مشاهدة النسخة كاملة : الزواج عن طريق التعارف ومواقع الزواج

Ms.shamsi
12-04-2012, 12:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه

الزواج عن طريق المواقع الزواج ..

دشيت موقع زواج اماراتي بس ما اشتركت ع اساس اني بنت اشتركت ع اساس اني ولـد عشان اشوف البنات اللي مشتركين فالموقع ..

تفاجات ان بعض من اللي مشتركات اعماراهن تترواح بين 18 - 23 انصدمت من هالفئة خاصـة .. خير عنستي حبيبتي؟! :aa_grrr2:

شو هي الظروف اللي حدتج ع جيه؟؟!

يعني بنقول اللي عمرها 30 فوق ويـأست تخاف انها ما تعرس او المطلقة لكن اللي توها صغيره شو مدخلنها .. مع ان علما ان الطريقة حرام سواءا كانت صغيرة او كبيرة

وحده عمرها 19 كاتبه والله اباه حلو وراقي وعنده خير .. وانا حلوه طر مادل شو بعدين كاتبه اول بتعرف عليه واذا عيبني يمكن نتزوج .. > حلفي انتي بس

وحده كاتبه انا مب جاده بـس اذا حسيته جاد يمكن افكر في موضوع الزواج > لا والله بتفكر :cry:

وكلن يمدح نفسه ويزيد كلن يقول الخير عندي .. :ya:

وان اللي داشين من الرياييل 1 او 2 نيتـه زينـه والباقي داش مية بالمية للتصيد والمغازل وللتسلية لا اقل ولا اكثر ومب جادين .. :aa_no:

هل هذي طريقة للزواج .. ولـو ان العمر مشى وكبرت اسير اتزوج عن طريق موقع والتعارف؟! لو انها مضمونه بعدها .. :aa_men9edem:

رايكم فالموضوع؟!

m ـــاريو
12-04-2012, 08:39 AM
أنا ضد مواقع الزواج والتعارف ..
والناس هناك أغلب وقتها للتسلية والتصيد ..

بس خوف البنات من العنوسة اللي موجودة ف المجتمع الحين .. تخليهن يفكرون ف الزواج بأسرع وقت خوفآ من شماتة الأهل والأقارب !
البنت هي اللي تخاف من العنوسة وأغلب البنات يمكن جادات .. بس العيب إنهن يتشرطن ..
بعض الرجال والبنات يدخلون هالمواقع " يكحلون عيونهم ! " يحبون يشوفون صور الطرف والجنس الآخر .. وتقضية وقت ودردشة

ما أنكر إن فيه فئة جادة من كبار السن وحتى الشباب .. فئة بسيطة ..
بخصوص المديح أكيد الكل بيمدح نفسه وبيكتب أحلى الكلام .. ويمكن يحط صور من النت أو معدلة بالفوتوشوب ..

هل عنا بديل عن الزواج التقليدي ف زمننا ؟
يعني الواحد لو حب هو يختار شريكة حياته وين يروح ؟

أكيد لكل واحد الحق في اختيار شريكة حياته بس مش بهاي الطريقة اللي تعتبر هدر للوقت والمال ..
حطوا ف بالكم إن الشخص الثاني وهمي ! شخصية وهمية من خلف الشاشة ! يمكن الصورة والكلام كله مسروق ومعدل ومنمق ..

وقت الفراغ هو اللي يدفع البنات لمجابلة الانترنت وتجربة كل شيء .. أغلبهن مب موظفات أو ما كملن تعليمهن ..
بخصوص اللي تتشرط وتباه طرر وغني ! ما تبا عصا محناية ع ظهرها !

وشكرآآ :aa_photo:

windows 7
12-04-2012, 12:05 PM
لعب عيال

في قنوات عالتلفزيون تعمل كوسيط انا تابعتها مره كل المتصلات يقلن انهن رشيقات هههههههههه والمذيع يقولهم ياااا ماشاء الله

بوعلي السويدي
12-04-2012, 02:35 PM
انا ضد هذا

عيناوي كشخة
12-04-2012, 02:49 PM
اكيد انا ضده ..

اذا كلمتك يعني تكلم الف غيرگ ..

الزواج قسمه و نصيب .. اذا مكتوب انك تتزوج بتتزوج ..

الله المستعاان

بوصقر الكندي
12-04-2012, 04:00 PM
فيه موقع واحد جاد حق الزواج
و اللي يشتغلون فيه ناس محترمة و جادين في توفيق رأسين بالحلال.
و الموقع نفسه يملك ترخيص من الاوقاف و العدل .

اما باقي المواقع . فهو غالبا حق مغازلات و لعب .
الشباب يدورون البنت السهلة و الشقية وتبي تجرب الحب
و الحب = سكس
و معادلة اخرى . فلوس = حب + سكس
يعني اللي عنده الفلوس . الطرف الثاني بترخص عمرها عشان تسكس وياه و تحبه.

شكرا

رفيع الشان
12-04-2012, 04:20 PM
أولاً هذه المواقع تعمل كوسيط لا اقل ولا أكثر مثلها مثل الخطابه،،

ولكن الخلل الأول والأخير في أحلام الشباب والبنات بخصوص احلامهم الورديه من ( رجل غني، جميل المظهر، طويل، رشيق، جاحظ العينين، لديه سياره نوع كذا، يعمل مدير، لديه قصر في جزر العالم، متحرر وليس متعصب (يعني انا اتحجب نص حجاب)، لديه خدمه وحشمة وطبابيخة الخاصين، متخرج من جامعه أروبية أو امريكية وفي أسوء الأحوال فرنسية والـخ) والرجال طلباتهم كذلك ( جميله جداً جداً جداً، شعرها طويل وناعم، خشمها سيوفي، عيونها كبيره، رشيقة، بيضاء أو حنطيه مائله للبياض، طباخه ماهره، تقوم بالوجبات المنزلية من كوي وكنس البيت والغسيل بأتقان،تتكلم ثلاث لغات ومتخرجة من الجامعة،والـخ)

المشكله ليست بالموقع بال بلأعضاء فكلن منهم يدور الشخص المثالي من جميع النواحي وتأسف بأن بعض البنات يقارب عمرها 33 سنة وهي لازالت تحلم في فارس أحلام على خيل وردي يأتيها بسيفه البتار ونظراته القاطعه ليخطفها .!! ورجل قارب 30 يريد أمرأه مفصله تفصيل الممثلات اصحاب عمليات التجميل وأن تكون في نفس الوقت امرأة منزل.!! ولا يلبثوا الأثنين بعد وصولهم إلى سن يكسيهم الغبار بأن يقبلوا بإي شخص ولو كان من غير جنسيتهم.

على المؤسسات النسائية ومراكز الشباب والمدارس والجامعات تثقيف المواطنين والمواطنات من ناحية ترك مايرونه من أفلام ومسلسلات وأ يعيشوا واقعهم.

رأيي خطأ يحتمل الصواب

دمتم بود

فلاسية أصلية
12-04-2012, 05:09 PM
اكيد انا ضده أذا كان مب مرخص من الاوقاف
لان غرض البعض للاسف التعارف والمال والعلاقات المحرمة

ع'ـيؤؤؤز م'ـلقؤؤؤفة
12-04-2012, 05:27 PM
مآ ادري ليش مسوين هالموآقع يعني ف نظريه مآا آحس الزوآج مهم ! لهدرجه يعني آسوي موآقع للتعآرف والزوآج ! يآخي خلاص المفروض البنت تجتهد لزوج فالجنه دآمهآ مآ حصلت فالدنيآ !!:aa_men9edem:

<<< يعني مب لازم أكمل نص دين :/ ارضى بالوآقع ! وانتهى :asnane:

خآرج عن الموضوع : اليوم الدكتورة اطآلعنيه وآنآ اشتغل جآفت انيه من النوع الي بسرعه يطنقر ومآ اصبر، وكله اتأفف اذا قالت عيدي التجربه، جآن تقول الله يعين الي بياخذج انتي كيف بتتزوجين اذا جي مآ تصبرين :/ ! قلت لهآ لا تدعين له ولا هم يحزنون بعنس حشرتونيه على هالزوج الفقير والي كله ترحمونه !! :7shra:<< ( فصرت أجوف ان الزوآج مآله اي اهميه دآمنيه مب متقبله فكرت الزوج من آحينه) :aa_bubblegum:هل من مؤيد ؟ خخخخ ! << طبعآ لا:=D:

وشكرآ :25: :biggrin2:

بــو حمد
12-04-2012, 05:37 PM
ما عمري دشيت هالمواقع
فما اقدر احكم عنها
اتوقع مب حرام هالطريقه
وتكون حل للي فقد الزواج بالطريقه التقليديه ..!

حل العنوسه التعدد فالزواج
وشروط التعدد العدل والمال

بوصقر الكندي
12-04-2012, 08:14 PM
اللي يقول الزواج نص الدين على اساس ان النص الاول كان حياته كلها قرآن و صلاة و عبادة و زهد و تارك الدنيا كلها باقي الزواج و خلاص يصير دينه كامل.

ياما هناك مسلمين كثر اصحاب الصلاح و التقوى توفوا و لم يتزوجوا . هل نقول عنهم ان دينهم ليس بكامل ؟

تحفه
12-04-2012, 08:32 PM
الزواج وبطريقته العادية التقليدية واللي هي الام تخطب وووو
ماينضمن والله اعلم ينجح ولا ما ينجح

كيف بالزواج من المواقع .. اللي اغلبه مبني على "كذب" مع احترامي
أكيد الشاب ما بيحط الا مواصفاته الزينة، والبنت اكيد ما بتحط الا مواصفاتها الزينة والله اعلم اذا صدق ولالا

فبشكل عام ، من وجهة نظري اشوف انه الواحد ياخذ وحدة شافها في سوبرماركت ولا اي مكان
افضل من انه ياخذ وحدة من موقع تعارف عالنت الله اعلم بمصداقيته هو واللي فيه ..

=)

Ms.shamsi
12-04-2012, 09:30 PM
أنا ضد مواقع الزواج والتعارف ..
والناس هناك أغلب وقتها للتسلية والتصيد ..

بس خوف البنات من العنوسة اللي موجودة ف المجتمع الحين .. تخليهن يفكرون ف الزواج بأسرع وقت خوفآ من شماتة الأهل والأقارب !
البنت هي اللي تخاف من العنوسة وأغلب البنات يمكن جادات .. بس العيب إنهن يتشرطن ..
بعض الرجال والبنات يدخلون هالمواقع " يكحلون عيونهم ! " يحبون يشوفون صور الطرف والجنس الآخر .. وتقضية وقت ودردشة

ما أنكر إن فيه فئة جادة من كبار السن وحتى الشباب .. فئة بسيطة ..
بخصوص المديح أكيد الكل بيمدح نفسه وبيكتب أحلى الكلام .. ويمكن يحط صور من النت أو معدلة بالفوتوشوب ..

هل عنا بديل عن الزواج التقليدي ف زمننا ؟
يعني الواحد لو حب هو يختار شريكة حياته وين يروح ؟

أكيد لكل واحد الحق في اختيار شريكة حياته بس مش بهاي الطريقة اللي تعتبر هدر للوقت والمال ..
حطوا ف بالكم إن الشخص الثاني وهمي ! شخصية وهمية من خلف الشاشة ! يمكن الصورة والكلام كله مسروق ومعدل ومنمق ..

وقت الفراغ هو اللي يدفع البنات لمجابلة الانترنت وتجربة كل شيء .. أغلبهن مب موظفات أو ما كملن تعليمهن ..
بخصوص اللي تتشرط وتباه طرر وغني ! ما تبا عصا محناية ع ظهرها !

وشكرآآ :aa_photo:

يمكن فئة كبيرة من البنات تكون جاده للخوف من العنوسـة او للظروف .. لكن فالمقابل هناك فئة كبيرة من الشباب الغير الجادين وغرضهم خبيث

عن نفسي افضل الرجل يختار شريكة حياتـه وليس الاهل لان الاذواق تختلف والنظرة الاهل تختلف عن الولد .. سؤال ماهي الطريقة المناسبة لكي يختار شريكة حياتـه بنفسـه؟!

Ms.shamsi
12-04-2012, 09:31 PM
لعب عيال

في قنوات عالتلفزيون تعمل كوسيط انا تابعتها مره كل المتصلات يقلن انهن رشيقات هههههههههه والمذيع يقولهم ياااا ماشاء الله

فعلا هناك فئة توصف نفسها بشي بعيد عن الواقع .. تقول هي رشيقة ومناك هي متينه وغيره وغيره

Ms.shamsi
12-04-2012, 09:32 PM
انا ضد هذا

شكرا لك :25:

Ms.shamsi
12-04-2012, 09:37 PM
اكيد انا ضده ..

اذا كلمتك يعني تكلم الف غيرگ ..

الزواج قسمه و نصيب .. اذا مكتوب انك تتزوج بتتزوج ..

الله المستعاان

اذا كلمتك يعني كلمة الف غيرك .. ؟!

هالمقوله تنطبق ع فئة بسيطة من البنات .. كم بنت كلمة واحد وحبته وهو الاول والاخير في حياته لكن هو نيته خبيثه .. تدرون انا استغرب من شبابنا فئة اللي ترمس وع علاقات ببنات خارج نطاق الزواج اللي يكلمون بنات بلادهم وقد تكون ماكلمت غيره وماحبت حد كثره لكن يقول هي خانت اهلها اكيد بتخوني وفالمقابل لو مغربية او اي كان من حثالة الحريم اشوفها علاقة ويا ربعه كلمهم وبمقابل مادي عادي يتزوجها .. فعلا شي محير ومب حصله لهشي جواب؟!

Ms.shamsi
12-04-2012, 09:40 PM
فيه موقع واحد جاد حق الزواج
و اللي يشتغلون فيه ناس محترمة و جادين في توفيق رأسين بالحلال.
و الموقع نفسه يملك ترخيص من الاوقاف و العدل .

اما باقي المواقع . فهو غالبا حق مغازلات و لعب .
الشباب يدورون البنت السهلة و الشقية وتبي تجرب الحب
و الحب = سكس
و معادلة اخرى . فلوس = حب + سكس
يعني اللي عنده الفلوس . الطرف الثاني بترخص عمرها عشان تسكس وياه و تحبه.

شكرا

الله يستر على الجميع

Ms.shamsi
12-04-2012, 09:42 PM
أولاً هذه المواقع تعمل كوسيط لا اقل ولا أكثر مثلها مثل الخطابه،،

ولكن الخلل الأول والأخير في أحلام الشباب والبنات بخصوص احلامهم الورديه من ( رجل غني، جميل المظهر، طويل، رشيق، جاحظ العينين، لديه سياره نوع كذا، يعمل مدير، لديه قصر في جزر العالم، متحرر وليس متعصب (يعني انا اتحجب نص حجاب)، لديه خدمه وحشمة وطبابيخة الخاصين، متخرج من جامعه أروبية أو امريكية وفي أسوء الأحوال فرنسية والـخ) والرجال طلباتهم كذلك ( جميله جداً جداً جداً، شعرها طويل وناعم، خشمها سيوفي، عيونها كبيره، رشيقة، بيضاء أو حنطيه مائله للبياض، طباخه ماهره، تقوم بالوجبات المنزلية من كوي وكنس البيت والغسيل بأتقان،تتكلم ثلاث لغات ومتخرجة من الجامعة،والـخ)

المشكله ليست بالموقع بال بلأعضاء فكلن منهم يدور الشخص المثالي من جميع النواحي وتأسف بأن بعض البنات يقارب عمرها 33 سنة وهي لازالت تحلم في فارس أحلام على خيل وردي يأتيها بسيفه البتار ونظراته القاطعه ليخطفها .!! ورجل قارب 30 يريد أمرأه مفصله تفصيل الممثلات اصحاب عمليات التجميل وأن تكون في نفس الوقت امرأة منزل.!! ولا يلبثوا الأثنين بعد وصولهم إلى سن يكسيهم الغبار بأن يقبلوا بإي شخص ولو كان من غير جنسيتهم.

على المؤسسات النسائية ومراكز الشباب والمدارس والجامعات تثقيف المواطنين والمواطنات من ناحية ترك مايرونه من أفلام ومسلسلات وأ يعيشوا واقعهم.

رأيي خطأ يحتمل الصواب

دمتم بود

انا وياك .. لو يسوون مادة للزواج يثقفون البنات والشباب .. لان اللي نشوفه شي محزن

Ms.shamsi
12-04-2012, 09:45 PM
اكيد انا ضده أذا كان مب مرخص من الاوقاف

فعلا هناك فئة كبيره غرضها خبيث .. مثل التصيد والتسلية

FoRZa . MiLaNo
12-04-2012, 09:47 PM
البنت اللي في هالعمر تحاول ادور ريال وزوج وتحاول تأمن مستقبلها

كل وحده ادورلها ريال ع حسب مواصفات حاطتنها فبالها وعلى طول تسوي سيرج

سواء فالمواقع ولا فالحياة العاديه ومن تحصله تفر شباكها عليه ههههه

يعني المفروض احنا معشر الرجال نخاف من النساء اللحين :drm:

Ms.shamsi
12-04-2012, 10:06 PM
مآ ادري ليش مسوين هالموآقع يعني ف نظريه مآا آحس الزوآج مهم ! لهدرجه يعني آسوي موآقع للتعآرف والزوآج ! يآخي خلاص المفروض البنت تجتهد لزوج فالجنه دآمهآ مآ حصلت فالدنيآ !!:aa_men9edem:

<<< يعني مب لازم أكمل نص دين :/ ارضى بالوآقع ! وانتهى :asnane:

خآرج عن الموضوع : اليوم الدكتورة اطآلعنيه وآنآ اشتغل جآفت انيه من النوع الي بسرعه يطنقر ومآ اصبر، وكله اتأفف اذا قالت عيدي التجربه، جآن تقول الله يعين الي بياخذج انتي كيف بتتزوجين اذا جي مآ تصبرين :/ ! قلت لهآ لا تدعين له ولا هم يحزنون بعنس حشرتونيه على هالزوج الفقير والي كله ترحمونه !! :7shra:<< ( فصرت أجوف ان الزوآج مآله اي اهميه دآمنيه مب متقبله فكرت الزوج من آحينه) :aa_bubblegum:هل من مؤيد ؟ خخخخ ! << طبعآ لا:=D:

وشكرآ :25: :biggrin2:

هههه صدقها

Ms.shamsi
12-04-2012, 10:11 PM
ما عمري دشيت هالمواقع
فما اقدر احكم عنها
اتوقع مب حرام هالطريقه
وتكون حل للي فقد الزواج بالطريقه التقليديه ..!

حل العنوسه التعدد فالزواج
وشروط التعدد العدل والمال

يمكن ليش لا

Ms.shamsi
12-04-2012, 10:19 PM
اللي يقول الزواج نص الدين على اساس ان النص الاول كان حياته كلها قرآن و صلاة و عبادة و زهد و تارك الدنيا كلها باقي الزواج و خلاص يصير دينه كامل.

ياما هناك مسلمين كثر اصحاب الصلاح و التقوى توفوا و لم يتزوجوا . هل نقول عنهم ان دينهم ليس بكامل ؟

صح كلامــك

سعودية ودم قلبي إماراتي
12-04-2012, 10:20 PM
البعض يضطرأنه يلجأ لمواقع الزواج وهنا أقصد الجادين منهم
لسبب أن لديهم مواصفات معينه في شريك الحياه قد لا تتوفر لهم في الطريقه التقليديه

قد تنجح هذه الطريقه لكن بشرط أن يطلع الطرف الثاني على جميع مواصفاته وبكل مصداقيه
ويذكر عيوبه قبل إيجابياته

Ms.shamsi
12-04-2012, 10:21 PM
الزواج وبطريقته العادية التقليدية واللي هي الام تخطب وووو
ماينضمن والله اعلم ينجح ولا ما ينجح

كيف بالزواج من المواقع .. اللي اغلبه مبني على "كذب" مع احترامي
أكيد الشاب ما بيحط الا مواصفاته الزينة، والبنت اكيد ما بتحط الا مواصفاتها الزينة والله اعلم اذا صدق ولالا

فبشكل عام ، من وجهة نظري اشوف انه الواحد ياخذ وحدة شافها في سوبرماركت ولا اي مكان

=)

ههههه حلوه المصادفة يشوفها فالسوبر ماركة هااا خخخ

Ms.shamsi
12-04-2012, 10:23 PM
البنت اللي في هالعمر تحاول ادور ريال وزوج وتحاول تأمن مستقبلها

كل وحده ادورلها ريال ع حسب مواصفات حاطتنها فبالها وعلى طول تسوي سيرج

سواء فالمواقع ولا فالحياة العاديه ومن تحصله تفر شباكها عليه ههههه

يعني المفروض احنا معشر الرجال نخاف من النساء اللحين :drm:

هههه ما شاء الله انتو الاسماك البريئة ..

Ms.shamsi
12-04-2012, 10:26 PM
البعض يضطرأنه يلجأ لمواقع الزواج وهنا أقصد الجادين منهم
لسبب أن لديهم مواصفات معينه في شريك الحياه قد لا تتوفر لهم في الطريقه التقليديه

قد تنجح هذه الطريقه لكن بشرط أن يطلع الطرف الثاني على جميع مواصفاته وبكل مصداقيه
ويذكر عيوبه قبل إيجابياته

ممكن والله .. لكن هل هالشي صح؟!

سعودية ودم قلبي إماراتي
12-04-2012, 10:41 PM
البعض يفضل أنه يختار شريك حياته بنفسه وبالمواصفات اللي يشوفها مناسبه له
وهالشي مستحيل يصير بالزواج التقليدي لذلك يلجؤون للخطابات أو المواقع

ألاحظ هالأيام أن حتى الزواج عن طريق الأهل يفتقد للمصداقيه
بفترة الخطوبه تشوفينه الحمل الوديع الرومانسي ولا في أحلى منه وأهله وقرايبه يقطعونه بالمدح ويحاولون يظهرونه بأفضل صوره
وبعد الزواج تظهر الحقائق و تنكشف الخبايا

وهالشي صار بعايلتنا مرتيــــــــــــــــــــــــن

صرت أخاف من الزواج والرجال
أخاف من الفشل وأخاف من الخداعين

الله يستر ويحفظ بنات وشباب المسلمين

Ms.shamsi
12-05-2012, 12:10 AM
البعض يفضل أنه يختار شريك حياته بنفسه وبالمواصفات اللي يشوفها مناسبه له
وهالشي مستحيل يصير بالزواج التقليدي لذلك يلجؤون للخطابات أو المواقع

ألاحظ هالأيام أن حتى الزواج عن طريق الأهل يفتقد للمصداقيه
بفترة الخطوبه تشوفينه الحمل الوديع الرومانسي ولا في أحلى منه وأهله وقرايبه يقطعونه بالمدح ويحاولون يظهرونه بأفضل صوره
وبعد الزواج تظهر الحقائق و تنكشف الخبايا

وهالشي صار بعايلتنا مرتيــــــــــــــــــــــــن

صرت أخاف من الزواج والرجال
أخاف من الفشل وأخاف من الخداعين

الله يستر ويحفظ بنات وشباب المسلمين

وايد اللي تطلقوا بسبت زواجهم عن طريق الأهل .. قد يجبر ع شخص مايحبه ولا يوده وحتى لو كان الشخص من أحسن ما يكون وهو مايقدر يحبه تفشل العلاقة وتنتهي غالبا بالطلاق .. عشان جيه أناا ماحب اختار الأهل .. الأذواق تختلف ذوق الأهل يختلف عن ذوق الأبناء كلن له ذوقه ومعايير سواء للجمال أو شي آخر .. أناا صارلي موقف مره حرمه يايه تشوفني كانت يايه هي و ولدها .. يوم بغوا يروحون الريال سبق أمه فالسيارة فأجاتنا الأم انه تبا ولدها يشوف نظره شرعية وان هذا حقه وحقي .. تدق حق ولدها والله تعال .. فالأخير أناا ما عيبت الأم ولكن عيبت الولد وكانت أسباب الأم لاني مب مليانه ومب طويلة وايد ومب بيضا حنطية .. لكن ولدها اللي أصر .. فصدق الناس أذواق واختيار الأهل مب دائما يكون صحيح

بخصوص فترة الخطوبه أناا معاج ان كل واحد يحاول يظهر نفسه في أحسن صورة وفالاخير يظهر العكس وع العموم الموقع نفس الشي كل واحد يحاول يظهر انه حلو ومرح ويحب السوالف و ان الحياة حلوه عنده لكن في الحقيقة هو العكس وهالمشكلة ان كل شيء مب موثوق منه وكله مبني على الكذب والغش

شــيــوخــيــه
12-05-2012, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته

اذا ماعجبكم الزواج التقليدي ولا تبون المواقع كيف بتعرسون خخ
اممم مآ آيد هالزواج آبدآ آبدآ ..افضل التقليدي عنـه =)

عنبو مااتعرفون تسالون اخواتكم عن بنات عايلتكم جيرانكم .. واكييد تسسمعون شي عن البنآت
انا اخوي وخالي مسسكوني وقالولي دوري لنا .. قلت مواصفاتكم اخوي تشرط اما خالي قال بنت متدينة ..
واخوي بعد مختار بنيه شافها بالنقاب وعجبته عيونها

اخوي يبي بيضاء شعرها طويل والخ
آخر شي اخوي خطب الي يبيها مصر قلتله مب مثل صفاتك قال ابيها
ماشاء الله تحتهم بنية ومرتاحين =)

اما خالي اخترنا له بنت عمة مواصفات كل رجال يبيها
ماشا ء الله عليهم يناسبون بعض >-- يستاهل هالطيب ^_^

تــرا
الي يتشرط تطلع زوجته عكس الي يبيها خخ
هالي اشوفه ولا وبعد يرضون فيها !

اي رجال يتشرط عسى زوجته عكس الي يبيها هههه

اما البنات الحين اذا بيعرسن مايفكرون فالستر يفكررون فالناسس
ياخذون هم الناس شو بيقولون الناس عني ماخذه واحد راتبه ع قد حاله وشكله شين
الرجال مخابر مب منآظر ارضن بالي الله كاتبه ...

يعطيج العافيه حبيبتي
تسسلمين ع الموضوع !

windows 7
12-05-2012, 12:38 AM
هذي اخرة الزواج من المواقع

ღ الراقيــہ ღ
12-05-2012, 01:57 AM
اممم احسها صعبه و تاريخها معدوده ايامها .،.

kennedy uae
12-05-2012, 02:43 AM
كل شي له سلبيات وايجابيات ,.

بس هالزمن صار يخوف الواحد ما يقدر يضمن شريك حياته المناسب

بس انا من رايي ان الشخص الي يعرف وحده ويرمسها وواثق انها متعلقه فيه

لو ياخذها ابرك له من انه ياخذ وحده ما يعرف عنها شي !!

انا اعرف كذا شخص تزوج من النت وبداية علاقتهم كانت الايميل وغيره .. والحمدلله عايشين مرتاحين ومابينهم اي مشاكل

على عكس بعض الناس الي تزوجو بالطريقة التقليديه وما كملو اكثر من سنه .,

BATMAN-1
12-05-2012, 05:41 AM
اقصر نكتة
موآاقع الزوآج ههههههههههههههههه :blu:

برب بدبر فلوس :drm:

بوصقر الكندي
12-05-2012, 08:03 AM
اشوف انسب شيء للزواج

ان يكون الشاب و الفتاة بينهم معرفة سابقة
يعني يعرفون بعض من خلال ايام الدراسة او العمل . وكانت بينهم علاقة زمالة
بيوم من الايام الشاب اظهر اعجابه بها و حاب يفاتحها بالزواج ف يسأل اهلها عن طلبه
و يصير زواج و يعيشون بكل سعادة.

-

انا ياما شفت بنات حلوات و حشمة بسوبرماركت . فاتحتهم بموضوع الزواج . طالعوني بنظرة *_*
ما يصير جي يا تحفه . لازم يكون فيه معرفة سابقة.

الفوهرر
12-05-2012, 08:08 AM
بنوصل ليوم الشباب بيتعارفون والعيال بيشرفون و بيحضرون عرس امهم وابوهم وبيولون فيه بعد :aa_whisle:

نسبة النجاح في هالطريقه برأيي نسبة قليلة جداً جداً ومخاطرها كثيره.

بس استغرب من الريال المنتهي اللي يدور من المواقع :aa_nerd2:

يكثر البنات ، بس يطب ويتخير وممكن اربعة مرة وحده :bwroo:

هذا يا بيكون ذيب مستخرف او شاك بعمره !!!

اخيرا....

البعض يقول اختيار الاهل للزوجه او الزوج امر سلبي وعلى مزاجهم وناسين انهم بيكونون جزء من العائله ولازم يكونون متفاهمين وهم اللي بالغالب بيساهمون بتربية العيال او تدمير الزواج !!

Ms.shamsi
12-05-2012, 12:28 PM
هذي اخرة الزواج من المواقع

هههههههههههههههههه

Ms.shamsi
12-05-2012, 12:33 PM
اممم احسها صعبه و تاريخها معدوده ايامها .،.

شو الحل الزواج التقليدي في وقتنا هذا اغلب نهاياته الطلاق.. الحل يعني؟

Ms.shamsi
12-05-2012, 12:35 PM
كل شي له سلبيات وايجابيات ,.

بس هالزمن صار يخوف الواحد ما يقدر يضمن شريك حياته المناسب

بس انا من رايي ان الشخص الي يعرف وحده ويرمسها وواثق انها متعلقه فيه

لو ياخذها ابرك له من انه ياخذ وحده ما يعرف عنها شي !!

انا اعرف كذا شخص تزوج من النت وبداية علاقتهم كانت الايميل وغيره .. والحمدلله عايشين مرتاحين ومابينهم اي مشاكل

على عكس بعض الناس الي تزوجو بالطريقة التقليديه وما كملو اكثر من سنه .,

صح كلامك .. المشكلة الزواج التقليدي الحين عكس ايام اول اللي لين يموتون بعدهم مع بعض .. لكن كثرت الطلاق والسبب الزواج التقليدي .. او ايضا الزواج عن طريق التعارف مب مضمون

Ms.shamsi
12-05-2012, 12:38 PM
اشوف انسب شيء للزواج

ان يكون الشاب و الفتاة بينهم معرفة سابقة
يعني يعرفون بعض من خلال ايام الدراسة او العمل . وكانت بينهم علاقة زمالة
بيوم من الايام الشاب اظهر اعجابه بها و حاب يفاتحها بالزواج ف يسأل اهلها عن طلبه
و يصير زواج و يعيشون بكل سعادة.

-

انا ياما شفت بنات حلوات و حشمة بسوبرماركت . فاتحتهم بموضوع الزواج . طالعوني بنظرة *_*
ما يصير جي يا تحفه . لازم يكون فيه معرفة سابقة.

ليش لااااا

Ms.shamsi
12-05-2012, 12:43 PM
بنوصل ليوم الشباب بيتعارفون والعيال بيشرفون و بيحضرون عرس امهم وابوهم وبيولون فيه بعد :aa_whisle:

نسبة النجاح في هالطريقه برأيي نسبة قليلة جداً جداً ومخاطرها كثيره.

بس استغرب من الريال المنتهي اللي يدور من المواقع :aa_nerd2:

يكثر البنات ، بس يطب ويتخير وممكن اربعة مرة وحده :bwroo:

هذا يا بيكون ذيب مستخرف او شاك بعمره !!!

اخيرا....

البعض يقول اختيار الاهل للزوجه او الزوج امر سلبي وعلى مزاجهم وناسين انهم بيكونون جزء من العائله ولازم يكونون متفاهمين وهم اللي بالغالب بيساهمون بتربية العيال او تدمير الزواج !!

شكله بيصير جيه ...

مب بساهل تحصل ع ذوقك .. عشان جيه فيه منهم يدشون

Ms.shamsi
12-05-2012, 12:44 PM
اقصر نكتة
موآاقع الزوآج ههههههههههههههههه :blu:

برب بدبر فلوس :drm:

هههه جمع ومبروك مقدما

ممرضه المستقبل
12-05-2012, 11:56 PM
انا اشتركت بوحده من ها المواقع الفته لى كنت قاعده فيها من الملل
ما عيبنى اغلب لى يتواصلون من اولها يبي الرقم, وهل تطلعين وخرابيط

انا كنت ادري بس حب الفضول

اما عن الزواج افضل يكون عن معرفه سابقه بطريقه محترمه

Ms.shamsi
12-07-2012, 05:34 PM
انا اشتركت بوحده من ها المواقع الفته لى كنت قاعده فيها من الملل
ما عيبنى اغلب لى يتواصلون من اولها يبي الرقم, وهل تطلعين وخرابيط

انا كنت ادري بس حب الفضول

اما عن الزواج افضل يكون عن معرفه سابقه بطريقه محترمه

طبيعي يطلب الرقم وهالسوالف

بوصقر الكندي
12-07-2012, 06:45 PM
^

شو ليش لا .

عندج مثال حي ؟

Ms.shamsi
12-07-2012, 08:03 PM
^
أذكر قريت في منتدى سيدات الإمارات وحده هي وأبوها وامها كانوا سايريين مطعم والبنت متحجبة ما تتغشى المهم وهم طالعين واحد مسك الأبو وخذه ع صوب وقاله ابا إخطب بنتك

وحده أعرفها تشتغل في بنك شافه واحد مراجعين وعيبته وسأل عنها وتزوجها

مره كلمة دكتورة معروفه عشان موضوع المهم قالتلي ان واحد من الكباريه وشخصية معروفه من دبي شاف وحده فالبنك وعيبته بعد مع أنها مجهولة الأبوين وتزوجها

واحد أعجب في كتابة كاتبه في جريدة إماراتيه معروفه سار مركز الإعلام اللي تشتغل فيه وشافها وقالها ابا إتقدملج وتزوجها

هذيلا 4 أمثله حيه للمواطنين من دولة الإمارات .. لا تقول مستحيل
الحين أناا ريلي تعورني منقلبه بالسيكل وتفكيري الحين بريلي ولا بكتب أمثلة أكثر

John Dalton
12-07-2012, 10:47 PM
مستحيل اتزوج وحدة إلا لو كنت اعرفها مسبقاً وتكون الفترة سنة ع الاقل ..

ها بالنسبة لي ،، ممكن اشخاص ثانيين ما يحصلون مشاكل بالموضوع .. باللذات ان مجتمعنا مب مسموح فيه بالاختلاط بين الجنسين.. فالنسبة حق اللي يرفض الزواج التقليدي ،، مافي مجال ثاني إلا التعارف عبر مواقع الانترنت ..

انا تعرفت عليها فبريطانيا كانت من نفس المنطقة اللي انا فيها .. كنت دوم اسير حديقة عند بيتنا واشوفها هناك ،، فتعرفت عليها ،، وانتهى ^^..

روحو اوروبا وتعرفو على بنات وتزوجوهم ،، احسن من البنات اللي هني ... سوالف :=d:

Ms.shamsi
12-07-2012, 10:54 PM
^

يعني بتزوجها البريطانيه مثلا؟!

Ms.shamsi
12-07-2012, 10:56 PM
للعلم انا ادش من الفون عشان جيه يوم كتب جني هنديه نص الكلام ماكول

شــيــوخــيــه
12-07-2012, 11:11 PM
مش داخله فكرة المعرفه السابقه للزوجه ,,,
متآثرين بالاجآنب وآييد .... شوفو شوابنآ ماشاء الله عليهم
مرتآحين 30 سنه وفوق
=)

ماعلقتي ع ردي الاولي :aa_updown:

رآحيل
12-07-2012, 11:21 PM
خير وش عندها تبي تتعرف عليه ؟؟؟

اللي تبي حلو وغني هذي تافهه و تفكيرها تفكير بزر ؟؟ بعدين صغار على وش مستعجلين ؟؟

احس اللي يدخلون هالمواقع ما هم جادين !! >>> رأيي يحتمل الخطأ ويحتمل الصواب :)

Ms.shamsi
12-07-2012, 11:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته

اذا ماعجبكم الزواج التقليدي ولا تبون المواقع كيف بتعرسون خخ
اممم مآ آيد هالزواج آبدآ آبدآ ..افضل التقليدي عنـه =)

عنبو مااتعرفون تسالون اخواتكم عن بنات عايلتكم جيرانكم .. واكييد تسسمعون شي عن البنآت
انا اخوي وخالي مسسكوني وقالولي دوري لنا .. قلت مواصفاتكم اخوي تشرط اما خالي قال بنت متدينة ..
واخوي بعد مختار بنيه شافها بالنقاب وعجبته عيونها

اخوي يبي بيضاء شعرها طويل والخ
آخر شي اخوي خطب الي يبيها مصر قلتله مب مثل صفاتك قال ابيها
ماشاء الله تحتهم بنية ومرتاحين =)

اما خالي اخترنا له بنت عمة مواصفات كل رجال يبيها
ماشا ء الله عليهم يناسبون بعض >-- يستاهل هالطيب ^_^

تــرا
الي يتشرط تطلع زوجته عكس الي يبيها خخ
هالي اشوفه ولا وبعد يرضون فيها !

اي رجال يتشرط عسى زوجته عكس الي يبيها هههه

اما البنات الحين اذا بيعرسن مايفكرون فالستر يفكررون فالناسس
ياخذون هم الناس شو بيقولون الناس عني ماخذه واحد راتبه ع قد حاله وشكله شين
الرجال مخابر مب منآظر ارضن بالي الله كاتبه ...

يعطيج العافيه حبيبتي
تسسلمين ع الموضوع !

ههه توني انتبه ع الرد

كلامج من الواقع .. فعلا واايد يتشرطون وفالاخير لازم يتنازل .. محد ايي مفصل ع كيفه لازم يتنازل عن اشياء

محد كامل والكمال حق الله ... والله لو يتبعون الرسول صلى الله عليه وسلم في اختيار الزوجة محد اشتكى الحين ولا شفنا الطلاق .. لكن شو نقول

وصدقتي الرجال مخابر مب مناظر .. كلامج ماعليه غبار .. بس وينهم هذيلا للاسف قليلون

شكرا لج حبيبتي واسفه اني ما انبتهت ..

John Dalton
12-07-2012, 11:27 PM
^

يعني بتزوجها البريطانيه مثلا؟!

أكييييد ^^

Ms.shamsi
12-07-2012, 11:28 PM
مش داخله فكرة المعرفه السابقه للزوجه ,,,
متآثرين بالاجآنب وآييد .... شوفو شوابنآ ماشاء الله عليهم
مرتآحين 30 سنه وفوق
=)

ماعلقتي ع ردي الاولي :aa_updown:

لا تقارنين زمان اول بزمانا .. الناس تغيرت هذيلاك اول ..

والدليل كثر الطلاق خاصه بسبب الزواج التقليدي .. ذوق الولد غير عن ذوق اهله الحين يتشرطون شي منهم ما يتزوج الا بعد علاقة .. تقولين نفس الاجانب هيه صاروا نفس الاجانب .. باجر العيال بيحظرون عروسات اهلهم بتشوفين بعد ..

الله يستر بس

Ms.shamsi
12-07-2012, 11:30 PM
خير وش عندها تبي تتعرف عليه ؟؟؟

اللي تبي حلو وغني هذي تافهه و تفكيرها تفكير بزر ؟؟ بعدين صغار على وش مستعجلين ؟؟

احس اللي يدخلون هالمواقع ما هم جادين !! >>> رأيي يحتمل الخطأ ويحتمل الصواب :)

تفكيرها سطحي بتكبر وبتعقل

فئة قليلة جادة قليلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 1 من 50 يكون جاد والباقي خرييط

Ms.shamsi
12-07-2012, 11:32 PM
أكييييد ^^

ان شاء الله .. بالبركه مقدما :aa_violin: .. اعزموني اتريا البطاقة مع التذكرة ع حسابك طبعا وتكاليف السفر هههه

قحطان
12-08-2012, 12:06 AM
ربما يكون النت وسيلة جديدة,ليتعرف كل واحد منهما على فكر الآخر
بشرط أن لايتجاوز ذلك لأمور أخرى((مواعيد ووووالخ))
ماننكر أن هناك زيادة في نسب الطلاق والمشاكل الزوجية,في عصرنا هذا ,رغم أنها تمت بطريقة تقليدية
هنا يجب أن نسعى ونفكر في وسائل لأنجاح هذا الزواج,ولا نبحث عن زيجات أخرى مخالفة للشرع

علاقات الحب بين الشاب والشابه,يدخلون في عالمه,لكنهم لايتمنون الأرتباط ببعض
فهو لايثق فيها بعد أن خانت أهلها.,ودخلت ويااه في علاقة ,وتواعده وتطلع معاه,دون علمهم فقد تخونه,وبنفس الوقت هي ماتتمنى الأرتباط فيه,أبسط مشكله تصير بينهم بيعيّرها وبيذكرها بالعلااااقة المحرمة اللي قبل بينهم,او يمكن تعيش وياه وسط جحيم بسبب الشك بها وبأخلاقياتها...
وفي الآخير توافيق من رب العالمين
..

بوصقر الكندي
12-08-2012, 01:42 AM
^
أذكر قريت في منتدى سيدات الإمارات وحده هي وأبوها وامها كانوا سايريين مطعم والبنت متحجبة ما تتغشى المهم وهم طالعين واحد مسك الأبو وخذه ع صوب وقاله ابا إخطب بنتك

وحده أعرفها تشتغل في بنك شافه واحد مراجعين وعيبته وسأل عنها وتزوجها

مره كلمة دكتورة معروفه عشان موضوع المهم قالتلي ان واحد من الكباريه وشخصية معروفه من دبي شاف وحده فالبنك وعيبته بعد مع أنها مجهولة الأبوين وتزوجها

واحد أعجب في كتابة كاتبه في جريدة إماراتيه معروفه سار مركز الإعلام اللي تشتغل فيه وشافها وقالها ابا إتقدملج وتزوجها

هذيلا 4 أمثله حيه للمواطنين من دولة الإمارات .. لا تقول مستحيل
الحين أناا ريلي تعورني منقلبه بالسيكل وتفكيري الحين بريلي ولا بكتب أمثلة أكثر

ما شاء الله
الله يوفقهم و يسعدهم

إن شاء الله يوم احس انني جاهز و قادر . و شفت وحدة زينة مع اهلها
والله اوقف اهلها و اطلب يدها .

Ms.shamsi
12-09-2012, 08:16 AM
ربما يكون النت وسيلة جديدة,ليتعرف كل واحد منهما على فكر الآخر
بشرط أن لايتجاوز ذلك لأمور أخرى((مواعيد ووووالخ))
ماننكر أن هناك زيادة في نسب الطلاق والمشاكل الزوجية,في عصرنا هذا ,رغم أنها تمت بطريقة تقليدية
هنا يجب أن نسعى ونفكر في وسائل لأنجاح هذا الزواج,ولا نبحث عن زيجات أخرى مخالفة للشرع

علاقات الحب بين الشاب والشابه,يدخلون في عالمه,لكنهم لايتمنون الأرتباط ببعض
فهو لايثق فيها بعد أن خانت أهلها.,ودخلت ويااه في علاقة ,وتواعده وتطلع معاه,دون علمهم فقد تخونه,وبنفس الوقت هي ماتتمنى الأرتباط فيه,أبسط مشكله تصير بينهم بيعيّرها وبيذكرها بالعلااااقة المحرمة اللي قبل بينهم,او يمكن تعيش وياه وسط جحيم بسبب الشك بها وبأخلاقياتها...
وفي الآخير توافيق من رب العالمين
..

وهذا اللي نستغرب منه يعني الواحد يكلم بنت بلاده ويقول ما تصلح لي زوجه خانت أهلها أكيد بتخوني ويمكن هي ماحبت حد واللي سويته أنها هي حبته .. لكن تلاقهم يتزوجون من مغربية على الرغم أنها شافها ع علاقة وراقده ويا كل ربعه .. ليش؟ سؤال محير أتمنى حد يجاوبني عليه؟!

Ms.shamsi
12-09-2012, 08:19 AM
ما شاء الله
الله يوفقهم و يسعدهم

إن شاء الله يوم احس انني جاهز و قادر . و شفت وحدة زينة مع اهلها
والله اوقف اهلها و اطلب يدها .

قود لك في اختيار زوجة المستقبل .. اطلب أيدها آونه جيه زلمات شو قول أخطبها تخيل تقول لأبوها والله أناا يااي اطلب أيد بنتك .. أناا راعي البووش والهوش والبعارين وهلها شو تبا ؟ خخخخخ

حصه~
12-09-2012, 08:29 AM
الصراحه اول مره اسمع عن مواقع الزواج .! ههههه
كانوا ع ايام اول مخصصين صفحه ف المجلات للزواج , يعرضون فيها صور المعاريس ومواصفاتهم , يمكن حولوا من المجلات للمواقع .! المهم هالصفحه كانت نكته بالنسبالي ههه

بس احسها من اسوء طرق الزواج لانعدام المصداقيه .!

من رايي الزواج التقليدي يظل الافضل .. اهل الريال يشوفوله البنت المناسبه .. عقبها يسير يشوفها نظرة شرعيه .. لو ارتاحلها ف يخطبها , ولو لا ف خلاص كل واحد ف دربه ..
ابسط واحسن واجمل وانقى طريقه ^_^

والله يهني سعيد ب سعيده ويرزقكم بالازواج الصالحين ..

بوصقر الكندي
12-09-2012, 09:01 AM
^

وياج حق يا حصوص . الزواج التقليدي يظل افضل
اما لازم معرفة سابقة . هو اصلا عقب الخطبة بيتعارفون بشكل افضل
من خلال العزايم الاسبوعية و الطلعات (شرط البنت يكون وياها اخوها الصغير او اختها العوده او امها).

بوصقر الكندي
12-09-2012, 09:04 AM
قود لك في اختيار زوجة المستقبل .. اطلب أيدها آونه جيه زلمات شو قول أخطبها تخيل تقول لأبوها والله أناا يااي اطلب أيد بنتك .. أناا راعي البووش والهوش والبعارين وهلها شو تبا ؟ خخخخخ

مهر بنتك يا عمي 2 بوش و 10 غنم

بوصقر الكندي
12-09-2012, 09:10 AM
وهذا اللي نستغرب منه يعني الواحد يكلم بنت بلاده ويقول ما تصلح لي زوجه خانت أهلها أكيد بتخوني ويمكن هي ماحبت حد واللي سويته أنها هي حبته .. لكن تلاقهم يتزوجون من مغربية على الرغم أنها شافها ع علاقة وراقده ويا كل ربعه .. ليش؟ سؤال محير أتمنى حد يجاوبني عليه؟!

الجواب طال عمرج . لأن ربعنا فيهم كمية تناقضات مب طبيعية
و يشوفون بعين و الثانية مفقوعة.
البنت اللي رضت انها تطلع وياه لأنها تحبه وهو يحبها
لكن هي تسأله متى بتيي تخطبني . يقولها : آسف ما اتزوج بنت طلعت وياها بعلاقة
لكن لما المغربية تقوله . متى بتخطبني . يدق صدره و يسافرون سوا المغرب و يردون البلاد
و البنت حامل .
ربعنا مريضين . يبالهم اطباء يفحصونهم و يحللونهم شو بهم من امراض . عافانا الله

حصه~
12-09-2012, 09:13 AM
^

من خلال العزايم الاسبوعية و الطلعات (شرط البنت يكون وياها اخوها الصغير او اختها العوده او امها).

احم , حصه مب حصوص .!

صحيح .. و لو اثنين تزوجوا عقب معرفه سنين , ف احس بيملون من بعض بسرعه عقب الزواج .! -.-
بس يوم تكتشف شريك حياتك عقب الزواج ف اظني بيكون له طعم ثاني وحياة مليئه بالمفاجآت لول ..

فريق أول ركن طيار
12-09-2012, 10:20 AM
مجرد التفكير بهالمواقع والزواج بهالطريقه يخليني اضحك مقهقها خخخخخخخخخخ

Ms.shamsi
12-09-2012, 11:43 AM
الصراحه اول مره اسمع عن مواقع الزواج .! ههههه
كانوا ع ايام اول مخصصين صفحه ف المجلات للزواج , يعرضون فيها صور المعاريس ومواصفاتهم , يمكن حولوا من المجلات للمواقع .! المهم هالصفحه كانت نكته بالنسبالي ههه

بس احسها من اسوء طرق الزواج لانعدام المصداقيه .!

من رايي الزواج التقليدي يظل الافضل .. اهل الريال يشوفوله البنت المناسبه .. عقبها يسير يشوفها نظرة شرعيه .. لو ارتاحلها ف يخطبها , ولو لا ف خلاص كل واحد ف دربه ..
ابسط واحسن واجمل وانقى طريقه ^_^

والله يهني سعيد ب سعيده ويرزقكم بالازواج الصالحين ..

‏?عَ فكره في واحد من مواقع الزواج إماراتي يسون له إعلان فهالمنتدي .. يا حبيبتي هذا كلام أوووول عليه غبارررررر زواج التقليدي صار غير ناجح إلا نادر النادر .. يارب ينجح عندي خخخخ لكن فعلا الحين كثرت الطلاق فالزواج التقليدي للأسف إذا ما كانوا الطرفين متقبلين بعض الزواج يفشل وللأسف وينتهي بالطلاق لكن شو الحل البديل خارج اطار الحرام ... ؟! أنا أؤيد النظره الشرعية ويكون الريال مقتنع فالبنت والبنت مقتنعه فالريال .. والإنسان يصلي استخاره للتوفيق والأهل يسالون عن الريال عدل مب يزوجون بنتهم والسلام .. ونفس الشي أهل الريال يعني شي من البنات عشان تعرس أو قصدي تكسب أهل الريال يوم أييون يشوفونها تمثل أنها ما يحتاي والنعم ومناك كل هذا عشان الريال وهي أوغد منها ماشي يا كرهي حق هالنوع ... المشكله الناس دخل علينا التفكير الغربي والإنسان آونها تفتحت ... أناا محتاره الصراحه لحد يتزوج يلسوا بدون زواج أحسلكم .. شكرا لج

Ms.shamsi
12-09-2012, 11:45 AM
^

آونه طلعات واللي ماعندهم هالسوالف أقصد هل البنت .. شو يسوون ؟

Ms.shamsi
12-09-2012, 11:46 AM
مهر بنتك يا عمي 2 بوش و 10 غنم

ماشي حريم خلصن ..

Ms.shamsi
12-09-2012, 11:50 AM
لكن لما المغربية تقوله . متى بتخطبني . يدق صدره و يسافرون سوا المغرب و يردون البلاد
و البنت حامل .

لا أقول إلا ان كما تدين تدان .. والدنيا دواره .. والله ما يظلم أحد ولهم عقابين عقاب الدنيا وعقاب الآخره .. واللي يسونه في بنات الناس الله بيرده في هلهم سواء خواتهم أمهاتهم بناتهم زوجاتهم بينرد يعني بينرد مهما طال الزمن أو قصر ..

Ms.shamsi
12-09-2012, 11:51 AM
مجرد التفكير بهالمواقع والزواج بهالطريقه يخليني اضحك مقهقها خخخخخخخخخخ

أضحك أضحك تضحك لك الدنيا ههه

Ms.shamsi
12-09-2012, 11:54 AM
هيه والله حصه ذكرتيني باللي يحطون صورهم فالمجلة آونه يبون يتعرفون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله صدق كنت يوم صغيره ايلس اقرأ واضحك لااا الحين آتطورنا مواقع ودنيا وحركات واختر نوع الزواح عادي مسيار عرفي متعه وحركات وكم وزنك وكم طولك وشو مواصفاتك وكله خرط في خرط كلهم يحبون يسافرون وكلهم مرحين وكلهم مب عصبيين وكلهم حلووين وطررر وكلهم رومنسيين و و و و و ..

بوصقر الكندي
12-09-2012, 12:52 PM
احم , حصه مب حصوص .!

صحيح .. و لو اثنين تزوجوا عقب معرفه سنين , ف احس بيملون من بعض بسرعه عقب الزواج .! -.-
بس يوم تكتشف شريك حياتك عقب الزواج ف اظني بيكون له طعم ثاني وحياة مليئه بالمفاجآت لول ..

احم احم . السموحه .

بصراحة وجهة نظرج منطقية. لاهنتي :25:

بوصقر الكندي
12-09-2012, 12:55 PM
آونه طلعات واللي ماعندهم هالسوالف أقصد هل البنت .. شو يسوون ؟

يلبسهم و بس
يعطيهم طاف.
ما يصير ولد من اهل منفتحين ياخذ بنت من اهل متشددين أو العكس
بتصير مشاكل و قلق و الضحية الولد والبنت

بوصقر الكندي
12-09-2012, 12:58 PM
ماشي حريم خلصن ..

اونه ماشي حريم . خلصن . تدرين ان نسبة الاناث ف البلاد اكثر من الذكور .

-

لا أقول إلا ان كما تدين تدان .. والدنيا دواره .. والله ما يظلم أحد ولهم عقابين عقاب الدنيا وعقاب الآخره .. واللي يسونه في بنات الناس الله بيرده في هلهم سواء خواتهم أمهاتهم بناتهم زوجاتهم بينرد يعني بينرد مهما طال الزمن أو قصر ..

إن الله يمهل ولا يهمل.
والنعم بالله .

بوصقر الكندي
12-09-2012, 01:01 PM
هيه صح.. تذكرت مجلة زهرة الخليج
ييبون صفحة ولا صفحتين حق اللي يبون يعرسون
و يحطون صور رياييل و بنات .

سبحان الله كلهم يحبون السباحة هههههههههههه
لا وكلهم يحبون السفر . و كلهم طيبين وحتى اللي شكله عصبي و مكشر ضروسه
كاتب طيب و حنون يا حياااتي

السنافي
12-09-2012, 01:26 PM
و البنت حامل .

الجواب يا طويل العمر
اللي يقول ما اتزوج وحده رمستها هو ذيب الذيابه اللي تخون اهلها بتخون
ريلها بكل سهوله لا تستصغر الموضوع أو تبسطونه بطريقة ثانيه اونه المواطنه
يتعرف عليها عادي ويتزوجها لا لانها طلعت وياه وعادي يتزوج مغربيه ..
اللي يتزوج وحده تعرف عليها هذا عنز سوا عرس على مواطنه او مغربيه او سيلانيه
تفكيرك هو المرض شرات المريض اللي تزوج مغربيه ..
شو الفرق بين واحد تزوج مغربيه تعرف عليها وبين واحد تزوج مواطنه تعرف عليها..
كلهن طلعن وياه وكلهن بنات شارع ولا تربن ولا بنت العرب اللي عازه نفسها واهلها
لو تنطبق السما عالارض ما تطلع وتواعد وتضيع شرفها وشرف اهلها ..

كل يوم والثاني الناس تستسهل هالامور عادي اتزوج وحده تعرفت عليها
لانها حبيتني وطلعت وياي وسرنا الفندق نلعب أتاري هذي تحبني لازم اتزوجها ..
ما بقى الا يتزوج المواطنه بعد ما تييب له ولد بالمره

Ms.shamsi
12-09-2012, 01:27 PM
يلبسهم و بس
يعطيهم طاف.
ما يصير ولد من اهل منفتحين ياخذ بنت من اهل متشددين أو العكس
بتصير مشاكل و قلق و الضحية الولد والبنت

عيل هل العين كلهم متششدين إلا كم حبه .. أناا ما أؤيد طلعت الريال ويا حرمته في فترة الملجة أروحهم لأن صارت مشاكل وطلاق شي من الرياييل أوغاد وصارت علوم وسوالف وإصلا الفترة الملجة المفروض ما تطول حدها أسبوع أحسن ويعرسون ويبون عيال ويعيشون في سعادة وانتهت القصة

Ms.shamsi
12-09-2012, 01:34 PM
الجواب يا طويل العمر

والله يا أخويه وهو ليش يمشي فالحرام .. يعني الحين اللي يرمس ويواعد ريال زين هو حثالة وزباله .. قال الله تعالي( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات) يعني هو شو خبيث ومفروض يأخذ من طينته وحده نفسه ليش تنظلم وحده شريفة عفيفة فيه .. لإزم يحطون في بالهم كما تدين تدان تذكروا هالشي يعني .. والصراحه اللي يلعب في بنات الناس ويتسلى فيهن يستأهل اللي إييه يعني واحد ضيع بنيه ليش يزعل يوم أخته تضيع أو أي من حد من هله ليش؟ مب من حقه ينطق بكلمة أو يحاسب بعد

John Dalton
12-09-2012, 02:06 PM
الجواب يا طويل العمر

أحترم رايك اخوي .. على اي حال ،، لازم تفهم ان بكوكب الارض 7 مليار غيرك ومب كلهم يفكرون مثل فكرك .. الغلط عند شخص ممكن يكون صح مع الثاني والعكس .. أنا ما انظر للشخص اللي يتزوج زواج تقليدي انه رجعي ومتخلف .. أحترم اعراف الاشخاص وحريتهم بالتصرف والاعتقاد بس مش بالضرورة أؤمن انه هالشيء صح .. او على الاقل بالنسبة لحالتي ما راح يكون الزواج التقليدي هو المناسب .. لازم افهم اللي راح ارتبط فيها لأنه حياتي كلها راح تكون معاها وهي لازم تفهمني عدل ،، اما اني اشوفها بسوبرماركت ويعجبني شكلها ،، او ان امي تخطبلي ،، فها بسابع المستحيلات .. البعض منكم ما في حل وسط بحياته ومصاب بعمى الوان ما يخليه يشوف الا الابيض او الاسود ،، إما ان امي تخطبلي وحده ماعرفها ولا تعرفني ولا افهم شخصيتها ولا تفهمني وكل اللي بينا فترة الخطوبة اللي تكون كلها عبارة عن نفاق وتصنع واول ليلة بينا تكون شبه اغتصاب ،، أو ان واحد "عنز" ع قولتك يحب وحده ويخلف منها ويعزم عياله للعرس .. حاول تشوف اللون الرمادي ،، صدقني لون جداً جميل ..

لو انك انولدت فأوروبا جان طرحك اكثر جرأة وتطرف بمراحل من طرحي هني .. انا ما تعرفت على مواطنة لاني عارف الاعراف ما تسمح ولا راح اتعرف لان العقليات مختلفة جذرياً ،، اللي اعرفها اجنبية اهلها يعرفوني عدل وهم راضيين بعلاقتنا ومافي شيء يصير بالدس او من تحت لتحت .. ليش زعلان ؟

m ـــاريو
12-09-2012, 02:18 PM
نحن نتكلم عن مجتمعنا ولا بشكل عام !
لأن الموضوع تغير وصار بشكل عام أشوفه !

المهم .. الخبيثات للخبيثون والطيبات للطيبون ..
بس هالزمن الخبيث يبا الطيبة .. والطيب يبا الطيبة ..
ف الخبيثات لازم تمثل إنها طيبة عشان تكسب وتتزوج .. بس عقب الزواج ينكشف المستور ..
ويندم الريال حتى لو كان عنده سوابق طبعا البقرة ما تشوف ذيلها خخخ

المهم .. اللي عنده سوابق هذا بيشك حتى فأقرب الناس له .. بيصيبه مرض الشك .. بيشك فأخته وزوجته وبنته ..
هذا لازم يتعالج .. مرض الشك بيتمكن منه ..
كلما عزم يبا يخطب وحدة بيوسوس الشيطان له إن هالبنت كانت ترمس غيرك .. مثل ما انت كنت ترمس وتطلع مع بنات الناس ..
لأنه باختصار فقد الثقة بنفسه ف مستحيل يوثق بحد ..

السنافي
12-09-2012, 02:23 PM
والله يا أخويه وهو ليش يمشي فالحرام .. يعني الحين اللي يرمس ويواعد ريال زين هو حثالة وزباله .. قال الله تعالي( الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات) يعني هو شو خبيث ومفروض يأخذ من طينته وحده نفسه ليش تنظلم وحده شريفة عفيفة فيه .. لإزم يحطون في بالهم كما تدين تدان تذكروا هالشي يعني .. والصراحه اللي يلعب في بنات الناس ويتسلى فيهن يستأهل اللي إييه يعني واحد ضيع بنيه ليش يزعل يوم أخته تضيع أو أي من حد من هله ليش؟ مب من حقه ينطق بكلمة أو يحاسب بعد

يعني واحد يمشي فالحرام أسير اقول خلاص خلو البنات يتعرفن ويعرسن بحبيب القلب
كلنا عارفين الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات بس ما نخلي الموضوع فالتوه ويله
تراها تحبه وتموت فيه عشان جيه طلعت وياه طلعت وياه لانها خبيثه وبنت شارع
وكل ساقط وله لاقط سواء مواطنه أو مغربيه أو اي جنسية ثانيه ..
وبنت الشارع هذي لو وراها ريال عرف يربيها ويسنع امورها مستحيل تغلط
وتسير ادور عوير وزوير واللي مافيه خير عشان يعرسبها فالاخير ..
بتعرف ان نصيبها بيها لو كانوا اهلها خاشينها فالبيت ..
والصايع الضايع اللي يدور بنات الناس شي اكيد هذه بيرد في اهله
بس لو بنت الناس ما تجاوبت وياه وما طلعت وياه ما بيها شي ..
بس هي اللي رخصت عمرها وضيعت شرفها ..
فاللوم الاكبر عليها لان غلطتها بالف ..

والحين بيي واحد بيقول ليش البنت محسوب عليها الغلط والريال مب محسوب عليه ..
لان البنت اذا ضاع شرفها وعرست وحصلها ريلها مب عذرا شو تقول والله اهلي ما ربوني
عدل او اهلي مخليني على كيفي اطلع واهيت ..
وكلن ذنبة على جنبه وكل واحد يرقد على الجنب اللي يريحه ..

m ـــاريو
12-09-2012, 02:35 PM

أبشرك سالفة عذراء ومب عذراء خلاص ولت !!
العلم للأسف تطور .. الحين فيه زراعة غشاء بكارة ..
واليابانيين اخترعوا شيء بعد يسد الغشاء وبرخص بعد يبيعونه ..

رحتوا وطي يالرياييل .. !
نحن ضحايا العلم .. شفت هالخبر قبل شهور ف قناة إم بي سي .. ومشهور الحين عالميا !

خلاص بلا زواج بلا بطيخ ههههه

السنافي
12-09-2012, 02:39 PM
أحترم رايك اخوي .. على اي حال ،، لازم تفهم ان بكوكب الارض 7 مليار غيرك ومب كلهم يفكرون مثل فكرك .. الغلط عند شخص ممكن يكون صح مع الثاني والعكس .. أنا ما انظر للشخص اللي يتزوج زواج تقليدي انه رجعي ومتخلف .. أحترم اعراف الاشخاص وحريتهم بالتصرف والاعتقاد بس مش بالضرورة أؤمن انه هالشيء صح .. او على الاقل بالنسبة لحالتي ما راح يكون الزواج التقليدي هو المناسب .. لازم افهم اللي راح ارتبط فيها لأنه حياتي كلها راح تكون معاها وهي لازم تفهمني عدل ،، اما اني اشوفها بسوبرماركت ويعجبني شكلها ،، او ان امي تخطبلي ،، فها بسابع المستحيلات .. البعض منكم ما في حل وسط بحياته ومصاب بعمى الوان ما يخليه يشوف الا الابيض او الاسود ،، إما ان امي تخطبلي وحده ماعرفها ولا تعرفني ولا افهم شخصيتها ولا تفهمني وكل اللي بينا فترة الخطوبة اللي تكون كلها عبارة عن نفاق وتصنع واول ليلة بينا تكون شبه اغتصاب ،، أو ان واحد "عنز" ع قولتك يحب وحده ويخلف منها ويعزم عياله للعرس .. حاول تشوف اللون الرمادي ،، صدقني لون جداً جميل ..

لو انك انولدت فأوروبا جان طرحك اكثر جرأة وتطرف بمراحل من طرحي هني .. انا ما تعرفت على مواطنة لاني عارف الاعراف ما تسمح ولا راح اتعرف لان العقليات مختلفة جذرياً ،، اللي اعرفها اجنبية اهلها يعرفوني عدل وهم راضيين بعلاقتنا ومافي شيء يصير بالدس او من تحت لتحت .. ليش زعلان ؟

اخوي انا ما عليه من 7 مليار حد يهودي وحد بوذي وحد هندوسي وحد مسيحي ..
كل واحد منهم له معتقد أنا علي من اللي يقوله ديني اللي ادين به ...
ومحد قال ان الواحد حرام يتزوج وحده شافها فالشارع بالعكس البارحه شفت
وحده ماشاء الله تبارك الله لو ادل بيتها عادي اخطبها حلال شفتها فالمستشفى وعيبتني ..
ما سرت ارقمها او اتعرف عليها هنيه الفرق وعادي تعرف شخصيتها بعد ما تملج
عليها تصير حرمتك واقعد سولف وبربر وياها لين تلوع جبدك واعرف قصه حياتها
من الالف للياء سواء في بيتها او بالفون تراها صارت حرمتك وحلال عليك ..
لازم تتعرف عليها قبل ما تملج عليها وهي محرمه عليك وتطلع وياك وتفهمها وتفهمك ..
اما تقولون تعرف عليها واطلع وياها اذا كانت مناسبه تزوجها هالكلام ما يمشي
الا عند واحد مريض , بالمره لازم اجربها يمكن ما تنفع مب السياره يوم تشتريها
تجربها يمكن فيها عيوب وصبغ وسمكره ومكينه منطحنه ..
بعد البنت اللي تعرفت عليها ليش ما افحصها يمكن مضروب فيها برد ..
ولا صبغتها طايره ..

واما بخصوص ربيعتك بالعكس مب زعلان و ما اقول الا الله يخلي سعيد لسعيده
ومبروك مقدماً منك المال ومنها العيال ..

والحمد لله اني ما انولدت في اوروبا
والحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثير غيري

وعلى فكره رأيك هذا ما يحترمه الا الغير محترم
يعني السموحه منك رأيك ما يهمني ولا احترمه

ع'ـيؤؤؤز م'ـلقؤؤؤفة
12-09-2012, 03:07 PM
أتمنى حذف الموضوع ! :)

لا حيـآ ولا مستحـآ ..!

مآ يبط الجبد الا وآحد فرحآن انه يعصي ربه ( يجآهر بالمعصيه ) وين عآيشين ؟! في نظره انه هآ التطور بعيد عن التخلف ! كمل الله بالعقول لا أكثر !

+ من متى الريآل ضحيه ؟! سؤال منو ضيع البنت ؟

لو شو مآ صآر الخآيس بيآخذ خآيسه + وانتهى !

آخ مآريو ! تثقف ف موضوع ثآني بآرك الله فيك ! :) :25:

بوصقر الكندي
12-09-2012, 04:05 PM
الجواب يا طويل العمر

عمرك طويل يا ابني

بالعكس مب ذيب الا فأر :)
مثل مافيه شباب محترمين فهناك بنات محترمات.
الذيب على تفكيرك السقيم ذا ما يهمه اذا يتعرف على وحدة محترمة ولا مب محترمة
و يوم يشوف عمره جاهز للاستقرار . يرمس امه ولا اخته العوده . دوري لي بنت طيبة و تخاف ربها.
و هذا تأكيد على صحة كلامي ان فيه بعض الشباب مرضى نفسيين و ام التناقضات براسهم .و يمكن
انت تكون واحد منهم .

و بعدين . مب كل وحدة طلعت يعني بنت شارع . عيل الذيب مالك اللي يطلع ويا بنات
وش تسميه ؟ على تفكيرك بتسميه ذيب ابن ذيابه والله انه شبه ريال .

بلا هالهياط الفاضي . بنت العرب و بنت العرب
ياما بنات عرب اصل و فصل . سوو بلااااوى سوده و زرقا و صفرا و بمبي بمبي الله يستر عليهن

نصيحة . يوم تختار البنية الزينة . شف دينها و اخلاقها كيف. حتى لو هي باكستانية.

سلام

بوصقر الكندي
12-09-2012, 04:08 PM
عيل هل العين كلهم متششدين إلا كم حبه .. أناا ما أؤيد طلعت الريال ويا حرمته في فترة الملجة أروحهم لأن صارت مشاكل وطلاق شي من الرياييل أوغاد وصارت علوم وسوالف وإصلا الفترة الملجة المفروض ما تطول حدها أسبوع أحسن ويعرسون ويبون عيال ويعيشون في سعادة وانتهت القصة

عندنا عادي ^_^
يمكن لأن اغلب اهلنا ناس متعلمين دراسات عليا و ثقافتهم عالية ما شاء الله
و الحمدالله عايشين بكل سعادة و حب ^_^

Ms.shamsi
12-09-2012, 04:09 PM

أناا ماقلت وسيروا تعرفوا وخلوا بناتكم تتعرف ... قلت اللي يتعرف ويسوي علاقات خارج نطاق الزواج يتزوج من طينته هو زباله يتزوج زباله مثله ليش يتزوج وحده عفيفة شريفه ماله بهالسوالف ويعاقبه الله هو في عيالها .. جااوبني ليش؟ ‏عَ فكره اللي يمشي فالحرام ويبا يتوب مآ تنقبل توبته إلا إذا عدلها يعني أناا سرقت لإزم آرد اللي سرقته .. إذا سرق عذريته بنيه لإزم يتزوجها ولا الله مآ يقبل توبته .. عاد إذا هي خايسه ومب مخليه حد إلا وهي وياه هذا كلام ثاني أما بنت هي قص عليهاا ولعب عليها لإزم يعدل غلطه ولا ينسى ان الله يتوب عليه .. بنات الناس مب لعبة يتسولون فيهن ويفرونهن يوم يشبعون حتى لو هي ما شغلت مخها

بوصقر الكندي
12-09-2012, 04:17 PM
أبشرك سالفة عذراء ومب عذراء خلاص ولت !!
العلم للأسف تطور .. الحين فيه زراعة غشاء بكارة ..
واليابانيين اخترعوا شيء بعد يسد الغشاء وبرخص بعد يبيعونه ..

رحتوا وطي يالرياييل .. !
نحن ضحايا العلم .. شفت هالخبر قبل شهور ف قناة إم بي سي .. ومشهور الحين عالميا !

خلاص بلا زواج بلا بطيخ ههههه

هيه صح كلامك

الطب تطور وايد . اذا البنت كانت على علاقة بشاب او اكثر
و صار بينهم شيء . فهي تاخذ موعد عند طبيب و يصلح الغلط ولا كأن شيء صار.
فيه كذا عيادة متخصصة في دبي معروفة بمثل هالنوع من الجراحات.

Ms.shamsi
12-09-2012, 04:21 PM
نحن نتكلم عن مجتمعنا ولا بشكل عام !
لأن الموضوع تغير وصار بشكل عام أشوفه !

المهم .. الخبيثات للخبيثون والطيبات للطيبون ..
بس هالزمن الخبيث يبا الطيبة .. والطيب يبا الطيبة ..
ف الخبيثات لازم تمثل إنها طيبة عشان تكسب وتتزوج .. بس عقب الزواج ينكشف المستور ..
ويندم الريال حتى لو كان عنده سوابق طبعا البقرة ما تشوف ذيلها خخخ

المهم .. اللي عنده سوابق هذا بيشك حتى فأقرب الناس له .. بيصيبه مرض الشك .. بيشك فأخته وزوجته وبنته ..
هذا لازم يتعالج .. مرض الشك بيتمكن منه ..
كلما عزم يبا يخطب وحدة بيوسوس الشيطان له إن هالبنت كانت ترمس غيرك .. مثل ما انت كنت ترمس وتطلع مع بنات الناس ..
لأنه باختصار فقد الثقة بنفسه ف مستحيل يوثق بحد ..

عادي هاااي مشكلته هوو .. الله لا يبلينا بهالناس المرضى .. والله راعي السوابق ويطيح في وحده مب زينه يستأهل جزاه وأقل من جزاه ..

بوصقر الكندي
12-09-2012, 04:22 PM
أناا ماقلت وسيروا تعرفوا وخلوا بناتكم تتعرف ... قلت اللي يتعرف ويسوي علاقات خارج نطاق الزواج يتزوج من طينته هو زباله يتزوج زباله مثله ليش يتزوج وحده عفيفة شريفه ماله بهالسوالف ويعاقبه الله هو في عيالها .. جااوبني ليش؟ ‏عَ فكره اللي يمشي فالحرام ويبا يتوب مآ تنقبل توبته إلا إذا عدلها يعني أناا سرقت لإزم آرد اللي سرقته .. إذا سرق عذريته بنيه لإزم يتزوجها ولا الله مآ يقبل توبته .. عاد إذا هي خايسه ومب مخليه حد إلا وهي وياه هذا كلام ثاني أما بنت هي قص عليهاا ولعب عليها لإزم يعدل غلطه ولا ينسى ان الله يتوب عليه .. بنات الناس مب لعبة يتسولون فيهن ويفرونهن يوم يشبعون حتى لو هي ما شغلت مخها

كفو يالشامسية طيرتي جبهته هههههههههههه

بخصوص التوبة هالكلام صحيح . و تقدر يا اخ السنافي تسأل عدد من المشايخ اللي تحب تسمع لهم.
تاخذ شرف بنت بريئة وثقت فيك و ترميها ف الشارع جنها قوطي بيبسي و تدور بنت صالحة
تذكر ان الله يمهل ولا يهمل.
اي شاب افقد فتاة عذريتها لازم يتزوجها . ولا ما بيتوفق في حياته ابدا.

أتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.

Ms.shamsi
12-09-2012, 04:24 PM
عمرك طويل يا ابني

بالعكس مب ذيب الا فأر :)
مثل مافيه شباب محترمين فهناك بنات محترمات.
الذيب على تفكيرك السقيم ذا ما يهمه اذا يتعرف على وحدة محترمة ولا مب محترمة
و يوم يشوف عمره جاهز للاستقرار . يرمس امه ولا اخته العوده . دوري لي بنت طيبة و تخاف ربها.
و هذا تأكيد على صحة كلامي ان فيه بعض الشباب مرضى نفسيين و ام التناقضات براسهم .و يمكن
انت تكون واحد منهم .

و بعدين . مب كل وحدة طلعت يعني بنت شارع . عيل الذيب مالك اللي يطلع ويا بنات
وش تسميه ؟ على تفكيرك بتسميه ذيب ابن ذيابه والله انه شبه ريال .

بلا هالهياط الفاضي . بنت العرب و بنت العرب
ياما بنات عرب اصل و فصل . سوو بلااااوى سوده و زرقا و صفرا و بمبي بمبي الله يستر عليهن

نصيحة . يوم تختار البنية الزينة . شف دينها و اخلاقها كيف. حتى لو هي باكستانية.

سلام
كلامك هذا ماعليه غبار 1 +

ام التوأم
12-09-2012, 04:33 PM
ما بني على باطل فهو باطل

John Dalton
12-09-2012, 11:47 PM
اخوي انا ما عليه من 7 مليار حد يهودي وحد بوذي وحد هندوسي وحد مسيحي ..
كل واحد منهم له معتقد أنا علي من اللي يقوله ديني اللي ادين به ...
ومحد قال ان الواحد حرام يتزوج وحده شافها فالشارع بالعكس البارحه شفت
وحده ماشاء الله تبارك الله لو ادل بيتها عادي اخطبها حلال شفتها فالمستشفى وعيبتني ..
ما سرت ارقمها او اتعرف عليها هنيه الفرق وعادي تعرف شخصيتها بعد ما تملج
عليها تصير حرمتك واقعد سولف وبربر وياها لين تلوع جبدك واعرف قصه حياتها
من الالف للياء سواء في بيتها او بالفون تراها صارت حرمتك وحلال عليك ..
لازم تتعرف عليها قبل ما تملج عليها وهي محرمه عليك وتطلع وياك وتفهمها وتفهمك ..
اما تقولون تعرف عليها واطلع وياها اذا كانت مناسبه تزوجها هالكلام ما يمشي
الا عند واحد مريض , بالمره لازم اجربها يمكن ما تنفع مب السياره يوم تشتريها
تجربها يمكن فيها عيوب وصبغ وسمكره ومكينه منطحنه ..
بعد البنت اللي تعرفت عليها ليش ما افحصها يمكن مضروب فيها برد ..
ولا صبغتها طايره ..

واما بخصوص ربيعتك بالعكس مب زعلان و ما اقول الا الله يخلي سعيد لسعيده
ومبروك مقدماً منك المال ومنها العيال ..

والحمد لله اني ما انولدت في اوروبا
والحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثير غيري

وعلى فكره رأيك هذا ما يحترمه الا الغير محترم
يعني السموحه منك رأيك ما يهمني ولا احترمه

واضح انه مافيه ارضية مشتركة للحوار بيني وبين مثل عقليتك النيرة .. ردك على بعضه ما يهمني منه شيء لانه عبارة عن بربرة فاضية والاخوة الافاضل افحموك ،، بس اعتقد انه السطر قبل الاخير ماله داعي يا محترم ^_^ .. ممكن ارد بنفس الطريقة ،، بس انا ارفع بمراحل من هالمستوى ..

والحمدلله اني انولدت فأوروبا وجعلني من نسل اللي اقاموا امبراطورية ما تغيب عنها الشمس ،،وغزو كل بيت في العالم رغم انف العالم ،، وغيروا مجرى الانسانية للأبد ..

Ms.shamsi
12-10-2012, 12:17 AM
ما بني على باطل فهو باطل

شكرا لج :25:

Ms.shamsi
12-10-2012, 12:21 AM
ع فكرة كلام السنافي فيه شي منه الصحه أناا أؤيده في نقاط واعرضه في كم نقطه ..

السنافي
12-10-2012, 12:44 AM
كفو يالشامسية طيرتي جبهته هههههههههههه

بخصوص التوبة هالكلام صحيح . و تقدر يا اخ السنافي تسأل عدد من المشايخ اللي تحب تسمع لهم.
تاخذ شرف بنت بريئة وثقت فيك و ترميها ف الشارع جنها قوطي بيبسي و تدور بنت صالحة
تذكر ان الله يمهل ولا يهمل.
اي شاب افقد فتاة عذريتها لازم يتزوجها . ولا ما بيتوفق في حياته ابدا.

أتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.

ماعرف من وين هالفتاوي اللي على كيفكم
عمك قوقل ما يقصر بيعطيك الفتوى اللي تناسبك وتناسب تفكيرك ..
المهم انا ما احب آخذ شرف بنت بريئه ولا ازين لنفسي المعصيه ..
البنت البرئية يالسه في بيت ابوها ما تطلع مع فلان وعلان ..

وخف الريس يالحبيب مستوي المفتي العام
وانته توك تقول فطفط ماعرف فطوم ومره تبا تتعرف
على مالت دو المزيونه والحين مطوع وادافع عن كل ساقط وساقطه

الله لا يبلينا بس

السنافي
12-10-2012, 12:57 AM
واضح انه مافيه ارضية مشتركة للحوار بيني وبين مثل عقليتك النيرة .. ردك على بعضه ما يهمني منه شيء لانه عبارة عن بربرة فاضية والاخوة الافاضل افحموك ،، بس اعتقد انه السطر قبل الاخير ماله داعي يا محترم ^_^ .. ممكن ارد بنفس الطريقة ،، بس انا ارفع بمراحل من هالمستوى ..

والحمدلله اني انولدت فأوروبا وجعلني من نسل اللي اقاموا امبراطورية ما تغيب عنها الشمس ،،وغزو كل بيت في العالم رغم انف العالم ،، وغيروا مجرى الانسانية للأبد ..

أكيد مافيه ارضيه مشتركه لان انا وين وانت وين , انا أقول حرام اني اطلع مع وحده
واتعرف عليها وهذه حلال عندك وعند خوالك هل الامبراطوريه اللي ما تغيب عنها الشمس ..
وردك ما يستاهل الرد عليه لانه اقل ما اقول عنه انه رد يدعي للرذيلة

بالمناسبه شو دخل غزو كل بيت فالعالم ومجرى الانسانيه للابد والامبراطوريه في موضوعنا ..

بكيفي ميلاني
12-10-2012, 01:05 AM
هل من فتاة تشجع نادي اي سي ميلان العريق؟ ..
نسهر على ضوء الشموع ونحن نشاهد المباريات ..
نقضي ليلتنا ونحن نلعب البلاي ستيشن في حب وتناغم ..
نسافر في شهر العسل الى السان سيرو لنحضر المباريات ..

من تمتلك هذه المواصفات ارجوا ارسال رقم والدها وعنوان بيتها على الخاص .. وشكرا :25:

ارجوا منك أن تبلغني اذا وجدت فتاة من نسايبك المستقبليين بنفس المواصفات التي اريدها ..
فشرف لي أن أُناسب فتاة من الامبراطورية العريقة التي لا تغيب عنها الشمس .. وشكرا :25:

Ms.shamsi
12-10-2012, 03:33 AM
ماعرف من وين هالفتاوي اللي على كيفكم
عمك قوقل ما يقصر بيعطيك الفتوى اللي تناسبك وتناسب تفكيرك ..
المهم انا ما احب آخذ شرف بنت بريئه ولا ازين لنفسي المعصيه ..
البنت البرئية يالسه في بيت ابوها ما تطلع مع فلان وعلان ..

وخف الريس يالحبيب مستوي المفتي العام
وانته توك تقول فطفط ماعرف فطوم ومره تبا تتعرف
على مالت دو المزيونه والحين مطوع وادافع عن كل ساقط وساقطه

الله لا يبلينا بس

لاً : لاشك أن السهو والتقصير من طبع الإنسان ، وأن المكلَّف لا ينفك من تقصير في طاعة ، أو سهو وغفلة ، أو خطأ ونسيان ، أو ذنب وخطيئة ، فكلنا مقصرون.. ومذنبون... ومخطئون.. نقبل على الله تارة وندبر أخرى ، نراقب الله مرة ، وتسيطر علينا الغفلة أخرى ، لا نخلو من المعصية ، ولا بد أن يقع منا الخطأ ، فلسنا بمعصومين . ولذلك قال صلى الله عليه وسلم : ( والذي نفسي بيده ، لو لم تذنبوا لذهب الله تعالى بكم ، ولجاء بقوم يذنبون فيستغفرون ) رواه مسلم (2749) ، وقال صلى الله عليه وسلم : ( كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ) رواه الترمذي (2499) وحسنه الألباني.

ومن رحمة الله بهذا الإنسان الضعيف أنه فتح له باب التوبة ، وأمره بالإنابة إليه ، والإقبال عليه، كلما غلبته الذنوب ولوثته المعاصي ، ولولا ذلك لوقع الإنسان في حرج شديد ، وقصرت همته عن طلب التقرب من ربه ، وانقطع رجاؤه من عفوه ومغفرته ، فالتوبة من مقتضيات النقص البشري ، ومن لوازم التقصير الإنساني .

وقد أوجب الله التوبة على أنواع هذه الأمة : السابقِ منها إلى الخيرات ، والمقتصِد في الطاعات ، والظالمِ لنفسه بالمحرمات .

فقال تعالى : ( وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) النور/31

وقال تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا توبوا إِلَى اللَّه توبة نصوحا ) التحريم/8

وقال رسول الله صلى الله صلى الله عليه وسلم : ( يا أيها الناس ، توبوا إلى الله واستغفروه ، فإني أتوب في اليوم مائة مرة ) رواه مسلم/2702 من حديث الأغر المزني رضي الله عنه .

والله سبحانه وتعالى فاضت رحمته وشملت رأفته عبادَه ، فهو حليم لا يبطش بنا ولا يعذبنا ولا يهلكنا حالا بل يمهلنا ويأمر نبيه صلى الله عليه وسلم أن يعلن كرمه سبحانه : ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) الزمر/53

ويقول لطفا بعباده : ( أَفَلا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ ) المائدة/74

وقال جل وعلا : ( وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى ) طـه/82

وقال جل شأنه : ( وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ) آل عمران/135

وقال تعالى : ( وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُوراً رَحِيماً ) النساء/110

وقد دعا الله تعالى إلى التوبة أعظمَ الخلق شركاً بالله ومعصيةً ؛ الذين قالوا بأن عيسى عليه الصلاة والسلام ابن الله ، تعالى الله عما يقول الظالمون علواً كبيراً ، فقال تعالى : ( أَفَلا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ ) المائدة/74، كما فتح باب التوبة للمنافقين الذين هم شر من الكفار المعلنين كفرهم ، فقال تعالى : ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرا * إِلا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْراً عَظِيماً ) النساء/145-146

ومن صفات الرب جل وعلا أنه يقبل التوبة ويفرح بها كرماً منه وإحساناً ، قال الله تعالى : ( وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ ) الشورى/25، وقال تعالى : ( أَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ هُوَ يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَأْخُذُ الصَّدَقَاتِ وَأَنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ) التوبة/104.

وعَنْ أبي حمزة أنس بن مالك الأنصاري خادم رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال: قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم : ( لله أفرح بتوبة عبده مِنْ أحدكم سقط عَلَى بعيره وقد أضله في أرض فلاة) مُتَّفّقٌ عَلَيْهِ .

وفي رواية لمسلم/2747 ( لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه مِنْ أحدكم كان عَلَى راحلته بأرض فلاة فانفلتت مِنْه وعليها طعامه وشرابه ، فأيس منها فأتى شجرة فاضطجع في ظلها قد أيس مِنْ راحلته ، فبينما هو كذلك إذ هو بها قائمة عنده ، فأخذ بخطامها ثم قال مِنْ شدة الفرح : اللَّهم أنت عبدي وأنا ربك ، أخطأ مِنْ شدة الفرح ).

وعَنْ أبي موسى عبد اللَّه بن قيس الأشعري رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم قال : ( إن اللَّه تعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ، ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل حتى تطلع الشمس مِنْ مغربها ) رَوَاهُ مُسْلِمٌ/2759.

وعَنْ أبي عبد الرحمن عبد اللَّه بن عمر بن الخطاب رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم قال : ( إن اللَّه عَزَّ وَجَلَّ يقبل توبة العبد ما لم يغرغر ) رَوَاهُ الْتِّرْمِذِيُّ (3537) وحسنه الألباني .

ثانياً : بركات التوبة عاجلة وآجلة ، ظاهرةٌ وباطنة ، وثواب التوبة طهارة القلوب ، ومحو السيئات ، ومضاعفة الحسنات ، قال الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحاً عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ يَوْمَ لا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) التحريم/8 .

وثواب التوبة الحياة الطيبة التي يظلِّلها الإيمان والقناعة والرضا والطمأنينة والسكينة وسلامة الصدر ، قال الله تعالى : ( وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً إِلَى أَجَلٍ مُسَمّىً وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ ) هود/3.

وثواب التوبة بركات من السماء نازلة ، وبركات من الأرض ظاهرة ، وسعة في الأموال والأولاد ، وبركة في الإنتاج ، وعافية في الأبدان ، ووقاية من الآفات ، قال الله تعالى عن هود عليه الصلاة والسلام : ( وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ ) هود/52.

ثالثاً : كل من تاب إلى الله تاب الله عليه . وقافلة التائبين ماضية في مسيرها إلى الله لا تنقطع حتى تطلع الشمس من مغربها .

فهذا تائبٌ من قطع طريق ، وهذا تائب من فاحشة الفرج ، وهذا تائب من الخمر، وهذا تائب من المخدرات ، وهذا تائب من قطيعة الرحم ، وهذا تائب من ترك الصلاة أو التكاسل عنها جماعة ، وهذا تائب من عقوق الوالدين ، وهذا تائب من الربا والرشوة ، وهذا تائب من السرقة ، وهذا تائب من الدماء ، وهذا تائب من أكل أموال الناس بالباطل ، وهذا تائب من الدخان ، فهنيئاً لكل تائب إلى الله من كل ذنب ، فقد أصبح مولوداً جديداً بالتوبة النصوح .

وعَنْ أبي سعيد سعد بن مالك بن سنان الخدري رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أن نبي اللَّه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم قال : ( كان فيمن كان قبلكم رجل قتل تسعة وتسعين نفسا، فسأل عَنْ أعلم أهل الأرض فدل عَلَى راهب فأتاه فقال إنه قتل تسعة وتسعين نفسا فهل له مِنْ توبة ؟ فقال لا ، فقتله فكمل به مائة، ثم سأل عَنْ أعلم أهل الأرض فدل عَلَى رجل عالم فقال إنه قتل مائة نفس فهل له مِنْ توبة؟ فقال: نعم ومن يحول بينه وبين التوبة؟ انطلق إِلَى أرض كذا وكذا فإن بها أناسا يعبدون اللَّه تعالى فاعبد اللَّه معهم، ولا ترجع إِلَى أرضك فإنها أرض سوء. فانطلق حتى إذا وصل نصف الطريق أتاه الموت؛ فاختصمت فيه ملائكة الرحمة وملائكة العذاب. فقالت ملائكة الرحمة: جاء تائبا مقبلا بقلبه إِلَى اللَّه تعالى، وقالت ملائكة العذاب : إنه لم يعمل خيرا قط، فأتاهم ملك في صورة آدمي فجعلوه بينهم - أي حكماً – فقال : قيسوا ما بين الأرضين فإِلَى أيتهما كان أدنى فهو له، فقاسوا فوجدوه أدنى إِلَى الأرض التي أراد ، فقبضته ملائكة الرحمة ) مُتَّفّقٌ عَلَيْهِ.

وفي رواية لمسلم(2716) : ( فكان إِلَى القرية الصالحة أقرب بشبر فجعل مِنْ أهلها ).

وفي رواية للبخاري(3470) : ( فأوحى اللَّه تعالى إِلَى هذه أن تقربي وأوحى إِلَى هذه أن تباعدي وقال قيسوا ما بينهما فوُجد إِلَى هذه أقرب بشبر فغُفر له )

وفي رواية لمسلم(2766) : ( فنأى بصدره نحوها ).

والتوبة معناها الرجوع إلى الله تعالى ، والإقلاع عن المعصية ، وبغضها ، والندم على التقصير في الطاعات ، قال النووي رحمه الله تعالى : " التوبة واجبة من كل ذنب ، فإن كانت المعصية بين العبد وبين الله تعالى لا تتعلق بحق آدمي فلها ثلاثة شروط: أحدها أن يُقلع عن المعصية ، والثاني أن يندم على فعلها ، والثالث أن يعزم على أن لا يعود إليها أبداً، فإن فقد أحدَ الثلاثة لم تصحّ توبته. وإن كانت المعصية تتعلق بآدمي فشروطها أربعة : هذه الثلاثة ، وأن يبرأ من حق صاحبها ، فإن كانت مالا أو نحوه ردَّه إليه ، وإن كانت حدَّ قذفٍ ونحوه مكّنه أو طلب عفوه، وإن كانت غيبةً استحلّه منها . ويجب أن يتوب من جميع الذنوب ، فإن تاب من بعضها صحّت توبته -عند أهل الحق- من ذلك الذنب الذي تاب منه، وبقي عليه الباقي" انتهى كلامه.

وبناء على ذلك فإذا تحققت هذه الشروط في الشخص التائب فحري أن تقبل توبته بإذن الله تعالى، ولا ينبغي بعد ذلك أن يبتلى بوسوسة عدم قبول التوبة ؛ لأن ذلك من الشيطان وهو خلاف ما أخبر به الله سبحانه و أخبر به رسوله صلى الله عليه وسلم من قبول التوبة إذا كان التائب صادقا مخلصا.

يراجع للأهمية جواب سؤال رقم ( 624 ) ( 13630) ( 13990 ) ( 14289 ) ( 34905 ).
المصدر موقع سؤال وجاوب الإسلام

اقرأ الجزء الأخير المعصية التي تتعلق بآدمي

Ms.shamsi
12-10-2012, 03:44 AM
أعزائي .. علاقة الشاب بالفتاة خارج نطاق الزواج حرام .. ان كان يتاحدثان بالهاتف تعتبر خلوة وان كان يتخاطبان كتابة بشات ونحوه يعني كتابي سواء فالبلاك بيري وغيره يعتبر خلوه وان كان يلتقيان فتعتبر خلوة .. خلوة الرجل بالمراه حرام .. ما ألتقى اثنين إلا والشيطان ثالثهما ..

ما يصير نجاهر بالمعصية .. حراااام والواحد ما يستضعر هالامور لأن الواحد مايدري متى يومه .. أتمنى أنكم تقرون موضوع الأخ بني تميم عن حسن الخاتمة

الفوهرر
12-10-2012, 07:59 AM

قل لا يستوي الخبيث والطيب ولو أعجبك كثرة الخبيث فاتقوا الله يا أولي الألباب لعلكم تفلحون (http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=49&ID=411#docu)( 100 ) المائدة

7 مليار ولا 7 ترليون ، الغلط غلط كثروا الناس اللي يأيدونه ولا قلوا !!

وقضية الدكتوراه اللي عندك في عمى الالوان ومبدأ احترام الزواج التقليدي ومن بعدها اتقول عن فترة الخطوبة والتعارف اللي فيه ، عبارة نفاق وتصنع واول ليلة اتكون شبه اغتصاب !!

اللون الرمادي اللي تقترحه علينا يقول لك تاخذ البنيه بالحنيه قبل الزواج و واتخلف منها ( على قولتك ) على اساس انك ممكن تتفاهم معاها !!

واذا ما اتفاهموا ويابوا ولد ، شو يسمونه !! ولد حرام ! ومن ابووه !!

لا اتهونون لغلطة البنية واتقارنونه بغلطة الريال ....

لا عندنا ولا عند الامة التي لا تغيب عنها الشمس التي تغطيها هيومن رايتس وادعائها المزعوم بنصرة حقوق الانسان!!

فحقوق النساء ضائعة ومبتذلة في الاعلانات ونسب الاغتصاب العاليه لديهم !!
بالاضافة إلى العدد الكبير من الابناء الغير معروف ابائهم !!

هذي هي الامة التي لا تغيب عنها الشمس!
وهذي هي ميزة الزواج الغير تقليدي !!

كلما زادت الالوان في المفترسات ، كانت دليلاً على مقدار سميتها وفتكها !

اماراتي100%
12-10-2012, 08:09 AM
الفاضله الشامسيه اهنيج على نشاطج في الفتره الاخيره ومواضيعج القيمه
الفكرة قد تكون مكرره ولكنها مهمه ولازم الكل يفتح مخه ويتطلع على افكار ونظرة البيئه المحيطه , بالنسبه لي واضح انج فتاه تقليديه ( طيبه ) ساذجه نوعا ما نظرا لاستفساراتج عن اللي يتزوجون مغربيات وعن اللي يقولون مابناخذ وحده كلمناها ( هذا الامر يخضع لمقوله اطلق الخروف الذي بداخلك )
اكثرية اللي بياخذون مغربيه خرفان الا من رحم ربي ممكن يبحثون عن مواصفات معينه ووجدوها في المغربيه وهذا امر طبيعي , كالجمال وغيره وبعض المغربيات مب سيئات مثل مالكل متصور.
ونظرية اللي يتزوج فتاه على معرفه سابقه او اللي يرفض هالامر ,متفاوت من شخص لاخر والعقليات مختلفه والقناعات مختلفه تماما في ناس نفوسهم خايسه وفي ناس نفوسهم نظيفه .. اللي نفوسهم خايسه هم اللي بيسيؤون الظن في كل فتاه لأي تصرف يتعارض مع عقليته كمثال انا من عائله كلها منقبات ومتدينين ( افتراضا ) اي فتاه غير منقبه ساراها بانها ساقطه ! انا من عائله لا تسمح لنسائها بالعمل ( افتراضا ) اذا اي فتاه تعمل غير محترمه او تفتح الباب لنفسها وعائلتها باستقبال الشبهات وهذي ليست اهل للثقه ولن ارتبط بها !
هذا هو التخلف والانغلاق .والرجعيه.

الفاضل John Dalton
اهنيك على عقليتك المتفتحه وتقبلك لجميع الاراء وهذا الصحيح كل منا حسب نشأته وقناعاته وعلى الجميع احترام وتقبل جميع الاراء لانه البيئه المحيطه والمجتمع الاقرب للشخص هو اللي يأثر في طريقه تفكيره كما ان الانسان خلق الانسان بقدرات عقليه متفاوته , فيستحيل ان يتفق الجميع على مبدأ
اهنيك عزيزي واتمنى ان ارى مشاركاتك دائما في الهدف

قضيه الزواج قضيه متشعبه جدا ويستحل ان تتفق كل الاراء لا نستطيع ان نملي رأينا على الجميع سواء مبني على دين او على علم

كل منا نشأ بنشأه مختلفه

عن نفسي اللي اقدر اتفق فيه مع اي شخص واقول للي عارضه شخص مغفل جدا وأبله

ان يكون له دور رئيسي في الاختيار .. وفي تحديد الشروط والتمهل عند الاختيار لانه هذي الانسانه بتكمل حياتها معاك وبتشوفها اكثر ماتشوف ويهك.

لذلك اللي بعدهم ينشون من الرقاد حلمانين في بنت حلوه , يقولون لامهم دوريلنا بنت الحلال
اقولهم بنت حلال في عينك ونته عبالك امك بتفهم اكثر عنك؟ لازم تسأل شخص من جيلك يساعدك اختك او بنت خالتك او بنت عمك او حرمة اخوك او حتى زميلتك في العمل ان كنت بلا أهل. ولا باس اذا شفت بنت في مقر عملك او دراستك تتحلى بالاخلاق والجمال ان تقدم على الخطوه
اللي معتمدين اعتماد كلي على الاهل وبالذات الام العيوز الفقيره ! اقولهم انتو تغامرون مغامرة حياتكم ولا يعني استمرار امهاتنا مع ابائنا اللي تزوجو زواج تقليدي ان نقدم على نفس الخطوه فاغلبهم استمر بمبدأ انه اصبح واقع لا نستطيع تبديله
اما الان في هذا المجتمع المنفتح جدا اذا ماتزوجت ماتتمناه نفسك ومايناسب شخصيتك وفكرك فتأكد انك بتطلق وبتظلم زوجتك او انك بتتجه للحرام او انك بتتجه للزوجه الثانيه ’
واذا كان الخطا قبل الزواج مسموح وممكن تتسامح عليه فبعد الزواج الامر صعب جدا ’ لانه يخسرك احترامك لنفسك قبل ان تخسر احترام ابنائك وزوجتك وقبل كل هذا تخسر رحمة رب العالمين .

انا شخص غير مثالي ’
افضل ان اتزوج من فتاه سبق لي التعامل معها بأي شكل سواء في مكان عمل او دراسه او اي مكان ما
المهم صار في احتكاك حتى لو كانت من العائله كمثال وارى انها فيها 80% من المواصفات اللي احتاجها وتناسب شخصيتي فلا بأس

المهم اللي تعرفه افضل من اللي ماتعرفه
انا بكلامي ما اشجع انه كل فتاه تتنازل وتغامر وكل يوم ترمس واحد وتقول يمكن ياخذني لانه حتى لو ضحيتي وتنازلتي لهذا الهدف وخسرتي امور كثيره فعقليه الشاب هنا غالبا .. لم ترتقي الى الصراحه والوضوح في العلاقات المنفتحه.. فلا تغامري وتبدئي علاقه او تبحثين عن مواقع زواج ’ دعي الامر يحدث بالصدفه سواء تقليدي او في مكان عمل او دراسه , فان تم التخطيط للامر قد تخسرين الكثير جدا.
وفي النهايه هو ( نصيب ) ومكتوبه شريكة العمر ومكتوب شريك العمر ,

اما مواقع الزواج وغيرها بصراحه بالنسبه لي كلام فاضي تماما. ونسبة النجاح لا اتوقع ان تزيد عن 1%

الفوهرر
12-10-2012, 08:44 AM
بنت الحلال في عينك ونته عبالك امك بتفهم اكثر عنك؟

شوو اللي يخلي اختيار الاخت وبنت العم او الخال اوو اوو ، مطابق للي اتشوفه بعينك !!

هل لمجرد انهم من جيلك !!

مثالك اللي ما يعجبك بعينك ، لازم ينطبق عالبقاين بعد ومب بس على امك بس !!

انتو مب عارفين تبون زواج تقليدي ولا في الاصل التقليدي مب فبالكم ولا تبون ترضون كل وجهات النظر !!

فاغلبهم استمر بمبدأ انه اصبح واقع لا نستطيع تبديله

اذا اتزوجتها عن طريق الزواج الغير تقليدي ، يعني بعدها ما بيستوي واقع !!

صحيح ، تبون اتقولون ان اختياركم كان بمنتهى الدقه ونسبة الخطا فيها تكاد معدومه وكله سمنه على عسل !!

ولاااااا، نتعرف عليها واتكون بينا عشره حلووووه حبتين واذا ما اتفاهمنا ، ( فتيكت ايزي ) انبدله !!

العمر مش بعزأه :aa_noo:

Ms.shamsi
12-10-2012, 11:52 AM
ساذجا :/ شكرا إماراتي 100% .. لي عوده للرد

وصلاوي ظبياني
12-10-2012, 12:42 PM
انا اقدر افتي في بعض الاشياء لاني اعرف شو اقول

بوصقر الكندي
12-10-2012, 01:06 PM
السنافي

اظن الاخت الشامسية يابت لك خبر عن التوبة . اقراها زين. :biggrin2:

بخصوص . تعليقك على اسلوبي . اقولك . هذا ليس من شأنك . اسكت و ناقش في الآراء فقط
اذا بتحول الموضوع لمنحنى شخصي . راح اتجاهلك . :biggrin2:

الله لا يبلانا بشخص معقد و مريض نفسي شراتك. الله يشفيك :hah:

وصلاوي ظبياني
12-10-2012, 01:09 PM
في انتظار الاخ ريو بصراحة هالعضو يقول الي في بالي

بني تميم
12-10-2012, 01:19 PM

هههههههههههه ..

نعم يا إبن اوروبا غيرتم مجرى العالم للإنحطاط و السوقيه و الدياثه ..

يا إبن أوروبا .. إنتبه فأنت تُحسب من الذين يجاهرون بالمعصيه ..

يا من تفتخر بالقارة التي تحارب الإسلام و المسلمين ..

يا من نسيت الإسلام وافتخرت بأجدادك محبين العري و التفتح اللا أخلاقي

-----------------------------------------------------------

الإخوة الذين يقولون أن الذي يخرج مع فتاة مسكينه و بريئة ويسلب عذريتها و يستغل ضعفها ووو الخ ..

كيف أطلقتهم عليها لقب البريئه وهي تخالف الدين ؟

وكيف يكون الرجل بريئ وهو يخالف الدين ؟

كلاهم يبارزون رب العالمين ويجاهرون بمعصيتهم معه ومع نفسهم ومع العامه !!!

.....

تهتمون بالأعراف و آراء المجتمع ولا تهتمون للدين !!!!!!!!!!!

m ـــاريو
12-10-2012, 01:21 PM
هل من فتاة تشجع نادي اي سي ميلان العريق؟ ..
نسهر على ضوء الشموع ونحن نشاهد المباريات ..
نقضي ليلتنا ونحن نلعب البلاي ستيشن في حب وتناغم ..
نسافر في شهر العسل الى السان سيرو لنحضر المباريات ..

من تمتلك هذه المواصفات ارجوا ارسال رقم والدها وعنوان بيتها على الخاص .. وشكرا :25:

ارجوا منك أن تبلغني اذا وجدت فتاة من نسايبك المستقبليين بنفس المواصفات التي اريدها ..
فشرف لي أن أُناسب فتاة من الامبراطورية العريقة التي لا تغيب عنها الشمس .. وشكرا :25:

ليش الحبيب داش موقع تعارف ولا وين بالضبط .. ؟ هههههه

بخصوص تبا وحدة تحب ميلان ومادري شو .. تزوج وحدة من أهل برلسكوني خخخ

ريو
12-10-2012, 01:22 PM
ههههههههههههههههههه

رايي معروف كل انسان حر في اختيار شريكه المستقبل وحتى وقوع الطلاق في حالة الحب بين الزوجين قبل الزواج شي عادي بس يفرق عن الزواج

التقليدي اني انا اخترت وحبيت وكان قصدي شريف يوم تعرفت على بنت او حبيت بنت مب الزواج التقليدي ما اخترت ولا اعرف منوه وفوق هذا

اطلقها اخر شي يعني على و قولتهم موت و خراب ديار

حقيقه انا استغرب من اللي يقول انه الحب ياتي بعد الزواج اصلا الزواج يقتل الحب شوه الحب غير الشوق باختصار يوم ليتقي المتحابين ينتهى الحب

وتكون العشره الطيبه و العطف و الحنان هو البديل عن الحب حتى كثر من علماء الاجتماع يقولون لانه الزوجين يجددون حبهم عن طريق الابتعاد

الجسدي بينهما عشان يشتاقون لبعض

ومواقع الزواج في رايي نتيجه حتميه لكثره العنوسه و ارتفاع نسبة الطلاق في العالم العربي و المجتمع الخليجي وكله من التقاليد و الزواج التقليدي

صدقوني ما عليكم من اللي يقول انه الزواج التقليدي هو الافضل هذا كله اثبت فشله لدرجه ناس تطلقون قبل الدخله ولا في الليله العرس بعد

كله من الزواج التقليدي وبعدين سالفه وحده تكلم قبل ممكن تكلم بعد الزواج هالشي مضحك بصراحه شوه هالريال اللي يبا بنت في عمرها ما حبت

او اعجبت بشخص طبعا البنات عندنا مستحيل تعترف لكن بينهم كلام وايد وحب واعجاب سواء بالقريب والا البعيد وهالشي مب عيب وكيف يكون

عيب والله خلقه في الانسان العيب انه الوحده تطلع وتفرط في شرفها و تكون صداقات للعبث فقط

ادري انه كلامي ما يعيب الكثيرين ولكنه الواقع للاسف والله يهدي الشباب ويهدي الاهل و نفتك من العادات و التقاليد اللي ضيعت اجيال كثيره

بني تميم
12-10-2012, 01:36 PM
ههههههههههههههههههه

رايي معروف كل انسان حر في اختيار شريكه المستقبل وحتى وقوع الطلاق في حالة الحب بين الزوجين قبل الزواج شي عادي بس يفرق عن الزواج

التقليدي اني انا اخترت وحبيت وكان قصدي شريف يوم تعرفت على بنت او حبيت بنت مب الزواج التقليدي ما اخترت ولا اعرف منوه وفوق هذا

اطلقها اخر شي يعني على و قولتهم موت و خراب ديار

حقيقه انا استغرب من اللي يقول انه الحب ياتي بعد الزواج اصلا الزواج يقتل الحب شوه الحب غير الشوق باختصار يوم ليتقي المتحابين ينتهى الحب

وتكون العشره الطيبه و العطف و الحنان هو البديل عن الحب حتى كثر من علماء الاجتماع يقولون لانه الزوجين يجددون حبهم عن طريق الابتعاد

الجسدي بينهما عشان يشتاقون لبعض

ومواقع الزواج في رايي نتيجه حتميه لكثره العنوسه و ارتفاع نسبة الطلاق في العالم العربي و المجتمع الخليجي وكله من التقاليد و الزواج التقليدي

صدقوني ما عليكم من اللي يقول انه الزواج التقليدي هو الافضل هذا كله اثبت فشله لدرجه ناس تطلقون قبل الدخله ولا في الليله العرس بعد

كله من الزواج التقليدي وبعدين سالفه وحده تكلم قبل ممكن تكلم بعد الزواج هالشي مضحك بصراحه شوه هالريال اللي يبا بنت في عمرها ما حبت

او اعجبت بشخص طبعا البنات عندنا مستحيل تعترف لكن بينهم كلام وايد وحب واعجاب سواء بالقريب والا البعيد وهالشي مب عيب وكيف يكون

عيب والله خلقه في الانسان العيب انه الوحده تطلع وتفرط في شرفها و تكون صداقات للعبث فقط

ادري انه كلامي ما يعيب الكثيرين ولكنه الواقع للاسف والله يهدي الشباب ويهدي الاهل و نفتك من العادات و التقاليد اللي ضيعت اجيال كثيره

هل تزوجت بهذه الطريقه ؟

وابدأ ببناتك .. !!!!

الفوهرر
12-10-2012, 01:36 PM
كتلتوني كتل من الضحك :aa_kaaak:

عاشووا الذيابه ، عيل اتقولون لي القصد شريف من التعارف !!!

ههههههههههههه

ذكرتوني بواحد من الربع ، يكلم بنات ويقول انا قصدي شريف وابي اهديهن وانصحهن :hah:

ولا وحده اتكلم حبيبها (اللي قصده شريف!!) واتقول امي كله اتشك فيني ومب واثقه فيني :aa_sad:

الصراحه ظالمينها والام رجعية واولد فاشن :gab:

الديابه لسه عايشين يجماعه بس لسه مستخبين بتياب حملان

ريو
12-10-2012, 01:46 PM
هل تزوجت بهذه الطريقه ؟

وابدأ ببناتك .. !!!!

انا اخترت زوجتي وباذن الله بناتي بكون قريب منهنوما بكون بعيد و الحب مب عيب اذا كان قصده شريف والقصد منه الزواج لاني ما اقدر امنع لا بناتي

ولا هلي من انهم يحبون ولا انته ولا حد في هالمنتدي الكريم يقدر يمنع بنت من انها تحب حتى الذيابه على قولتكم ما يقدرون ويا كثر من الذيابه

اللي طلعوا خرفان في النهايه الحب مب عيب الحب شي طبيعي ومافيه انسان ما يحب بس انتوا ماخذين السالفه انه الريال عادي يحب و البنت حرام

تحب و تتزوج هذاالفرق وهذة كل السالفه

الكاسر123
12-10-2012, 02:47 PM
امب فاهم قصد بعض الاعضاء بالحب قبل الزواج هل يقصدون بنت شفتها و حبيتها دون المساس بشرفها وسمعتها مجرد نظرات من عاشق وقد تكون البنت من بنات الحارة او القصد اتعرف عليها واكلمها وعلاقة حميمة بعدين اذا ناسبنا بعض بنتزوج واذا ﻻ بنفترق عفوا من بيقبل بوحده لها عااقة سابقة في مجتمعنا و عفوا اي حب ياتي بهذه الطريقة وانت تعلم بان اهلها اذا عرفوا بهذه العااقة بيدفنونها وهي حية عفوا الحب هو التضحية وليس الانانية احببت فلانه اكتم الحب بقلبك وبعد الزواج بوح بحبك الحب حماية احمي البنت من نفسها ومنك ومن الشيطان ا

m ـــاريو
12-11-2012, 06:40 AM
امب فاهم قصد بعض الاعضاء بالحب قبل الزواج هل يقصدون بنت شفتها و حبيتها دون المساس بشرفها وسمعتها مجرد نظرات من عاشق وقد تكون البنت من بنات الحارة او القصد اتعرف عليها واكلمها وعلاقة حميمة بعدين اذا ناسبنا بعض بنتزوج واذا ﻻ بنفترق عفوا من بيقبل بوحده لها عااقة سابقة في مجتمعنا و عفوا اي حب ياتي بهذه الطريقة وانت تعلم بان اهلها اذا عرفوا بهذه العااقة بيدفنونها وهي حية عفوا الحب هو التضحية وليس الانانية احببت فلانه اكتم الحب بقلبك وبعد الزواج بوح بحبك الحب حماية احمي البنت من نفسها ومنك ومن الشيطان ا

+ 1

الحب خوف وحماية لمن تحب .. إكتم الحب وروحلها من الباب مب من ورى سماعة التلفون !
صدقت أخوي .. معاك ف كل كلمة

اماراتي100%
12-11-2012, 07:25 AM
هههههههههههه ..

نعم يا إبن اوروبا غيرتم مجرى العالم للإنحطاط و السوقيه و الدياثه ..

يا إبن أوروبا .. إنتبه فأنت تُحسب من الذين يجاهرون بالمعصيه ..

يا من تفتخر بالقارة التي تحارب الإسلام و المسلمين ..

يا من نسيت الإسلام وافتخرت بأجدادك محبين العري و التفتح اللا أخلاقي

-----------------------------------------------------------

الإخوة الذين يقولون أن الذي يخرج مع فتاة مسكينه و بريئة ويسلب عذريتها و يستغل ضعفها ووو الخ ..

كيف أطلقتهم عليها لقب البريئه وهي تخالف الدين ؟

وكيف يكون الرجل بريئ وهو يخالف الدين ؟

كلاهم يبارزون رب العالمين ويجاهرون بمعصيتهم معه ومع نفسهم ومع العامه !!!

.....

تهتمون بالأعراف و آراء المجتمع ولا تهتمون للدين !!!!!!!!!!!

هذا الرد المفروض ان يمسح
ولكني سأتركه لأري البعض قذفك اجداد هذا الرجل وعدم احترامك للبلدان الاخرى
اهكذا نتغنى بالاخلاق ولا نتحلى بها؟ هل الاخلاق تتمثل في التوبيخ والقذف والسخريه وكانك منزل من السماء بنسبك ونسب اجدادك؟

هذا اكبر مثال للانغلاق على النفس وعدم فهم الدين بالصورة السليمه

الاخ جون مسلم ولو كان نصراني وكره المسلمين بسبب ردك ما الومه.

ارجوك يا اخ بن تميم لا تتحدث باسم الدين ولا تلعب دور الملتزم لانك تشوه صورة الاخوه الملتزمين اللي نعتبرهم قدوه اخلاقيه حسنه .

الدين ليس بعباده فقط وليس ان تتكلم بالفصحى وليس بان تقول قال الله وقال الرسول

الدين اخلاق واحترام للاعراق والاعتقادات
هل هناك فرق بينك وبين العضو جون او اي شخص فيه عروق اجنبيه او مسيحيه او يهوديه حتى !

انا نسبي يعود الى علي بن ابي طالب هل معنى هذا اني افضل من جون؟ وان نسبي سيشفع لي بان اوبخ كل اجنبي او كل شخص عادي حتى !

m ـــاريو
12-11-2012, 08:46 AM

أخي الكريم .. أتمنى تصحح لي كلامي لو فيه أي خطأ ..
إنت مواطن صح .. ؟ ومسلم أولا و|أخيرا صح .؟
للأسف كنت أتمنى إنك ولو مرة تفاخر بالإسلام أو أصلك العربي وانتمائك للدولة ..
إنت محسوب على إنك مسلم ومواطن إماراتي ..

لك الحرية في اتباع أي طريق تراه .. ولكنك محسوب على الإسلام وعلى إنك إماراتي ..

الحمدلله اني انولدت ف الإمارات وجعلني من نسل عربي مسلم واتبع أشرف دين وجد على الأرض .. وللقارئ حرية الفهم ..

الفوهرر
12-11-2012, 09:08 AM
http://www.youtube.com/watch?v=39g8tsVR2b8 (http://www.youtube.com/watch?v=39g8tsVR2b8)

فيديو من اعداد اماراتيات !!!!!!!!!!!!!!

كميه من السخافه لا بأس بها !
كمية من التأليف والتهريف!
كمية من التغرب!

ان شاء الله ما يكون حد من المنتدى في هالمقطع اللي يتكلم عن نفس الموضوع !

البنيه جمالها في حيائها

اصبح الرجل ينتظر فارسة الاحلام على حصان ابيض !!!

الفوهرر
12-11-2012, 11:03 AM
انا اخترت زوجتي وباذن الله بناتي بكون قريب منهنوما بكون بعيد و الحب مب عيب اذا كان قصده شريف والقصد منه الزواج لاني ما اقدر امنع لا بناتي

ولا هلي من انهم يحبون ولا انته ولا حد في هالمنتدي الكريم يقدر يمنع بنت من انها تحب حتى الذيابه على قولتكم ما يقدرون ويا كثر من الذيابه

اللي طلعوا خرفان في النهايه الحب مب عيب الحب شي طبيعي ومافيه انسان ما يحب بس انتوا ماخذين السالفه انه الريال عادي يحب و البنت حرام

تحب و تتزوج هذاالفرق وهذة كل السالفه

قال تعالى ؛"وقال نسوة في المدينة امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَن نَّفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبّاً."سورة يوسف آية

الله يحفظ بناتك وبناتي وبنات المسلمين

حب عذري هالايام ماشي

ما غير بوشنب ولحيه صفره ( مهند ) امفشع بالبنات
وماغير المحب الشريف يسأل حبيبته انتي شو لابسه !!

وين الحب

احلام البنات بالحب ، سراب عالي الجودة وبتقنية hd

لا تغلط بحق عيالك بهالكلام

السنافي
12-11-2012, 02:25 PM
السنافي

اظن الاخت الشامسية يابت لك خبر عن التوبة . اقراها زين. :biggrin2:

بخصوص . تعليقك على اسلوبي . اقولك . هذا ليس من شأنك . اسكت و ناقش في الآراء فقط
اذا بتحول الموضوع لمنحنى شخصي . راح اتجاهلك . :biggrin2:

الله لا يبلانا بشخص معقد و مريض نفسي شراتك. الله يشفيك :hah:

سلاما:slep:

Ms.shamsi
12-11-2012, 04:33 PM
http://cutt.us/PIN2A3C1119-WB5

فتحوا الرابط من آلفون خخخخخ عن هالموضوع

لي رد ع إماراتي 100% قال شو ساذجا .. ساذجا في عينك بـسّ الحين مشغوله يوم أفضى برد

ريو
12-11-2012, 08:49 PM
قال تعالى ؛"وقال نسوة في المدينة امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَن نَّفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبّاً."سورة يوسف آية

الله يحفظ بناتك وبناتي وبنات المسلمين

حب عذري هالايام ماشي

ما غير بوشنب ولحيه صفره ( مهند ) امفشع بالبنات
وماغير المحب الشريف يسأل حبيبته انتي شو لابسه !!

وين الحب

احلام البنات بالحب ، سراب عالي الجودة وبتقنية hd

لا تغلط بحق عيالك بهالكلام

اخوي الحب في حياة الانسان شي حتمي المشكلة عندنا انه الحب صار مرادف للمغازل والمواعد وطلعات وهدايا وامور جنسيه بسبب انه الابناء

ما حصلوا من يوجه الحب العفيف الطبيعي للزواج اللي هو القصد من الحب

صدقني اللي حاصل الان نتيجه للتعاطي مع الحب بطريقه العيب و المنقود وشفنا امور غريبه شذوذ بين الجنسين وفضايح وبلاوي حتى وصل الامر

الى الخيانات الزوجيه وصار الزوج عنده عشقيه و الزوجه عندها عشيق وصارت الامور فوضه

فيه مشكلة ولابد من التعاطي معاها بالطريقه الصحيحه الاهل اهم شي يكونون العون مب العكس يخلى الشاب او الشابه يخشون ويتصرفون بروحهم

و النتيجه انهيار الاخلاق خصوصا في هالوقت تلفزيون نت تليفونات وفراغ كبير يعاني منه الكبير و الصغير طاقات الشباب تروح في المغازل

و البلاوي والمضحك انه في نهايه الامر يقول خلاص تبت ويبا يتزوج على الطريقه التقليديه وبنات الناس اللي ضحك عليهن يروحن في ستين داهيه

شــيــوخــيــه
12-12-2012, 03:04 AM

لي رد ع إماراتي 100% قال شو ساذجا .. ساذجا في عينك بـسّ الحين مشغوله يوم أفضى برد

ياليتني ماشفت الفيديو )=
الله يعز بنات البلاد عن هالأشكال
!

ولد_الامارات
12-13-2012, 03:03 AM

هههههههههههه فيديو يموت ضحك خخخخخخخ

ولد_الامارات
12-13-2012, 03:23 AM

الرابط السابق الاختصار لا يعمل

الرابط الاصلي على موقع يوتوب

http://www.youtube.com/watch?v=39g8tsVR2b8

روح الفانيليا
12-13-2012, 03:58 PM
:aa_yes:اكيد انا ضده أذا كان مب مرخص من الاوقاف

بس اول مره اسمع ان شي مواقع مرخصة من الاوقاف ؟؟؟؟

Adsense Management by Losha