مشاهدة النسخة كاملة : اقبال الشباب على اماكن المساج ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-26-2009, 09:58 PM
السلام عليكم ..
هلا ..

الكل اكيد يعرف المساج << هع هع هع هع ..
المهم لفت نظري ف الفتره الاخير اقبال كثير من الشباب لمحلات المساج ومادري ليش الصراحه ..
خاصه اللي يشتغلن فيها ( بنات ) ومادري ليش الصراحه واذا ساروا محل اللي يسوين فيه المساج رياييل يهونون ..
وطبعا تختلف الخدمه من مكان لمكان وبعض الشباب يسيرون لاسباب معروفه ما يحتاي اقولها واغلب الاماكن تتسكر بسبب هالشي ..
المشكله انا اليوم ساير بوظبي مع الاهل والله اجوف عيال صغار داشين !!
يعني هاييل شلهم ف المساج !!
الصراحه انا لازم يشددون الرقابه على هالاماكن لانها اشبه بيبوت الدعاره من وجه نظري بعض اللي يروحون يروحون لاشباع حاجاتهم تحت اسم المساج ..!!
واكثر شي ف امكان الجم اليوم ربيعي سار يقولي اونه صاله حديد ومساج وحمام بخار قالي كله خرط ف خطر صاله حديد فيها آله وحده وحمام البخار مغلق والف غرفه مساج !!!
مره ثانيه ارجو تشديد الرقابه على هالاماكن ..
وفحص اللي يشتغلون فيها لاني اشك انهم مرضى ..

انا و ليلى
06-26-2009, 10:08 PM
مع زيادة الرواتب ، زادت الكماليات ..
والمساج إحدى تلك الكماليات المكملة للرفاهية المحلية ..

المشكلة إن المساج إدمان ..
إدمان على تدليك الظهر و الفخذين وما جاورهما .. وإدمان على الخدمة النسائية المميزة هناك ..

في الأردن قبل شهور ، تم غلق أكثر من نصف أماكن المساج لأنها تحولت لبيوت دعاره بجنس كامل أو يدوي أو فموي .
في كلتا الحالات .. يجب رقابة هذه الأماكن البغيضة ومراقبة حالات العاملين هناك من جنس ناعم و ثالث .

جزراوي66
06-26-2009, 10:09 PM
سبب تواجدهم ....... 50 درهم !!!!! :aa_bubblegum:

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-26-2009, 10:09 PM
مع زيادة الرواتب ، زادت الكماليات ..
والمساج إحدى تلك الكماليات المكملة للرفاهية المحلية ..

المشكلة إن المساج إدمان ..
إدمان على تدليك الظهر و الفخذين وما جاورهما .. وإدمان على الخدمة النسائية المميزة هناك ..

في الأردن قبل شهور ، تم غلق أكثر من نصف أماكن المساج لأنها تحولت لبيوت دعاره بجنس كامل أو يدوي أو فموي .
في كلتا الحالات .. يجب رقابة هذه الأماكن البغيضة ومراقبة حالات العاملين هناك من جنس ناعم و ثالث .

يمكن اللي ذكرته احدى هالاسباب ..
هييه والله صج ادمان من اللي اجوفهم طايحين عليه ..
وياريت اهني يغلقون هالامكان اللي فيها الشغل خرطي ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-26-2009, 10:10 PM
سبب تواجدهم ....... 50 درهم !!!!! :aa_bubblegum:

لووووووووووول ..
لا ابشرك زادو استوا ب 80 نص ساعه و120 للساعه ..:)

بو هادف
06-26-2009, 10:21 PM
كله ولا مساج بنكوك ..

لا دبي و لا شياته ..

سواديكا !!

mo0on31
06-26-2009, 10:59 PM
ههههههههههههههههههههههههه
ذكرتني باثنين من الشباب...

سلامات
06-27-2009, 12:57 AM
هذي الظاهره انتشرت ببداية 2001 و اذكر تم انشاء حملات مداهمه عليها وخفت وايد عن السابق

بس حالياً ما ادري اذا رجعت انتشرت او لا

alnagbi
06-27-2009, 04:15 AM
ممممم

الله يسلمك

هذي دعارة ولكن بشكل رسمي يعني مرخص

الا من رحم ربي من مراكز المساج

هذا الشي قام ينتشر هني في الإمارات وفي عمان بعد .!

مهم في مهمه
06-27-2009, 04:59 AM
مب شرط وحده اللي تسويلك

انت تقدر تختار

سويت وايد انا

فالقريه العالميه وابوظبي

ولكن مساج تايلند غييييييير :aa_evil:

لولز

copy paste
06-27-2009, 06:06 AM
اللـــــــــــــــــهم احفظ شبــــــــــــاب المسلــــــــــمين من الضيـــــــــاع

βỉήŦ-Đũβǎỉ
06-27-2009, 08:46 AM
امم انا بعد شفت مجموعه شباب مواطنين طالعين من هالمكان بالبدايه قلت لا يمكن انا غلطانه واقفه عند الاشاره واحاول اقرى اسم المحل عدل بس بكل مره يطلعلي للمساج قلت معقوله والمحل كان بابه مفتوحه يعني اليتات خافته وشوي مثيره ..

الله يعين انا اظن ان هالامور لازم ما تتواجد بالبلاد وان تواجدت بتراخيص بس يكون للشباب ريال وللحريم حرمه ..

RN9
06-27-2009, 09:50 AM

في هذي صدقت مساج تايلاند غير :aa_evil:

الموجود عندنا كله شغل دعاره مقنعه واكبر دليل الفئه اللي تسير له وهي صغار السن اللي المفروض مايحتاجون له الا بعد نشاط بدني مرهق لكن ربعنا في المول ولا في الخيمه يلعبون بلي ستيشن وعقبها يسيرون يسوون مساج..

HUM@ID
06-27-2009, 10:40 AM
المسااج شي واللي يستوي عندنا شي ثاني

بصراحة مقر للدعارة تحت مسمى المساج

لاحول ولا قوة الا بالله

خطـــر على شبابنا اللي في ريعان الشباب

-None
06-27-2009, 01:20 PM
الصراحه يبالي اسوي مسااج
تعبان ....متكسر من الجري......

ام الوفا
06-27-2009, 04:03 PM
إن شاء الله كل ريال يسير يسوي مساج عند حرمه تتكسر ضلوعه عقب المساج قولوا آمين:aa_mad:

الوحداوي بونهيان
06-27-2009, 04:46 PM
بالنسبه لي كل شهرين او ثلاث شهور اسوي مساج بس في اماكن مب مشبوهه وفيها خصوصيه للي يبغي المساج مثل فندق شانغريلا قرية البري الي في ابوظبي وفندق قصر الإمارات صح انه السعر شوي غالي بس يهون من أجل الراحه لول لايروح تفكيركم بعيد اقصد راحة الظهر مب شيء ثاني :sha:

قول كوباري
06-27-2009, 05:02 PM
العسكرية هدت حيلنا

بسير اسوي مساج تايواني

GS 430
06-27-2009, 05:31 PM
بالنسبه لي كل شهرين او ثلاث شهور اسوي مساج بس في اماكن مب مشبوهه وفيها خصوصيه للي يبغي المساج مثل فندق شانغريلا قرية البري الي في ابوظبي وفندق قصر الإمارات صح انه السعر شوي غالي بس يهون من أجل الراحه لول لايروح تفكيركم بعيد اقصد راحة الظهر مب شيء ثاني :sha:

كم الاسعار يالغالي

آخر مره سويت مساج من سنه تقريبا في صالون العافيه (( بجانب حديقه الخالديه )) على 200 درهم لمده ساعه

..

ما خليت مستشفى ولا حجماه ولا علاج طبيعي ما سويته

والألم بعده موجود :aa_trs:

NaSrAwY_17
06-27-2009, 05:37 PM
غير مساج بانكوك ماشي :aa_khebl:

thitor
06-27-2009, 05:43 PM
انا الى الله وانا اليه راجعون

Emarateya
06-27-2009, 05:44 PM
.

يا مساكين انتو :aa_khebl:

.

الصقر الخيماوي
06-27-2009, 05:48 PM
مصيبه المساج اللي فيه بنات

قبل كان امكان المساج كثيرة في راس الخيمه وخاصه المساج الصيني لانه اللي يشتغلون بنات

كان منتشر بشكل فضيع في راس الخيمه بس الحمدالله امر من الشيخ سعود بن صقر

اغلاق جميع مراكز المساج الصيني في راس الخيمه

عيناوى@
06-27-2009, 05:51 PM
المشكله بعض شبابنا يتحروون انه الرااحهـ في المساج ،،

ولكن للاسف المساج ليس الحل ،،

بدل ما تسيرون تسوون مسااج سوولكم ريااضهـ ،،

شوو نقووول بس

الله يحمي شباابناا ،،

يسلمووو ع المووضووع الناايس ،،

بـونــوف
06-27-2009, 06:51 PM
الي يالسين ينغزون ويقولون مساج بنكوك ومدري شوو وفرحانين
ترا مب زين الي يجاهر بالمعصيه
كل واحد يستر عل نفسه عشان الله يستر عليه

بخصوص المساج الحين ماشي مساج بمعنى الكلمه

محلات للمساج ولكن الي يستوي داخل اكبر من المساج

الوحداوي بونهيان
06-27-2009, 07:20 PM
كم الاسعار يالغالي

آخر مره سويت مساج من سنه تقريبا في صالون العافيه (( بجانب حديقه الخالديه )) على 200 درهم لمده ساعه

..

ما خليت مستشفى ولا حجماه ولا علاج طبيعي ما سويته

والألم بعده موجود :aa_trs:

فندق شانغريلا الساعه اب 500 درهم وساعه ونصف اب 650 درهم بصراحه ماتحس بالوقت

تقريبا نفس الاسعار في فندق قصر الإمارات بس بالنسبه لي المساج في فندق شانغريلا افضل بكثير

out law
06-27-2009, 07:24 PM
اناكل شهر اسير عند العياييز

اللي فجميرا :aa_sheba:

رخيص وطويل وشغل عدل .. مره ينقعون كل برغي فيك:aa_photo:

بالنسبه لموضوع عدم تقبل الرياييل ..انا بقولك بالنسبه لي اغلبيتهم من الجنس ال3 وانا خير شر ما تقبلهم
ف افضل اتكون حرمه وعيوووز لانها """خبره"""

وصدقك قهرفي اماكن مشبوهه عيني عينك واتشوف طابور يهال ويايين ويا بعض اتقول رحله مدرسيه.. بطرة البيزات شو بنقول!!

احب الامارات
06-27-2009, 07:51 PM
انا صراحة جسمي ابكبره يعورني وخاصة ظهري .. اذا حد منكم يعرف مكان زين في بوظبي .. يسوي خير

صدى الأيام
06-27-2009, 08:00 PM
في فرق بين مساج والمساج الثاااني>>>>طبعا قبل..^^

بس الحين الدعاره والمساج وجهان لعمله واحد طبعا الاغلبيه مش الكل..^^

بس المشكله الزيون عنده اختيارين حريم وريايل يعني ماشيء عذر عند الي يقولون والله مضطرين تعب وغيره بنسوي عند حريم شو المشكله كلها ساعه وخلاص بس المساج معروووف التدليك وووو الخ..^^

المساااااج علاج طبيعي حاله حال غيره..بس الحين المفهووم تغير وللاسف حتى الحين نحن يوم نقول بنسير نسوي مسااج تبدأ المحاظره لانه خلاص نعرفت سوالفهم في الامارات والاماكن المشبوهه..^^

اما الاماكن المعرووفه والنظيفه قليله الله يستر..^^

والله يهدي الشباب الصرااااحه يدورون الراحه في كل مكان لو كان ها الطريج حرام الله يستر..^^

تسلم اخووويه ع الخبر..والمساج حق الحريم بس الحين مايحتاي الريايل يسووون اذا لهدرجه تعبانين والجنس الناعم لطيف واايد خلو حريمكم يسووون افضل..>>هههه..^^

المهم والاهم تسلم اخووويه ع الموضوووع..^^

سي يوو.^^

AMG
06-27-2009, 08:01 PM
الله يستر اخاف ينخسف بنا من المعاصي

عيناويه ياسيه
06-27-2009, 08:27 PM
للحين ما دخل براسي هالمساج للريايييل :bwroo:

الخــاطــر
06-27-2009, 08:37 PM
المساج حرام اذا الواحد يكشف عورته ، و العوره عند الرجل من السر الى ركبة القدم ، و حتى لو كان رجل يعمل المساج حرام حرام حرام ، نسأل الله الهدايه لنا ولكم

المقاتل الوصلاوي
06-27-2009, 08:41 PM
ما دخلتها و لا بدخلها

ما شي
06-27-2009, 09:36 PM
مره وحده في حياتي سويت مساج ،، وكانت في خارج الدولة مب هني ،،في دولة اوروبية ولظروف صحية بحته وفي مناطق عادية جدا ،،

ومب في تايلند فحياتي ما سرت تايلند انا ^_^ مع ان خاطري اسير شنغماي ،، مدري كتبتها صح والا ؟

لكن بصراحة !

صعبه جدا اصدق انه في فالدنيا مساج " بريء " !

اما اللي يحصل في بلادنا حاليا فهي فوضى واقول فوضى لان نحن كعامة شعب نعرف ونسمع عن هالاماكن ،، ونعرف انها اوكار للمارسة الدعارة فما بالكم بالسلطات المعنية ! ليش ما توقفها ؟ ليش ما تضرب بيد من حديد ! وليش استخراج رخصة لمحلات المساج والتدليك بهالسهولة اصبح ؟ بحجة شو يعني ؟ لهالدرجة الشعب تعبنانين حليلهم وظهورهم تعورهم !!!

لكن يوم اتذكر انه كان في يوم من الايام عندنا اوكار دعارة تحت مسمى " شقق فندقية " والكل يدري عنها وملاصقة تماما لمركز شرطة ...... ! تزول عن ويهي علامات الغرابة والاستعجاب !

كان الله في العون !

OLE
06-27-2009, 10:22 PM
اخويه ماشي

الرسول صلى الله عليه و سلم امرنا بان نغير من وجه المعصيه ابتدا من التغيير باليد فاللسان فالقلب

ليش ما تسير للتحريات و تبلغ
بتكسب اجر
و بيبندون المكان

كيف تبون الناس يعرفون لو ما تشتكون
ليش سوء النيه

اخويه ماشي سير خبرهم و ان شاء الله بيبندون المكان

(لو ما بندوا المكان راسلني على الخاص و فالك طيب)

Emarateya
06-27-2009, 11:06 PM
أخويه ole

كلامك عين العقل ،، ،،

بس معقولة مافي شخص من التحريات كلها يعرف عن هالشي .!!!!!!!

او حتى سمع عنه ؟!

ما اعتقد :)

هامان
06-27-2009, 11:22 PM
حسبي الله عليهم

تعرف الحين عطلات وناس فاضيه و24 ساعه تحصلهم ف السنما الفلم يطالعونه من الملل 4 مرات ف اليوم

لازم بيروحون لهالسوالف

بس ما خبرتني وين هالمكان؟

فيصل الشبابي
06-27-2009, 11:41 PM
كيف الواحد يسمح لوحد او وحدة تلمس جسمة
قرف

قول كوباري
06-27-2009, 11:45 PM
انا من زمان خاطري في هالكرسي اللي يدلك ويسوي لك مساج

تخيلوا كل واحد عنده في حجرته ولا في الصالة

اول ما تنش من الرقاد تيلس عليه وتضغط الدقمة ويالله دقي يا مزيكا

غايته الصراحة

ما شي
06-27-2009, 11:51 PM
اخويه ماشي

الرسول صلى الله عليه و سلم امرنا بان نغير من وجه المعصيه ابتدا من التغيير باليد فاللسان فالقلب

ليش ما تسير للتحريات و تبلغ
بتكسب اجر
و بيبندون المكان

كيف تبون الناس يعرفون لو ما تشتكون
ليش سوء النيه

اخويه ماشي سير خبرهم و ان شاء الله بيبندون المكان

(لو ما بندوا المكان راسلني على الخاص و فالك طيب)

يزاك الله خير على نصيحتك ! بس كيف عرفت اني ما بلغت ؟

بعدين اخوي منو قالك اني سرت هالاماكن فالبلاد ؟

يعني انا اسمع انه في صوب تقاطع داناتا في دبي ، في فالقصيص ،، بس ما اعرف اماكنهم بالضبط وبعدين ليش الحيرة ؟ افتح اي جريدة وبتلقى ارقام تلفوناتهم !!! والجذب يعداك ما اذكر هل حاطين عناوينهم والا لا لاني ما ركزت !

اخيرا ياخوي اترك عنك اسلوب " ليش سوء النية " وليش الظن السيء ،، يعني ما يصير كل الشعب يدري انه في " دعارة " تمارس في مراكز للمساج في البلاد - واكبر دليل موضوع اخونا هذا - والمعنيين - وعلى قولك التحريات - ما يدرون ؟؟؟؟

اذا كان هالشي صحيح فالمصيبة اعظم !

ف شو قصة حسن وسوء الظن ؟

تقبل تحياتي ودون ما اطرشلك رسالة خاصة ،، قم انت وحاول تسأل راعي الموضوع وتعرف العنوان بالضبط وبلغ عنهم دامك قادر تتصرف !
ولا تنسى ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ،، وصانا نغير المنكر باليد فاللسان فالقلب !!

التغيــير}..~
06-28-2009, 12:08 AM
السلام عليكم ..~

حبيت أشارككم رايي ..

أول شي اناا اوافقك الراي اخوي .. 100%

واناا ويااك ..

بس اخووي الرقاابه بتلحق علىى شوو والاا على شو ..

يعني الشباب .. لازم يعدلون نفسم بنفسهم .. لازم من نفسهم يصطلحون .. ويعرفون ان هالشي غلط .. وبعدين والله لاازم يستحون على ويهم اذا حرمه اتسويلهم مساج ؟؟ ونحن لاازم ماا نعطي مجال للأماكن انهاا توفر حريم يخدمون رياييل .. عشان يحترمون عادات البلاد اللي هم فيها ..

وهذا اللي بغيت اقوله بس .. والسموحه ..

بوعلي 2008
06-28-2009, 12:48 AM
أقول : صح النوم يا جماعتنا ، وينكم عن هذه الأوكار ؟؟؟؟؟؟؟ معقوله ما تعرفوا عنها . ولا تع رفوا ومخلينهم على كيفهم وعلى راحتهم ..

قال صلى الله عليه وسلم : كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ، فالإمام راع وهو مسؤول عن رعيته ..

وسلمت يداك يا ماشي .

تصدق يا ماشي أن الجماعة يعرفوا ومخلينهم على راحتهم ولا ما تصدق !!!!!!!!!!

مهم في مهمه
06-28-2009, 02:16 AM
الي يالسين ينغزون ويقولون مساج بنكوك ومدري شوو وفرحانين
ترا مب زين الي يجاهر بالمعصيه
كل واحد يستر عل نفسه عشان الله يستر عليه

بخصوص المساج الحين ماشي مساج بمعنى الكلمه

محلات للمساج ولكن الي يستوي داخل اكبر من المساج

حبيبي اي معصيه

في بانكوك دبي ابوظبي موزمبيق

فيه نوعين من المساج

مساج طبي

ومساج *****

دام ان اللي يدلك ريال

فشو المشكله ؟

في تايلند تقدر تختار .. ريال حرمه او ريال

مافيه اي مشكله

الامور طيبه

:bumherso2:

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:18 AM
تبقا الاعمال بالنيات ..
وكل واحد ونيته ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:20 AM
[quote=بو هادف;2358875]كله ولا مساج بنكوك ..

لا دبي و لا شياته ..

سواديكا !![/quote

مشكور اخوي ع مرورك ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:21 AM
ههههههههههههههههههههههههه
ذكرتني باثنين من الشباب...

سلم عليهم :)
مشكور اخوي ع مرورك ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:21 AM
هذي الظاهره انتشرت ببداية 2001 و اذكر تم انشاء حملات مداهمه عليها وخفت وايد عن السابق

بس حالياً ما ادري اذا رجعت انتشرت او لا

هييه والله ردت وبقوه الصراحه ..
ان شاء الله تكون شي مداهمات شرات قبل ..
لانه الصراحه السالفه مصخت ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:22 AM
ممممم

الله يسلمك

هذي دعارة ولكن بشكل رسمي يعني مرخص

الا من رحم ربي من مراكز المساج

هذا الشي قام ينتشر هني في الإمارات وفي عمان بعد .!

هييه تقريبا دعاره ..
هو ف الامارات منتشر بس فعمان مادري والله ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:23 AM
مب شرط وحده اللي تسويلك

انت تقدر تختار

سويت وايد انا

فالقريه العالميه وابوظبي

لولز

هييه اخوي مب شرط ..
بس الشباب يميلون للي يشتغلن فيه البنات ..
الا البعض ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:23 AM
اللـــــــــــــــــهم احفظ شبــــــــــــاب المسلــــــــــمين من الضيـــــــــاع

آمــــــــــــــــين

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:25 AM
امم انا بعد شفت مجموعه شباب مواطنين طالعين من هالمكان بالبدايه قلت لا يمكن انا غلطانه واقفه عند الاشاره واحاول اقرى اسم المحل عدل بس بكل مره يطلعلي للمساج قلت معقوله والمحل كان بابه مفتوحه يعني اليتات خافته وشوي مثيره ..

الله يعين انا اظن ان هالامور لازم ما تتواجد بالبلاد وان تواجدت بتراخيص بس يكون للشباب ريال وللحريم حرمه ..

لا اختي اي حد تجوفينه جدام المحل اعرفي انه ظاهر منه :)
هييه انا اللي اجوفه انهم يصرحون اماكن المساج بس رياييل يشتغلون فيه ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:26 AM
في هذي صدقت مساج تايلاند غير :aa_evil:

الموجود عندنا كله شغل دعاره مقنعه واكبر دليل الفئه اللي تسير له وهي صغار السن اللي المفروض مايحتاجون له الا بعد نشاط بدني مرهق لكن ربعنا في المول ولا في الخيمه يلعبون بلي ستيشن وعقبها يسيرون يسوون مساج..

هييه والله كله شغل دعاره ..
واللي يسيروله صغار وكبار ومن جميع الجنسيات العربيه والاسيويه ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:27 AM
المسااج شي واللي يستوي عندنا شي ثاني

بصراحة مقر للدعارة تحت مسمى المساج

لاحول ولا قوة الا بالله

خطـــر على شبابنا اللي في ريعان الشباب

هييه والله اللي عدنا ما يخصه ف المساج ..

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:27 AM
الصراحه يبالي اسوي مسااج
تعبان ....متكسر من الجري......

خذلك دش حار وان شاء الله ترد مصحصح :head:

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:28 AM
إن شاء الله كل ريال يسير يسوي مساج عند حرمه تتكسر ضلوعه عقب المساج قولوا آمين:aa_mad:

هع هع هع هع ...

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:29 AM

هههههههههه ..
لا الحمدالله ما راح تفكيري بعيد اصلا انا واثق من اعضاء الهدف انهم بعيدين عن هالاماكن :aa_malak:

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
06-28-2009, 02:30 AM
العسكرية هدت حيلنا

بسير اسوي مساج تايواني

الله وياك ..:aa_knock:

OLE
06-28-2009, 02:31 AM
يزاك الله خير على نصيحتك ! بس كيف عرفت اني ما بلغت ؟

بعدين اخوي منو قالك اني سرت هالاماكن فالبلاد ؟

يعني انا اسمع انه في صوب تقاطع داناتا في دبي ، في فالقصيص ،، بس ما اعرف اماكنهم بالضبط وبعدين ليش الحيرة ؟ افتح اي جريدة وبتلقى ارقام تلفوناتهم !!! والجذب يعداك ما اذكر هل حاطين عناوينهم والا لا لاني ما ركزت !

اخيرا ياخوي اترك عنك اسلوب " ليش سوء النية " وليش الظن السيء ،، يعني ما يصير كل الشعب يدري انه في " دعارة " تمارس في مراكز للمساج في البلاد - واكبر دليل موضوع اخونا هذا - والمعنيين - وعلى قولك التحريات - ما يدرون ؟؟؟؟

اذا كان هالشي صحيح فالمصيبة اعظم !

ف شو قصة حسن وسوء الظن ؟

تقبل تحياتي ودون ما اطرشلك رسالة خاصة ،، قم انت وحاول تسأل راعي الموضوع وتعرف العنوان بالضبط وبلغ عنهم دامك قادر تتصرف !
ولا تنسى ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ،، وصانا نغير المنكر باليد فاللسان فالقلب !!

اول شي ما وضحت انه سرت و بلغت
ثاني شي وين سرت
لازم تسير عند التحريات و خذ اسم الريال اللي سرت عنده و بعدين (اذا كنت متاكد طبعا انه موجود هالشي فالمكان)
لان هم بدورهم ما يقدرون يداهمون مكان دون تصريح من النيابه
المساله مب انه فمكان فالقصيص ولا فتقاطع معين
ممكن اتسير و تشوفهم بس كيف تثبت انهم يسوون هالشي, من اشكالهم مثلا بتلبسهم تهمه الدعاره
اخويه انا ما قلت انهم ما يدرون لكن كيف بيداهمون مكان دام انه ماشي مصدر و ماشي تصريح من النيابه
امسات واحد يخبرني (و هو فالتحريات) و قال انه فدبي لين الحين 5500 مومسه تم القبض عليها و احالتها للنيابه

و بسالك بالله انته توك تقول انك تعرف بس الامكان اللي يتواجدون فيها و ذكرت القصيص بس كيف فتحت البلاغ يوم انه مكان مب محدد؟؟

و الله يصلح بلادنا و يساعد القايمين على رد هالنوعيه من الحيوانات
والله يهديني و يهديك و يهدي جميع المسلمين

βσ Ңazza3
06-28-2009, 03:25 AM
من وجهة نظري المتواضعه مب كل الشباب نيتهم سيئه فبعض الشباب يروحون للمساج في الشهر مرة وحده بس و في أماكن عامه و شخصياً أحبذ لو كان كل شاب يشتريله كرسي المساج و يحطه في البيت أحسن عن القيل و القال و عن كلام البعض أن الجهات ساكته عن الموضوع لو يتم أخبار الجهات المسؤولة لن يحدث لكم شي فشخصياً أول مرة أعرف أنها تستخدم كبيوتر للدعارة !! .. و بعض الأعضاء أضحكوني بأنهم يمارسون وووو . الخ ,, أذا لدي أستفسار أنت كيف عرفت بذلك هل أنت من رواد هذه الأماكن أو لديك صديق مارس هذه الرذيله !! و على فكره الي يقولون مساج تايلندي و لا صيني .. الخ مب كل المساج يكون عبارة عن تدليك و لا في مساج أخر و أنا ما جربت المساج من قبل و لا بجربه أن شاء الله إلا بواسطة الكرسي :bwroo: و على فكره هيله الي يريحونكم في المساج بدلك أظهركم شو بيقولون في خاطرهم هل هذا الأسلام !! و على فكره الي معرسين يخلون حريمهم يدلكون ظهورهم و لا لازم تكون موظفه تدلك ظهرك ترى كلهم حريم و كلهن نفس بعض بس هاي محلله عليك و الثانية تأخذ أثم من ورى لمسها لجسمك لانها عورتك و لا الثانية عندها شاهدت دكتورها في التدليك !!

صراحه أمركم عجيب !!

وصلاوي180
06-28-2009, 10:06 AM
كل شي عندنا بالامارات نفكر فيه بالجانب السيء .. محل مساج اللي يبغي يسيره يسيره واللي ما يبغي خلاص ..

لكن كلنا نعرف انه لو حرمه سوت لريال ها شي مخالف والعكس صحيح .. يعني كل شي واضح وكل واحد يحاسب على نفسه ..

ما شي
06-28-2009, 10:29 AM
اول شي ما وضحت انه سرت و بلغت
ثاني شي وين سرت
لازم تسير عند التحريات و خذ اسم الريال اللي سرت عنده و بعدين (اذا كنت متاكد طبعا انه موجود هالشي فالمكان)
لان هم بدورهم ما يقدرون يداهمون مكان دون تصريح من النيابه
المساله مب انه فمكان فالقصيص ولا فتقاطع معين
ممكن اتسير و تشوفهم بس كيف تثبت انهم يسوون هالشي, من اشكالهم مثلا بتلبسهم تهمه الدعاره
اخويه انا ما قلت انهم ما يدرون لكن كيف بيداهمون مكان دام انه ماشي مصدر و ماشي تصريح من النيابه
امسات واحد يخبرني (و هو فالتحريات) و قال انه فدبي لين الحين 5500 مومسه تم القبض عليها و احالتها للنيابه

و بسالك بالله انته توك تقول انك تعرف بس الامكان اللي يتواجدون فيها و ذكرت القصيص بس كيف فتحت البلاغ يوم انه مكان مب محدد؟؟

و الله يصلح بلادنا و يساعد القايمين على رد هالنوعيه من الحيوانات
والله يهديني و يهديك و يهدي جميع المسلمين

ومنو قالك اني فتحت بلاغ ^___^ ؟

لا صدق والله انا ما الاعبك ابدا ،، يعني في ردك الاول طالبتني اقوم ابلغ واكسب اجر ،، دون ما تسألني هل بلغت والا لا ،، فهل تعتقد اني لو بلغت بنزل موضوع في المنتدى بقل اني بلغت ؟ او حتى بحط رد ؟

والحين تقولي كيف بلغت وانت ما تعرف المكان بالضبط وردي عليك هو اني ما بلغت لاني ما اعرف المكان وكل هدفي من ردي كان " وضع حد جذري " لهالظاهرة ،، مب القاء القبض على مومس والا ثنتين والا حتى عشرة !
ووضع حد لهالظاهره هو امر مشترك بين الجهات اللي تعطي هالرخص التجارية وبين البلدية ودوريات التفتيش الخاصة بالتحريات او الجهات الامنية الثانية ،،

اما نقطة كيف القوات الامنية تداهم هالمكان بدون اذن نيابة ،، عادي يسيرون ياخذون اذن نيابة !! وين المشكلة ؟مع العلم ان المسألة ما تتطلب اذن نيابة لانها تعتبر اماكن شبه عامة مالها خصوصية ،، يعني اذن النيابة يكون لدخول " منزل " وهاللي اعرفه - ممكن تكون معلوماتي خطأ ! - اما مداهمة وكر دعارة مشتبه فيحتاج لحالة تلبس فقط ،، واعتقد ببساطة من توصل بلاغية ضد وكر معين يقوم احد افراد الشرطة بالتنكر بزي عميل ودخول المنزل وتحديد لحظة معينة يدخلون فيها باقي افراد لكمين ،،

والبلاغية حاضر من عيوني بسأل لك بالضبط وين وباتصل في احد الاصدقاء في التحريات ووبلغه عن هالوكر ،، ولو ان اطلاقا مب هذا الهدف من الموضوع بس جايز نكون قدمنا خدمة لمجتمعنا ،، لكن الاكيد ارجو انك تنسى سالفة حسن وسوء النية لان الظاهر ان فعلا الناس كلها تدري ،، وبالتالي اكيد جهاتنا المعنية تدري !

اخيرا اوجه لك سؤال واضح تماما ،، هل جهاتنا المعنية تنتظرني انا وانت نقدم بلاغات عسب تتحرك لقلع هذه المشكلة او بالاصح " الظاهره " من جذورها ؟

كل شي عندنا بالامارات نفكر فيه بالجانب السيء .. محل مساج اللي يبغي يسيره يسيره واللي ما يبغي خلاص ..

لكن كلنا نعرف انه لو حرمه سوت لريال ها شي مخالف والعكس صحيح .. يعني كل شي واضح وكل واحد يحاسب على نفسه ..

الله ،، وناسة هالمنطق اللي انت عايش فيه ياخي !! صدق مريح راسك على قولتهم ،،

يعني مقر يجتمع فيه الرجال والنساء في نفس الغرفة نخليه للحرية الشخصية ؟؟ معقوله في حد يفكر بهالطريقة !!

OLE
06-28-2009, 03:28 PM
اول شي اخويه مشكور انك بتبلغ و بتخدم المجتمع و فميزان حسناتك ان شاء الله

و ردا على سوالك انا على علم تام بان في ناس مقصرين بواجباتهم سواء كانوا شرطه او عامه
و اكييد التحريات يعرفون اماكن عده و ليش ما داهموا هاي الاماكن الله يعلم (يمكن يتريون الوقت المناسب او شي اخر) بس نحن واجبنا انه نبلغ و نسوي دورنا و نبري ذمتنا و بعدها كل شي بيديهم

و بالنسبه لما اذ كان للحريه شخصية مكان فالموضوع ام لا
ترا اللي اليبا الشي و لو فمكه بيبه و قبل فتره زاخين مجموعه منهن عند الحرم

والله يوفقنا جميعا لخدمة هذه الدولة و رفع رايتها

Adsense Management by Losha