أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟ - منتدى الهدف الرياضي
التسجيل+


::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::




المواضيع الجديدة في دار زايــد


أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟

حبيت آخذ رايكم في اختيار أحسن وأفضل مركز تسوق(مول) على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة.. وكذلك.. أفضل سوق شعبي تباع فيه الشغلات المحلية .. لأنه في زوار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 21833
المشاركات: 2,761 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: U.A.E
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 10
بن حريجة فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
بن حريجة غير متواجد حالياً

المنتدى : دار زايــد
Omar94.gif أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟

حبيت آخذ رايكم في اختيار أحسن وأفضل مركز تسوق(مول) على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة..

وكذلك..

أفضل سوق شعبي تباع فيه الشغلات المحلية ..

لأنه في زوار لي من خارج الدولة بيشرفونا لأول مره ..
وحبيت آخذهم على أحسن مركز تسوق وأفضل سوق شعبي عندنا في الدولة..

بغيت ترشيحاتكم لهاذي الاسواق والمراكز..ونعطي زوارنا إنطباع جيد لأسواقنا..

يقول المثل:

(( خادم القــــــوم ، سيّــدهم )) .


من مواضيع : بن حريجة

معقول...مازرت بمبي؟؟
شو المفضل لك من المحركات..
يابانية أو أوروبية ولاّ أمريكية،وليش؟
مذكرات ليبي موقوف بالشارقة
حتى إنته يا منان!! صرت حنُان؟؟
 


عرض البوم صور بن حريجة  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 26766
المشاركات: 172 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 10
BLADE فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
BLADE غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

افضل المراكز التجاريه في دبي....دبي فيستفال سيتي...سييتي سنتر...الغرير...
وافضل الاسواق الشعبيه القديمه...سوق السبخه ومرشد في دبي

من مواضيع : BLADE

وين تنصحوني احجز للعمرة
الي يبغي مقاول ملاحق ممتاز
مبروك..الدفعة الرابعة من منح الأراضي السكنية
مصر تهزم ساحل العاج وتصعد لنهائي كأس الأمم الإفريقية
الرضا الوظيفي
 


عرض البوم صور BLADE  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Nov 2005
العضوية: 11875
المشاركات: 2,259 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 10
ريف دبي فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
ريف دبي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

كل المراكز في دبي حلوة

بس للتسوق (الفعلي) اشوف برجمان والسيتي غير

مع انهم جدام !



سوق شعبي

بكل تأكيد الراس ! ادل وين سوق الذهب بدبي ؟

احنا نسميه سوق المطارح ... هناك ينباعن أشياء بالجملة والمفرق ! جلابيات وشيل للحريم
وحتى السفر للرياييل نفس الماركة تنباع أرخص لانهم هم الي يوردون للمحلات.


والجهة الثانية سوق عكاظ او سوق مرشد ..فيه محلات القطع و العود والبخور


عاد اذا الزاير اجنبي وتباه يستانس على الأخير... وده سوق الحلول "سوق الايرانية"

من مواضيع : ريف دبي

مشهد مأثر لمجموعة من الابل تموت عطشا !
متى بتنتهي هالحركات ؟
الاجازه متواصله للجميع من وام ( دمج مواضيع الاجازه)
كل شي عن لندن ( صور + تقارير)
أوسكار دار زايد لشهر يوليو
 


عرض البوم صور ريف دبي  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 25574
المشاركات: 3,709 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 10
درر فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
درر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي



الميــــــــــــغا موووووووووووووول:eye:..

من مواضيع : درر

ِِزلــة لســـان ِِِ
شوووو تختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من هو الشخص الذي تتجنب الجلوس معه؟؟؟
شباب الامارات وكيف تعرفه هو من اي اماره
هل أنت مع أم ضد التشديد على البنات..؟
 


عرض البوم صور درر  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 12408
المشاركات: 5,942 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: إمارات
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 10
همس الإحساس فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
همس الإحساس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

احب مول الامارات لانه يتوفر فيه كل ماتطلبه المرأة من لبس وماركات وعطورات

تحياتي لك يابن حريجه ...........

من مواضيع : همس الإحساس

مدير إذاعة ابوظبي «جابر عبيد» أمام المحكمة الشرعية بتهمة القذف العلني
حاول تفادي دهس “قطة” فقتل 4 وأصاب 21 عاملاً ؟؟؟
تقرير: دول الخليج ماتزال تنتهك حقوق الخادمات السريلانكيات
يحاول سرقة سيارة في الظلام فيفاجأ باستيقاظ سائقها مستنجداً
بطاقة سالك ب 8 دراهم باالتاكسي
 


عرض البوم صور همس الإحساس  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متقدم

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 26406
المشاركات: 347 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 10
مدمر شعباوي فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
مدمر شعباوي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

انا افضل مولين حاليا عندي دبي فيستفال سيتي و امارات مول

من مواضيع : مدمر شعباوي

توفير 3 حافلات لنقل جمهور الشعب الى زعبيل
الشعب يتعادل سلبيا مع بختاكور
لنكن واقعيين وبلاش احلام !!!!!!!!
فوز الشعب على السالميه و تواجد نائب حاكم الشارقه
:: عبيدليات ::
 


عرض البوم صور مدمر شعباوي  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عـضـو فـعـال

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 25450
المشاركات: 312 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 10
مواطن وبس فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
مواطن وبس غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف الاحساس مشاهدة المشاركة
احب مول الامارات لانه يتوفر فيه كل ماتطلبه المرأة من لبس وماركات وعطورات

تحياتي لك يابن حريجه ...........
الرجل يسأل عن ( أفضل ) مركز تجاري لا عن ( أحب ) مركز لجنابكم

يرجى إعادة قراءة السؤال و( التمعن ) قبل الإجابة ففي العجلة الندامة

من مواضيع : مواطن وبس

ما شاء الله : جهاز أبوظبي للاستثمار أكبر صندوق استثماري في العالم ب875 مليار دولار
ثقافة ( التخنث )
هل الإمارات أصبحت ولاية من ولايات الجمهورية الهندية ( مسابقة ملكة جمال الهند ) ؟؟!!
أين الخطأ من الزوج أم من القضاء ؟؟!!
سؤال شغل بالي : أين مجلسنا الوطني من مسألة غلاء الأسعار ؟؟
 


عرض البوم صور مواطن وبس  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خبير

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22487
المشاركات: 4,317 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: الإمارات
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 10
للتوضيح فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
للتوضيح غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف دبي مشاهدة المشاركة
كل المراكز في دبي حلوة

بس للتسوق (الفعلي) اشوف برجمان والسيتي غير

مع انهم جدام !



سوق شعبي

بكل تأكيد الراس ! ادل وين سوق الذهب بدبي ؟

احنا نسميه سوق المطارح ... هناك ينباعن أشياء بالجملة والمفرق ! جلابيات وشيل للحريم
وحتى السفر للرياييل نفس الماركة تنباع أرخص لانهم هم الي يوردون للمحلات.


والجهة الثانية سوق عكاظ او سوق مرشد ..فيه محلات القطع و العود والبخور


عاد اذا الزاير اجنبي وتباه يستانس على الأخير... وده سوق الحلول "سوق الايرانية"


مابعد ردها رد

بس اضيف على الستي وبرجمان + إمارات مول ودبي فيستفال

من مواضيع : للتوضيح

حصرياً أهداف الجولة الثانية عبر الهدف - أولاً بأول ..
حدث في مصر !!
شات كاس آسيا
معقولة صدفـــة ؟! - تابعوه في المختلف
راب إماراتي ؟
 


عرض البوم صور للتوضيح  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عـضـو مـتـمـيـز

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 15078
المشاركات: 2,797 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 10
دمي أحمر فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
دمي أحمر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

بالنسبه للتسوق ..

ميــغا مووول والإميريتس مووول ..

من مواضيع : دمي أحمر

الأهلي سينافس !!
خروف شرير !!
Connection Problem
ابغي رايكم في الـ G35
مساعدة في البلاك بيري
 


عرض البوم صور دمي أحمر  

قديم 01-07-2008   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقــوف

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 33593
المشاركات: 150 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Foxer فى البداية
 

الإتصالات
الحالة:
Foxer غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : بن حريجة المنتدى : دار زايــد
افتراضي

الصراحة ما اعرف عن أسواق دبي و ما ظنية الأعضاء قصروا لكن دام هم من برع البلاد أشوف لو توديهم سوق اليمعة يكون مناسب منها كشتة و منها يتشرون ( ولو أكثر شيء يبيونه هي الشير و الزراعة)

من مواضيع : Foxer

معجم من المحيط إلى الخليج
لفت نظر للأعمى لعله يرى!
أوراق يوميه ب3 دراهم و نص!
 


عرض البوم صور Foxer  
موضوع مغلق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[:: أفضل لاعب في الجولة الثانية :: ] S.Gerrard EURO 2008 17 06-19-2008 01:33 PM
ما هي أفضل المستشفيات في الدولة؟ بنـ(زايد)ـت دار زايــد 24 01-13-2008 04:10 PM
أفضل 11 في هذه الجولة النصراوية الهدف الايطالي 10 09-21-2004 06:25 PM
أفضل اللاعبين في الجولة الـ23 من الكالشيو المستشار الهدف الايطالي 6 03-04-2003 05:40 AM
أفضل لعبي الكالتشيو في الجولة الـ17 The Biancocelesti الهدف الايطالي 5 01-22-2003 03:09 AM


الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
اعلان
تحميل برامج جديدة شوف صور جديدة العاب سيارات مركز تحميل