جديد المواضيع

البطل * الأهلى
الشباب
الوحدة
الشارقة
النصر
الجزيرة
العبن
23
23
23
23
23
23
23
18
13
10
10
11
10
10
2
7
4
4
7
5
7
57
42
39
39
38
38
36
السد × الأهلى
دوري أبطال آسيا
22 إبريل 2014
3
1
ماريو ماندجوكيتش د59
ثوماس مولر د68
أريين روبين د76
باتريس إيفرا د57
أضغط على الصورة يسارا للتصويت >>>
القبض على متهمى الاعتداء على الاماراتيات فى لندن إضغط على الصورة يسار لمعرفة التفاصيل >>>>>
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَاالَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



جديد البورتال
أهداف وملخص مباراة هال سيتى 0 × 3 آرسنال الدورى ...     أهداف وصور وملخص مباراة نوريتش سيتي 2 × 3 ليفربول ...     أهداف وصور وملخص مباراة يوفنتوس 1 × 0 بولونيا الدورى ...     أهداف وصور وملخص مباراة الجزيرة 1 × 2 الأهلى نهائي ...     "ميروسلاف كلوزه" يفضل البقاء مع لاتسيو     " ماسيميليانو أليجري" قريبا من تدريب توتنهام    

أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟

حبيت آخذ رايكم في اختيار أحسن وأفضل مركز تسوق(مول) على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة.. وكذلك.. أفضل سوق شعبي تباع فيه الشغلات المحلية .. لأنه في زوار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2008
بن حريجة بن حريجة غير متواجد حالياً

مشرف سابق
 

 
 

 

 






مستوى التقييم : بن حريجة فى البداية
 

فريقي المفضل

Omar94.gif أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟

حبيت آخذ رايكم في اختيار أحسن وأفضل مركز تسوق(مول) على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة..

وكذلك..

أفضل سوق شعبي تباع فيه الشغلات المحلية ..

لأنه في زوار لي من خارج الدولة بيشرفونا لأول مره ..
وحبيت آخذهم على أحسن مركز تسوق وأفضل سوق شعبي عندنا في الدولة..

بغيت ترشيحاتكم لهاذي الاسواق والمراكز..ونعطي زوارنا إنطباع جيد لأسواقنا..

يقول المثل:

(( خادم القــــــوم ، سيّــدهم )) .

Htqg s,r H, lv;. td hg],gm ?







قديم 01-07-2008   #2
BLADE
عضو نشيط





مستوى التقييم : BLADE فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

BLADE غير متواجد حالياً

افتراضي

افضل المراكز التجاريه في دبي....دبي فيستفال سيتي...سييتي سنتر...الغرير...
وافضل الاسواق الشعبيه القديمه...سوق السبخه ومرشد في دبي

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #3
ريف دبي
خبير





مستوى التقييم : ريف دبي فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

ريف دبي غير متواجد حالياً

افتراضي

كل المراكز في دبي حلوة

بس للتسوق (الفعلي) اشوف برجمان والسيتي غير

مع انهم جدام !



سوق شعبي

بكل تأكيد الراس ! ادل وين سوق الذهب بدبي ؟

احنا نسميه سوق المطارح ... هناك ينباعن أشياء بالجملة والمفرق ! جلابيات وشيل للحريم
وحتى السفر للرياييل نفس الماركة تنباع أرخص لانهم هم الي يوردون للمحلات.


والجهة الثانية سوق عكاظ او سوق مرشد ..فيه محلات القطع و العود والبخور


عاد اذا الزاير اجنبي وتباه يستانس على الأخير... وده سوق الحلول "سوق الايرانية"

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #4
درر
خبير





مستوى التقييم : درر فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

درر غير متواجد حالياً

افتراضي



الميــــــــــــغا موووووووووووووول:eye:..

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #5
همس الإحساس
خبير





مستوى التقييم : همس الإحساس فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

همس الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي

احب مول الامارات لانه يتوفر فيه كل ماتطلبه المرأة من لبس وماركات وعطورات

تحياتي لك يابن حريجه ...........

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #6
مدمر شعباوي
عضو متقدم





مستوى التقييم : مدمر شعباوي فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

مدمر شعباوي غير متواجد حالياً

افتراضي

انا افضل مولين حاليا عندي دبي فيستفال سيتي و امارات مول

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #7
مواطن وبس
عضو متقدم





مستوى التقييم : مواطن وبس فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

مواطن وبس غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف الاحساس مشاهدة المشاركة
احب مول الامارات لانه يتوفر فيه كل ماتطلبه المرأة من لبس وماركات وعطورات

تحياتي لك يابن حريجه ...........
الرجل يسأل عن ( أفضل ) مركز تجاري لا عن ( أحب ) مركز لجنابكم

يرجى إعادة قراءة السؤال و( التمعن ) قبل الإجابة ففي العجلة الندامة

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #8
للتوضيح
خبير





مستوى التقييم : للتوضيح فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

للتوضيح غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف دبي مشاهدة المشاركة
كل المراكز في دبي حلوة

بس للتسوق (الفعلي) اشوف برجمان والسيتي غير

مع انهم جدام !



سوق شعبي

بكل تأكيد الراس ! ادل وين سوق الذهب بدبي ؟

احنا نسميه سوق المطارح ... هناك ينباعن أشياء بالجملة والمفرق ! جلابيات وشيل للحريم
وحتى السفر للرياييل نفس الماركة تنباع أرخص لانهم هم الي يوردون للمحلات.


والجهة الثانية سوق عكاظ او سوق مرشد ..فيه محلات القطع و العود والبخور


عاد اذا الزاير اجنبي وتباه يستانس على الأخير... وده سوق الحلول "سوق الايرانية"


مابعد ردها رد

بس اضيف على الستي وبرجمان + إمارات مول ودبي فيستفال

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #9
دمي أحمر
خبير





مستوى التقييم : دمي أحمر فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

دمي أحمر غير متواجد حالياً

افتراضي

بالنسبه للتسوق ..

ميــغا مووول والإميريتس مووول ..

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #10
Foxer
موقــوف





مستوى التقييم : Foxer فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

Foxer غير متواجد حالياً

افتراضي

الصراحة ما اعرف عن أسواق دبي و ما ظنية الأعضاء قصروا لكن دام هم من برع البلاد أشوف لو توديهم سوق اليمعة يكون مناسب منها كشتة و منها يتشرون ( ولو أكثر شيء يبيونه هي الشير و الزراعة)

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #11
متطرف أهلاوي
مبدع





مستوى التقييم : متطرف أهلاوي فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

متطرف أهلاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

سوق الجمعه مش حتأدر تسكر مخباك

 

 

 







 

قديم 01-07-2008   #12
الموعود
موقــوف





مستوى التقييم : الموعود فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

الموعود غير متواجد حالياً

افتراضي

ودره سوق جميرا ومركاتو

امممممممممممممممممم

صحاري مول حلو الصبح

اممممممممممممممممممم

اوت لت مول بس زين خفيف ورخيص

مول ابراج الامارات امممممم تايمز سكوير كوفي الثلج هناك

امممممممممم

في بوظبي كل المولات زينه لانها كلها يديده وطلعت في وقت واحد عندك المارينا مول الجزء اليديد منه

بوظبي مول حق تسوق صح

 

 

 







 

قديم 01-08-2008   #13
ابوظبي
بو غلا





مستوى التقييم : ابوظبي فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

ابوظبي غير متواجد حالياً

افتراضي

حامد سنتر



اعتقد ابن بطوطة والامارات مول الافضل

 

 

 







 

قديم 01-08-2008   #14
L'amour
منضم حديثا





مستوى التقييم : L'amour فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

L'amour غير متواجد حالياً

افتراضي

انا انصحك تييبهم العين اذا تريد توديهم العين مول او الجيمي مول وخلاف توديهم سوق الزعفرانه هذا سوق تراثي وايد فيه اشياء حلوه..
وفالليل ودهم مبزره وسولهم باربكيو

 

 

 







 

قديم 01-08-2008   #15
بن حريجة
مشرف سابق





مستوى التقييم : بن حريجة فى البداية

 

فريقي المفضل
 

 

بن حريجة غير متواجد حالياً

افتراضي

أشكر جميع الاخوه والاخوات اللي اقترحوا علييه بأفضل واحسن المراكز والمولات ، والاسواق الشعبية بالدولة..
حيث أنه كل شخص له راي في السوق أو المركز اللي شافه وحس إنه يعتبر اضافة لأسواقنا ومراكزنا المنتشرة في الامارات..
وحيث ان زوارنا عندهم فكره طيبة عن اسواقنا ، فحبيت انتقاء الافضل والاحسن من خلال آراؤكم ومن خلال تجاربكم في التسوق ، علماً بأني زرت أغلب المراكز والاسواق الشعبية في الدولة ، وهذا ما منع إني آخذ برأي اخواني الاعضاء ..

BLADE
ريف دبي
درر
مرهف الاحساس
مدمر شعباوي
مواطن وبس
للتوضيح
دمي أحمر
Foxer
متطرف أهلاوي
الموعود
ابوظبي
L'amour

لكم مني جزيل الشكر والامتنان..
وألف تحيه لكم

 

 

 







 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education