مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لايتم استبدال العمالة الهندية والبنغالية ..بالعمالة (( التايلاندية ))


hawaii.maui
08-27-2008, 09:12 AM
بعد جرائم العمالة البنغالية واخرها ما اعلن عنه من قتل خليجي في شقته من قبل عامل نظافة بنغالي عمره 20 عاما ....ارى ان نستعين بالعمالة التايلاندية فهي عمالة في اعتقادي انهم اناس ودوديين حالهم حال الفلبينيين ....

علينا ان نتصفح الجرائد يوميا فلن ترى فلبيني يرتكب جرما الا ماندر .... والعكس صحيح العمالة الهندية والبنغالية ضيوف بشكل يومي في صفحات الحوادث والقضايا ...!!

مجرد راي ...

كمثره
08-27-2008, 09:16 AM
الشباب ما بيروحون تايلند بعدين ..!!

عاشق دار الظبي
08-27-2008, 09:33 AM
كلام حلو .....

لكن ،،،، المشكلة في التطبيق

و العماله التايلاندية معروفه بطابعها الودي و الهادئ

.........(((( عالأقل بتخف مشاكل السرقة و القتل و الهروب من الكفيل ))))..........

hawaii.maui
08-27-2008, 09:47 AM
كلام حلو .....

لكن ،،،، المشكلة في التطبيق

و العماله التايلاندية معروفه بطابعها الودي و الهادئ

.........(((( عالأقل بتخف مشاكل السرقة و القتل و الهروب من الكفيل ))))..........

شكرا على المشاركة


مايقلقني الان هو ان صناعية العين اصبحت تعج بالعمالة البنغالية بشكل كبير ومقلق ....ونتائج هذا التكدس ستظهر نتائجة السلبية قريبا ...!!!

الظبي
08-27-2008, 10:05 AM
قرأت مقالات في الإعلام السعودي عن العماله البنجاليه و كيف أن السعوديه تعاني منها ... حيث ان العماله البنجاليه تتميز بسلوكيات إجراميه و عدوانيه

و تمت إثارة قضية العماله الفلبينيه و التايلنديه في الكويت و تحدث الإعلام هناك عن دور هذه العماله في نشر سلوكيات شاذه و تساهم في انشطة الدعاره

لا أحبذ التركيز على توريد عماله معيّنه ... فلكل عماله سلبياتها

غير ذلك ... فبالرغم من غطرسة الحكومه الهنديه ... و لكن عمالتها هي الأفضل

مع العلم ... أن بعض الوظائف يمكن أن تقبلها و تمارسها عماله "خليجية"

3abdeeh
08-27-2008, 10:23 AM
السعودية مطبقة نظام الكوتا لاستقدام الايدي العاملة ، يعني مثلاً يحطون لسنة 2008 5آلاف هندي (مثلاً) يدخل البلد .. اذا وصلوا خمسة آلاف خلاص ما تنقبل فيزه زيادة ،،، شي جميل لو يطبق عندنا ..

وبعدين استاذي انت لو تلاحظ ، ماسمعت ابداً انه في مواطن تايلندي يشتغل برع بلاده !! لا امريكا ولا اوروبا ولا الشرق الأوسط !!
فعلاً موضوع غريب ، يعني تسمع عن هندي بريطاني عربي فلبيني متغربين لكن تايلندي !! مـــســـتـــحــيـــل

حتى مال المساج والفنادق مايكملون وايد ويردون بلادهم ،، لأنهم مش في حاجة للاغتراب ، كل شي موجود عندهم ، غذاءهم متوفر ورخيص وبالمن ,, سكن وعندهم ,, يعني شعب محقق الاكتفاء نوعاً ما ،،

اما خصوص البنغاليه والعمالة عموماً اقترح انه يطبق عليهم قانون الطواريء ، لا تجمعات لا تكتلات لا اضراب لا مظاهرات ،، واساساً ما بحط ناس وايد من جنسية وحده في مكان واحد ، للتشتيت وعشان ما نتلعوز وياهم !!

وجهة نظر ..

دمتم بود !

BuHumaid
08-27-2008, 10:25 AM
يمكن العمالة التايلندية ما تسوي مشاكل و بلاوي ... لكنها عندها نوعية ثانية من المشاكل و التي تشتهر فيها تايلند ...

أنا ما رحلتها هذي البلاد ... لكن علومها توصلنا من الشباب إلي راحولها ... و ما اريد تصير الإمارات نفسها هالبلاد الموبوءة ... خلنا على العمالة الحالية و التي تعودنا عليها ... يعني هذيلة البنغالية عشرين سنة هني و ما يعرفون عربي .. عاد التايلندية كم سنة بتاخذ عشان يتعملون اللغة ... طبعا هم ما بيتعلمون ... نحن لازم نشفر لغتنا اكثر عشان يفهموها ...

جرب هذا .... إستبدال العمالة الهندية و البنغالية بالعمالة الوطنية المهارية ... التي يمكننا اداء العمل سواء في الصناعية أو الأماكن الحرفية البسيط ... هذا شي صعب و بعيد خصوصا إنه وايدين يعتمدون على شهايدهم عشان يصيرون مدراء - انا منهم - لكن لا بأس إنه الواحد يتمنى ...

النورس الحزين
08-27-2008, 10:40 AM
هناك خطوات والمسؤولين قايمين بالموضوع
من فتره رجعت من تايلند وكانو في الطياره تقريبا 30 عامل تايلندي
وهذي بشارة خير

road_runner
08-27-2008, 10:48 AM
في تعليقات مالها داعي وانا اعتقد ان التايلندين لو نسب الجرائم عندهم قليله لكن بيطلعولك بشئ ثاني ,, صح ممكن اقل مضره لكن مافي حد ماله تاثير سلبي وشرات ما يقول المثل اصبر على مينونك لا اييك اللي اين عنه

المتعرض العيناوي
08-27-2008, 10:49 AM
العمالة البنقاليه وبكل صراحه من اسواء العماله في كل شي
مهارياً و اخلاقياً والهنود اخير عنهم بوايد
اما سالفة التايلنديين وغيرهم
بصراحه بسنا خلق ما تعرف اجبل الغرب (( غير مسلمين )
واتفق مع كلام اخوي الظبي
وازيد عليه فيه عرب بعد من الممكن ايادون ها الاعمال اللي ايسونها الاسيويه

عاشق دار الظبي
08-27-2008, 10:51 AM
لكن مافي حد ماله تاثير سلبي

اتفق معاك ........

الغايب
08-27-2008, 10:58 AM
اضيف الي معلوماتكم انا تايلند مملكه والي يراسها ملك وادا طلعو ايدي عامله من بانكوك يسمحولهم علي حسب درجة العمل ----غير عن الفلبين واندونيسيا والهند نطام جمهوري-:head:

مرحبا الساع
08-27-2008, 12:58 PM
ليش نتحدث عن العمالة التايلندية و عندك امكانية استقطاب العمالة الاندونيسية المسلمة الى تتوافق قيمها و قيم المجتمع خاصة بأن اندونيسيا اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان

il Diavolo
08-27-2008, 01:06 PM
عاد ياخوي شو الفايده الواحد اييب له بشكاره حق بيته واخر شي تطلع ذكر . . ! !

هشله
08-27-2008, 01:08 PM
العمالة البنجالية بالفعل من اسوء العمالات الموجودة عندنا .. لمن ليش ما نحد من عدد تأشيرات العمل وبالتالي نوزع بين الدول الي تصدر عمال يكون افضل .. مجرد رأي

قلم حبر سائل
08-27-2008, 01:11 PM
قبل أقل من ستة أشهر قمت أنت أو أحد الأعضاء الأخرون بطرح موضوع أستبدال العمالة الحالية بالمكسيكية و اليوم تطرحون حل العمالة التايلندية ...غدا ماذا سيكون الطرح ؟؟

بوشهاب 2007
08-27-2008, 01:20 PM
والله ياخوي قبل كم سنة يوم كنا سايرين تايلند اتذكر اني فتحت هذا الموضووع مع الاهل وهم وافقووني في الراي

فاتوقع انها فكرة جيدة جدا...

وتسلم على طرحك مثل هذي المواضييع

حايرطاير
08-27-2008, 01:59 PM
بسنا من العمالة

sarab1
08-27-2008, 04:03 PM
كل الجنسيات يا اخوان فيها الزين والشين

alw7dh
08-27-2008, 06:03 PM
انزين ترا في عماله ثانيه انتو ما ذكرتوها وهي النيباليه

وصلاوي راك
08-27-2008, 09:23 PM
اتفق معاك 100%

Arsenalian
08-27-2008, 09:30 PM
ليش ما يسوون سلة جنسيات ؟

:aa_clab: حال السوق المالي ... سلة عملات

يعني لا تركيز على عمالة من جنسية واحدة

تكون خليط من العمالة الهندية و الأندونيسية و الفيليبينية و الصينية و و و
و المصرية أيضا .. لم لا

●▪▫ ™βŁẶŃҚĄ ▫▪●
08-27-2008, 09:37 PM
الله يخليك اخوي اذا هم فبلادهم الشباب يسرو لهم .,,

عاد لو يو اهني الله يستر ..

بعدين العماله الفلبينيه والتايلنديه احسهم ناس شاذين ويكفي اللي يالس يستوي منهم من بيوت دعاره وغيرها من الاشياء

boy_85
08-27-2008, 09:45 PM
ما فينا على قوم ( الشحم لحم)

اسميها بتنترس البلاد من الشاذين و الليدي بوي

زعيم الإمارات
08-27-2008, 09:58 PM
فرق تـــســـد

يجب عدم الاعتماد على نوع واحد من العماله

يجب ان تشكل و تبدل و تغير بحيث لا تضمن وجود جالية أقوى من اهل البلد كما نواجه الان مع الجالية الهندية :aa_Sorry:

انا بطبيعتي اعتمد على نفس المبدأ في العمل ... فالاعمال اعطيها لجنسيات مختلفه فلا تطغى جنسيه على اخرى و اضمن عدم تكون احزاب او ااتلافات

وصلاوي180
08-27-2008, 10:04 PM
العماله التايلانديه ممتازه اكيد وهذا شي لا يختلف عليه اثنين ،،

خصوصاً برخص ثمنها عكس الهنديه ،،

لكن الهنديه عماله نحن نحترمها لأنها قدمت للبلاد الكثير وبينا وبين الهند علاقات جيده ،،

انا اشوف لو نشوف العماله الصينيه بعد ، على اعتبار انه الصين بلد متحظر وراح يساهم بتطور البلاد ،،

الغاء عماله على عماله قرار ساذج ،

كل العمالات يجب ان يرحب بها من قبل الجميع ،، وخاصه لو كانت عماله قديمه بالبلاد مثل البنغاليه و الهنديه ،،

والله يوفقك اخوي

وصلاوي180
08-27-2008, 10:06 PM
["Raw3t E7sas "][;1591350']الله يخليك اخوي اذا هم فبلادهم الشباب يسرو لهم .,,

عاد لو يو اهني الله يستر ..

بعدين العماله الفلبينيه والتايلنديه احسهم ناس شاذين ويكفي اللي يالس يستوي منهم من بيوت دعاره وغيرها من الاشياء

بذمتك هذا كلام ؟

اي اجماع انت جمعته واي احصائيه انت خرجت فيها بهالكلام ،،

العماله يوم انك بتجيبها بتكون محترمه وبيكون هنالك فحوصات وبيكون هنالك مراقبه ، وعمل جاد ،،

استغرب من الردود بصراحه ،، وهي غلط بحق صاحب الموضوع ،،

๑ بنت الهير ๑
08-27-2008, 11:14 PM
الشعب التايلاندي عندهم اكتفاء من السياحه وكلهم يشتغلون في بلادهم عكس الهنود والبنغال

hawaii.maui
08-28-2008, 08:43 AM
سا اعود للتعليق على الموضوع اليوم بأذن الله

المخفي
08-28-2008, 03:16 PM
العماله الوافدة شر لابد منه

Adsense Management by Losha