مشاهدة النسخة كاملة : شباب أدنوك ...

hajouni
04-10-2010, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيتكوو تفيدوني .. يا شباب
ودي أداوم في أدنوك .. وشورايكم بالدوام في الرويس .. أنا حاب أداوم هناك
وبغيت أعرف .. أولاً : اللحية أهم شي مسموح ولآ لازم نشله؟ .. وشو الرواتب حق الثانوية العامه ؟
وهل مطلوب الآيلتس .. أنا حالياً أدرس فالكلية وأداوم ..

بس حبيت أغير وأروح أدنوك وفحبيت أعرف في مجال أني أتوظف وأكمل دراسة بنفس الوقت ..
.. وشوو من ناحية المجمع السكني في الرويس شو الشركات اللي تعطي سكن هناك ؟؟ أهم شي مايجبرون نشل اللحية ..:aa_noo: ...
أباا اعرف شوو الأشياء المطلوبه بالضبط للقبول في أدنوك ...
سمعت بأنك لو تقدم عالثانوية العامة سنة أو سنة ونصف وبعدين تتثبت صح هالكلام ؟ وخلال فترة التدريب الراتب = 8 وشي .. صح ولا ؟
بشكل عااااااااام عطوني كل شي عن أدنوك .. وخاصة الدوام فالرويس .. وشوو تنصحوني فيه ...
بارك الله فيكم ..

ع فالدي
04-10-2010, 01:14 PM
مشكور على الموضوع

المكسيكي 10
04-10-2010, 09:31 PM
اللي اعرفه انه الرواتب اوكيه والسكن متوفر وببلاش واللحيه على ما ضن عادي ما تشيلها والرويس حلوووه فيهااا حدايق و بنوك و ملاعب كوره يعني جهز الجووووتي والراتب بالنسبه للثنويه العامه 22000 متاكد من كلامي

hajouni
04-10-2010, 10:23 PM
مشكور على الموضوع

حياك الله .. وشكراً على رفع الموضوع
^_^

الوحداوي بونهيان
04-10-2010, 10:35 PM
بخصوص اللحيه مب المطلوب انك تشلها بس الي اعرفه انه لازم تخفف اللحيه

نزاع
04-11-2010, 08:44 AM
مافي داعى انك تشل اللحيه الشركات اللى فى الرويس 1 بروج 2 تكرير3 جاسكو 4 فيرتل 5 ارشاد 6 ادكو وهى فى جبل الظنه وسكنهم فى الرويس ينقسم الدوام الى قسمين حسب التخصص لو كنت ميكانيك ولا انسترمنت ولا كهربائي دوامك راح يكون رسمى اما لو كنت مشغل دوامك راح يكون اربع ايام دوام واربع ايام اجازه فى بروج وتكرير وجاسكو وفيرتل اما ادكو دوامهم غير ما عندي فكره عنه نصيحتى لك تختار بروج جاسكو ادكو وتقدر تدرس فى كلية التقنيه اللى فى الرويس راتبك يكون كامل بس لازم تكون اداوم رسمى عشان تدرس فى الكليه بعد الدوام

الاعصار العيناوي
04-11-2010, 09:16 AM
نصيحــــــــة ... ابعد عن ادنوك ...

عيناوي2
04-11-2010, 09:26 PM
مشكور اخوي ع الموضوع

فتى المويجعي
04-11-2010, 10:10 PM
صراحه احلى دوام ادنك وكل شي عليهم

hajouni
04-12-2010, 09:20 PM
اللي اعرفه انه الرواتب اوكيه والسكن متوفر وببلاش واللحيه على ما ضن عادي ما تشيلها والرويس حلوووه فيهااا حدايق و بنوك و ملاعب كوره يعني جهز الجووووتي والراتب بالنسبه للثنويه العامه 22000 متاكد من كلامي

أخوي المسكيكي .. يزاك الله خير
^_^

أشكرك عالتوضيح ^.^

الله يحفظك..

hajouni
04-12-2010, 09:24 PM
بخصوص اللحيه مب المطلوب انك تشلها بس الي اعرفه انه لازم تخفف اللحيه

أخويه الوحداوي بونهيان .. يزاك الله خير .. بس تدري حتى الخف ما ريده .. أبغي أكون كما أنا:aa_italy2: .. فعسب جذا أسأل وأشوف هل ينفع أروح ولا ..

الله يحفظك

hajouni
04-12-2010, 09:42 PM
مافي داعى انك تشل اللحيه الشركات اللى فى الرويس 1 بروج 2 تكرير3 جاسكو 4 فيرتل 5 ارشاد 6 ادكو وهى فى جبل الظنه وسكنهم فى الرويس ينقسم الدوام الى قسمين حسب التخصص لو كنت ميكانيك ولا انسترمنت ولا كهربائي دوامك راح يكون رسمى اما لو كنت مشغل دوامك راح يكون اربع ايام دوام واربع ايام اجازه فى بروج وتكرير وجاسكو وفيرتل اما ادكو دوامهم غير ما عندي فكره عنه نصيحتى لك تختار بروج جاسكو ادكو وتقدر تدرس فى كلية التقنيه اللى فى الرويس راتبك يكون كامل بس لازم تكون اداوم رسمى عشان تدرس فى الكليه بعد الدوام

أخوي نزاع .. أول شي أشكرك على المعلومات المفيدة .. ويزاك الله خير .. ما قصرت الصراحة
^__^

أتمنى في الرويس لأني بسكن ويا الأهل فيها إن شاء الله ..

بخصوص التخصص .. . . ماعندهم تخصص الآيتي ؟
وإذا قدمت عالثانوية العامة ممكن يقبلوني في الآيتي بالثانوية ؟

و طبعاً بيكون في تدريب صح ؟ كم فترة التدريب ؟

وهل يقبلون ع طول ويردون على المتقدم ولا يتأخرون ؟
يزاك الله خير وبارك الله فيك .. الله يسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسب وكل من قرأ وشارك بالموضوع .. بارك الله فيكم ^__^

كارة الدنيا
04-13-2010, 10:33 PM
شكــــــــــــــرا

صقر الإمارات
04-14-2010, 01:05 AM
بالتوفيق اخوي

Adsense Management by Losha