلندي يشتغل برع بلاده !! لا امريكا ولا اوروبا ولا الشرق الأوسط !!
فعلاً موضوع غريب ، يعني تسمع عن هندي بريطاني عربي فلبيني متغربين لكن تايلندي !! مـــســـتـــحــيـــل

حتى مال المساج والفنادق مايكملون وايد ويردون بلادهم ،، لأنهم مش في حاجة للاغتراب ، كل شي موجود عندهم ، غذاءهم متوفر ورخيص وبالمن ,, سكن وعندهم ,, يعني شعب محقق الاكتفاء نوعاً ما ،،

اما خصوص البنغاليه والعمالة عموماً اقترح انه يطبق عليهم قانون الطواريء ، لا تجمعات لا تكتلات لا اضراب لا مظاهرات ،، واساساً ما بحط ناس وايد من جنسية وحده في مكان واحد ، للتشتيت وعشان ما نتلعوز وياهم !!

وجهة نظر ..

دمتم بود !

من مواضيع : 3abdeeh

اللهم لا تبلينا ، اللهم لا شماته
مع السركال
الله يسامحكم... !
محكمة الإستئناف تبرئ د.خليفة من جميـع التهم المنسوبة
بين الدمج واللادمج...
 


عرض البوم صور 3abdeeh  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عـضـو مـتألـق

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 35171
المشاركات: 403 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 10
BuHumaid فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
BuHumaid غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

يمكن العمالة التايلندية ما تسوي مشاكل و بلاوي ... لكنها عندها نوعية ثانية من المشاكل و التي تشتهر فيها تايلند ...

أنا ما رحلتها هذي البلاد ... لكن علومها توصلنا من الشباب إلي راحولها ... و ما اريد تصير الإمارات نفسها هالبلاد الموبوءة ... خلنا على العمالة الحالية و التي تعودنا عليها ... يعني هذيلة البنغالية عشرين سنة هني و ما يعرفون عربي .. عاد التايلندية كم سنة بتاخذ عشان يتعملون اللغة ... طبعا هم ما بيتعلمون ... نحن لازم نشفر لغتنا اكثر عشان يفهموها ...

جرب هذا .... إستبدال العمالة الهندية و البنغالية بالعمالة الوطنية المهارية ... التي يمكننا اداء العمل سواء في الصناعية أو الأماكن الحرفية البسيط ... هذا شي صعب و بعيد خصوصا إنه وايدين يعتمدون على شهايدهم عشان يصيرون مدراء - انا منهم - لكن لا بأس إنه الواحد يتمنى ...

من مواضيع : BuHumaid

[ مشكلة ]: بعض المواقع ما تفتح معاي؟
ما دور المجالس الطلابية في تصحيح قرارات الإدارة؟
المتحمس عبدالله رشيد ... شو سالفتك هاليومين؟
مساعدة : تقسم بيت شعبي
مساعدة في إيجاد سكن مؤقت في أبوظبي
 


عرض البوم صور BuHumaid  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Oct 2003
العضوية: 3688
المشاركات: 4,194 [+]
بمعدل : 1.03 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: dubai
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 10
النورس الحزين فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
النورس الحزين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

هناك خطوات والمسؤولين قايمين بالموضوع
من فتره رجعت من تايلند وكانو في الطياره تقريبا 30 عامل تايلندي
وهذي بشارة خير

من مواضيع : النورس الحزين

لم تكن متكافأه
اضحك معنا
اقتراح صغير.....
محمد عمر المتألق
قضايا مرفوعه؟؟؟؟
 


عرض البوم صور النورس الحزين  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 33904
المشاركات: 1,171 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: أبوظبي
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 10
road_runner فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
road_runner غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

في تعليقات مالها داعي وانا اعتقد ان التايلندين لو نسب الجرائم عندهم قليله لكن بيطلعولك بشئ ثاني ,, صح ممكن اقل مضره لكن مافي حد ماله تاثير سلبي وشرات ما يقول المثل اصبر على مينونك لا اييك اللي اين عنه

من مواضيع : road_runner

فقط لأهل بوظبي
بلاك بيري بولد للبيغ
بو راشد يتكفل بعلاج خليفه وجاسم
الى وزارة .........
مبروك لسمو الدكتور الشيخ سلطان بن خليفه
 


عرض البوم صور road_runner  

قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عـضـو هـام

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 27101
المشاركات: 6,021 [+]
بمعدل : 2.31 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: على ارض العز اماراتي
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 26
المتعرض العيناوي على طريق التميز
 

الإتصالات
الحالة:
المتعرض العيناوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر AIM إلى المتعرض العيناوي إرسال رسالة عبر MSN إلى المتعرض العيناوي

كاتب الموضوع : hawaii.maui المنتدى : دار زايــد
افتراضي

العمالة البنقاليه وبكل صراحه من اسواء العماله في كل شي
مهارياً و اخلاقياً والهنود اخير عنهم بوايد
اما سالفة التايلنديين وغيرهم
بصراحه بسنا خلق ما تعرف اجبل الغرب (( غير مسلمين )
واتفق مع كلام اخوي الظبي
وازيد عليه فيه عرب بعد من الممكن ايادون ها الاعمال اللي ايسونها الاسيويه

من مواضيع : المتعرض العيناوي

اعلان هام لاصحاب المواشي في امارة ابوظبي ( مرض البروسيلا )
قرطة غزلوه سبب اصدار زايد رحمه الله قرار منع قطع الاشجار
بالصور وصول المنتخب الاولمبي
حزن الماضي
لقطات من استراليا
 


عرض البوم صور المتعرض العيناوي  
موضوع مغلق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البحرين.. العمالة الهندية ترفع الراية البيضاء والسفير يسحب تهديداته الشركسي الهدف المختلف 10 03-07-2008 01:53 PM
البحرين أول دولة خليجية تعلن الحرب على العمالة الهندية شيخ المعاني دار زايــد 15 02-20-2008 04:17 PM
الحل في جلب العمالة المكسيكية (( بديلا )) للعمالة الهندية والاسيوية hawaii.maui دار زايــد 39 11-18-2007 10:51 AM
لماذا لايتم ضم هذا لاعب ..؟ رفيع الشان الهدف الإماراتي 15 12-13-2006 04:24 PM
لماذا لايتم تكريم (الجوكر-حميد-جاسم) حتى الآن ّّ جزراوي حتى النخاع الهدف الإماراتي 2 01-02-2005 05:47 AM


الساعة الآن 09:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
اعلان
تحميل برامج جديدة شوف صور جديدة العاب سيارات مركز تحميل