مشاهدة النسخة كاملة : بــنــك نــور الاســلامــي

mn_dubai
07-16-2008, 12:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني قولولي شو رايكم في هذا الموضوع
بــنــك نــور الاســلامــي
الصراحة من أسمه كنا متأملين فيه خير
بس للأسف طلع غير !!
المهم
فتحت موقع البنك وللأسف الشديد والمحزن
1 - الموقع كله باللغة الانجليزية والبنك اسلامي ولغة الاسلام اللغة العربية
www.noorbank.com
وقلت ماعليه بنك اسلامي وحبيت اني ابتعد عن الشبهات والربا وفلوس الحرام من البنوك الربويه

2 - سرت اليوم وبغيت افتح حساب في بنك نور الاسلامي لان البنك قريب من البيت الحمدالله
دخلت البنك وحصلت موظف الاستقبال شاب مواطن
سلمت عليه ورحب فيه وقالي آمر شو بغيت :
قلتله اخويه بغيت افتح حساب توفير ايمع فيه فلوسي
يعني كل شهر 1000 أو 2000 وساعات اقل أو أكثر
يعني مبالغ بسيطه للتوفير فقط

جاوبني الموظف وقالي هذي المعاملات ما تطبق في بنكنا الاسلامي هذا
شروط البنك في حال فتح حساب توفير :
1 - فتح الحساب بقيمة 5000 درهم
2 - كل شهر يجب اضافة 5000 درهم
3 - في حال عدم اضافة 5000 درهم في كل شهر يتم احتساب غرامة وقيمتها 500 درهم عن كل شهر

قلتله مشكور وسامحني اخويه
وفكرت ان البنوك العاديه الربويه معاملاتها واااااايد اسهل
والواحد يرتاح من معاملات البنوك الاخرى
لكن البنوك الاسلامية فيها غرامات وقص رقاب
خلك على مينونك لا اييك اين عنه
والسموحه اخواني

almuthawer
07-16-2008, 01:02 PM
روح مصرف ابوظبي الاسلامي ماياخذ شي
ومعاملاته أحسن

بومحمد
07-16-2008, 01:05 PM
قلتله مشكور وسامحني اخويه

التعميم يجتل..!!!!

عندك أكثر من بنك..

إذا تشوف بنك دبي الإسلامي.. بنظرة إيجابية انه البنك عليه إقبال من كل فئات المجتمع..مرة شفت وحدة الله لايراويكم.. نحن في بنك إسلامي وهذي لابسه بهذه الطريقة.. استغربت..!!!!!

لكن يبقى على البنوك الإسلامية انها تبذل جهد أكبر عسب تقوي ثقة العميل والمتعامل معاها..

خلك على الإسلامي ولا تدخل عمرك في متاهات الحلال والحرام..

mn_dubai
07-16-2008, 01:14 PM
التعميم يجتل..!!!!

عندك أكثر من بنك..

إذا تشوف بنك دبي الإسلامي.. بنظرة إيجابية انه البنك عليه إقبال من كل فئات المجتمع..مرة شفت وحدة الله لايراويكم.. نحن في بنك إسلامي وهذي لابسه بهذه الطريقة.. استغربت..!!!!!

لكن يبقى على البنوك الإسلامية انها تبذل جهد أكبر عسب تقوي ثقة العميل والمتعامل معاها..

خلك على الإسلامي ولا تدخل عمرك في متاهات الحلال والحرام..

ماعليه اخويه الحمدالله انا عندي حساب في مصرف ابوظبي الاسلامي
بس انا اتكلم عن بنك نور الاسلامي
والصراحة البنوك الربويه خلنا عن الحلال والحرام والله يبعدنا عن الحرام
معاملاتهم اسهل بوايد
والدين يسر موب عسر ولد عمي

بومحمد
07-16-2008, 01:23 PM
ماعليه اخويه الحمدالله انا عندي حساب في مصرف ابوظبي الاسلامي

بس انا اتكلم عن بنك نور الاسلامي
والصراحة البنوك الربويه خلنا عن الحلال والحرام والله يبعدنا عن الحرام
معاملاتهم اسهل بوايد

والدين يسر موب عسر ولد عمي

حبيب قلبي والله

كيف الدين يسر مب عسر

مع ان الدين يقول الربا حرام..
:)

ما أدري شو سبب معاملات البنوك الربوية أسهل ..؟؟

هل انه العملاء أقل ..؟؟
أو الجماعة عندهم معايير الجودة.؟؟
أو ..؟؟

إذا كانت معاملة البار أفضل من الدكان .. هل هذا يخليني اسير اشرب خمر أو ماي من البار..؟؟!!!!!!

اتفق معاك في انه بعض البنوك الإسلامية بطيئة في التعامل وعلى راسها دبي الإسلامي..

لكني شفت السبب في الإقبال الشديد على البنك..

متطرف أهلاوي
07-16-2008, 02:23 PM
ياخوي إسمع مني مافي بنك إسلامي بالفعل كلهم كلام وكلام فاضي بعد أتروح بنك إسلامي تقله أبي قرض يرد عليك ويقول خلاص بنسويلك فواتير ذهب أومجوهرات أوأدوات كهربائية إلخ إلخ إلخ وأنت وقع وبنزل البيزات بحسابه بذمتك خبرني هذا بنك إسلامي يسوي هالطريقة!!!!!!
تروح لهم تبي تحول راتبك عندم يقلك أوكيه ونحن نرحب بك أول ماتقلهم إنك تبي يشترون قرضك اللي ببنكك السابق يقعد يحسب ويطقطق وبالآخر يقلك بندفع عنك بس بناخذ عنك أرباح أربعين ألف لا والقهر يوم تقله هذي فوايد يرد عليك وهو مشتب لوسمحت هذي أرباح مب فوائد ياخي سيبك منهم كله كلام فاضي ...
يانااااااااااااس الدين واضح ومايبيله لف ودوران.

فيض الخاطر
07-16-2008, 02:36 PM
أنا صار لي اتعامل مع بنك دبي الاسلامي ما يقارب ال 15 سنة ، و الحمدلله اموري طيبة وياهم . و لكن لا يوجد شيء كامل . هناك بعض السلبيات و لكنها قليلة . و المهم انك تعرف انك حاط فلوسك في بنك غير ربوي. اما البنوك الربوية ، فانها تعلن جهارا نهارا انها ربوية .
فأيهما افضل ؟
انا كمسلمة حريصة على الحلال علي ادور على البنوك الاسلاميةو التي لها لجنة شرعية معروف اعضاؤها بالتقوى و الورع و الدين ، ويتم الاعلان بشرعية معاملاتها. و ليس مطلوب مني اكثر من ذلك.

انصحك اخوي ببنك دبي الاسلامي و الذي يعتبر اول بنك اسلامي في الدولة و يمكن في الخليج ايضا .

صقر الإمارات
07-16-2008, 02:54 PM
اخوي انا عن نفسي انصحك بمصرف ابو ظبي الاسلامي ..

انا الصراحة جربت 3 بنوك لين الحين اولها بنك دبي الاسلامي .. اول ما اشتغلت فتحت حساب عندهم و يوم بغيت اشتري سيارة قالوا ما يستوي انت قاصر ايب ولي امرك و يوم سرت انا وولي امري قالوا لا السيارة اللي تباها مستعملة و ماتسوى المبلغ المطلوب .. لبستهم و سرت الفرع الرئيسي اللي في دبي و قالوا لي اوكي فالك طيب و اشترولي السيارة يعني الموضوع بس اضرب خطوط .. و كانت معاملتهم سيئه واايد بالنسبة لي انا .. وعقب طلعت من عندهم و سرت بنك الخليج الربوي للاسف الشديد .. بس الحمدلله الحين الله مًن علي و طلعت من عندهم و رحت مصرف ابوظبي الاسلامي .. وانا مرتاح واايد وياهم و من معاملتهم فانصحك في مصرف ابوظبي الاسلامي ..

عاشق الخضر
07-16-2008, 04:13 PM
افضل بنكين في الدوله

دبي الاسلامي وابوظبي الاسلامي

أسيرة البنفسج
07-19-2008, 04:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلك على مينونك لا اييك اين عنه

وعليكم السلام أخي الكريم ورحمة الله وبركاته

بما أنك تريد حساب للتوفير فقط .. فبإمكانك فتح حساب في بنك دبي الإسلامي ب 500 درهم .. ولست ملزما أن يكون في حسابك مبلغ معين .. بهذا فليس عليك أي رسوم.

مصرف الشارقة الإسلامي .. تفتح الحساب ب 1000 درهم .. وفي حال ماقل الرصيد عن الألف يأخذ المصرف 50 درهما.

يعني الحمدلله البنوك الإسلامية لا تقص رقاب

وصدقني 50 درهم شهريا .. أرحم من عقاب الله وعذابه بسبب التعامل مع البنوك الربوية !

Dark-San
07-19-2008, 04:25 AM
الله المستعان عليهم
و شكرا على الموضوع

محمد_2008
07-19-2008, 03:10 PM
البنوك الاسلامية بلا شك هي الافضل ويكفي انها اسلامية لكن لابد لها ان تتقي الله في تعاملاتها ولا تنظر فقط لتنمية ارباحها على حساب التحايل على شرع الله

فهناك من الموظفين في هذه البنوك من حولها الى اسوأ حتى من الربوية وبعلم وتحت سمع ونظر الادارة للاسف وهذا حصل امام عيني في احد المصارف ولاداعي لذكر الاسم كنت هناك لانهاء اجراءات مرابحة لشراء سيارة جديدة واثناء حديثي مع الموظف جاء رجل مسن يستفسر عن القرض الحسن فستأذن الموظف مني ان يتحدث مع الرجل المسن فوافقت قال الموظف للرجل القرض الحسن صعب و يتاخر ومبلغه محدود لكن انا عندي لك طريقة اخرى انت كم محتاج يا عم قال الرجل 25000 فرد عليه الموظف انتظر قليلا وذهب الى الداخل وعاد بعد دقائق وقال له انتظر قليلا وعاد ليكمل الاجراءات معي بعد مدة قليلة جاء رجل واعطى الموظف فاتورة وبعدها قال للرجل شو رايك تاخذ 28000 الرجل المسن قال بفرح جزاك الله خير موافق واعطاه الفاتورة وقال له وقع عليها فترة ما اجهز لك باقي الاوراق الرجل المسن نظر لي قال انا نظري ضعيف اقرا لي يا ولدي شو مكتوب قرأت له وقلت له هذه فاتورة يالوالد انك شاري وانتم بكرامة سبع اطقم حمامات بقيمة 28500 انصدم الرجل وقال بس انا ما شريت قلت له يالوالد هم بيعطونك الفلوس على انك شريت هالاشياء وبيحسبون ارباحهم وبيقسطون المبلغ لك الرجل انصدم ولما رجع الموظف مع الاوراق قال له الرجل المسن ما حكاية اطقم الحمامات هذه ضحك الموظف وقال كيف نطعيك فلوس بدون ما تكون مشتري شئ احنا بنك اسلامي ولذلك وكونك رجل مسن بدل ما تتعب انا سهلت عليك الامر وكلمت محل اعرفه وسوى الفاتورة مقابل فقط 500 درهم نهاية الموضوع الرجل انفجر وقال يعني الحين انا باخذ فلوس حرام انا ما اشتريت شي ولا اريد اشتري شئ هذا كذب ما يجوز انا اريد قرض حسن وخرج الرجل وهو غضبان

بصراحة موضوع الفواتير الوهمية صار شائع والموظفين يساعدونك عليه ولاحظ كمية الارباح الضخمة التي تدخل لهذه البنوك عن طريق هذه الطريقة المبنية على الكذب و الغش حتى المندوب الذي يحضر لمعاينة البضاعة لا يعاينها وهذا الشئ حصل لي شخصيا مع اثاث بيتي المندوب ما كلف نفسه يطالع الاثاث ويعاين البضاعة وقعت له الاوراق ووقع موظف المحل وطلع ولا عاين اي شئ بصراحة شئ مؤسف ويسئ لهذه المصارف سؤالي هنا وين دور الرقابة على هذه المصارف وكيف يسمحون لنفسهم ادخال هذه الكميات الضخمة من ارباح المرابحات الوهمية ضمن ارباح البنك وهي ارباح حرام في حرام في حرام

اتمنى ان تعدل هذه المصارف من طريقة عملها وتتقي الله ربح قليل حلال خير من كثير حرام وايضا اطالبها بوضع اليات ومنتجات مالية تتوافق مع الشريعة الاسلامية لتلبية احتياجات الناس بدلا من اللف والدوران والوقوع في المحظور

وزير الرياضة
07-19-2008, 03:31 PM
ياخوي إسمع مني مافي بنك إسلامي بالفعل كلهم كلام وكلام فاضي بعد أتروح بنك إسلامي تقله أبي قرض يرد عليك ويقول خلاص بنسويلك فواتير ذهب أومجوهرات أوأدوات كهربائية إلخ إلخ إلخ وأنت وقع وبنزل البيزات بحسابه بذمتك خبرني هذا بنك إسلامي يسوي هالطريقة!!!!!!
تروح لهم تبي تحول راتبك عندم يقلك أوكيه ونحن نرحب بك أول ماتقلهم إنك تبي يشترون قرضك اللي ببنكك السابق يقعد يحسب ويطقطق وبالآخر يقلك بندفع عنك بس بناخذ عنك أرباح أربعين ألف لا والقهر يوم تقله هذي فوايد يرد عليك وهو مشتب لوسمحت هذي أرباح مب فوائد ياخي سيبك منهم كله كلام فاضي ...
يانااااااااااااس الدين واضح ومايبيله لف ودوران.

في ذمتهم و انت بريت ذمتك

على فكره هذا تصرف شخصي يخالف القوانين

لو اشتكيت على الموظف احسن بدال ما تشوه سمعة البنك :)

wrsan
07-20-2008, 07:55 AM
هذا البنك اسس فقط لمجاراة التجارة في دبي وووووووو..الخ

اخوي البنوك الاسلامية اغلبها تحايل على الدين بطرق شرعية

بوظبي الاسلامي انصحك

راعي مشاكل
07-20-2008, 11:47 PM
مصرف دبي Dubai Bank افضل بنك اسلامي في الدولة حاليا في الودائع والقروض ،اقل بنك ياخذ فائدة على القروض
4.5% واذا بتسحب من اي ماكينة صرف الي من اي بنك في الدولة ، ما يسحبون عنك الدرهمين مثل بقية البنوك ، وعندهم خدماااااااااااات وايد بس للاسف موقعهم بالانجليزي ،اسلامي في ذمتهم مب في ذمتنا

المقدمة
07-21-2008, 11:05 PM
السلام عليكم

الصراحة سامحوني بس أنا منصدم من بعض ردود الأخوة اللي مضمون كلامهم أن الواحد أبركله يسير الى البنوك الربوية و بكل سهولة و أستغرب أكثر من اللي يحطون مواقف معينة علشان يعممون على البنك ككل و يشوهون سمعتهم!!َ!

أقولكم اتقوا الله و اعلموا أن كل ما تخطه يداك ستحاسب عليه يوم القيامة و بدال ما تشجعون الناس بالتوجه الى البنوك الاسلامية تنفرونهم ... يا خي اذا عندك شي استوالك رمس المسؤولين في البنك... اذا كانوا يخافون الله فما اتصور بأنهم ما بيعدلون بعض الأخطاء في التطبيق...و المعروف أن هاي البنوك و خاصة بنك دبي الاسلامي أساسها قامت على تعاملات اسلامية بحته و اذا الواحد ما يعرف ف هاي الامور فاحسن رد فعل هو بان لا يهرف في ما لايعرف...

البنوك الاسلامية حالها حال الأمور الاخرى انشئت من بشر و الخطا وارد في ترجمة المعاملات الاسلامية للتتوافق مع المعاملات الحديثة التي لم توجد من قبل فيجب علينا ترك هذه الامور لأهل الأختصاص و نحن علينا بالظاهر...

و اسال الله بأن ي رينا الحق حقا و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل بالطال و يرزقنا اجتنابه ...

MARWAN
07-22-2008, 06:46 AM
إذا تبا حساب توفير

أفضل بنك هو بنك دبي الاسلامي

لما تفتح الحساب راح تدفع 500 درهم .. و هذا المبلغ راح يكون في حسابك بالكامل

و لك مطلق الحرية فيه .. يعني ما في مبلغ معين يجب أن يكون متواجد فيه .. يعني حتى لو صار صيدك صفر .. البنك ما راح يخصم منك و لا فلس .. و مب شرط تحط فيه مبلغ ثابت شهرياً

باختصار .. تودع متى ما بغيت و تسحب متى ما بغيت و البنك ما راح يحاسبك على أي نقصان أو زيادة في مبلغ حسابك

محمد_2008
07-22-2008, 04:36 PM
السلام عليكم

الصراحة سامحوني بس أنا منصدم من بعض ردود الأخوة اللي مضمون كلامهم أن الواحد أبركله يسير الى البنوك الربوية و بكل سهولة و أستغرب أكثر من اللي يحطون مواقف معينة علشان يعممون على البنك ككل و يشوهون سمعتهم!!َ!

أقولكم اتقوا الله و اعلموا أن كل ما تخطه يداك ستحاسب عليه يوم القيامة و بدال ما تشجعون الناس بالتوجه الى البنوك الاسلامية تنفرونهم ... يا خي اذا عندك شي استوالك رمس المسؤولين في البنك... اذا كانوا يخافون الله فما اتصور بأنهم ما بيعدلون بعض الأخطاء في التطبيق...و المعروف أن هاي البنوك و خاصة بنك دبي الاسلامي أساسها قامت على تعاملات اسلامية بحته و اذا الواحد ما يعرف ف هاي الامور فاحسن رد فعل هو بان لا يهرف في ما لايعرف...

البنوك الاسلامية حالها حال الأمور الاخرى انشئت من بشر و الخطا وارد في ترجمة المعاملات الاسلامية للتتوافق مع المعاملات الحديثة التي لم توجد من قبل فيجب علينا ترك هذه الامور لأهل الأختصاص و نحن علينا بالظاهر...

و اسال الله بأن ي رينا الحق حقا و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل بالطال و يرزقنا اجتنابه ...

اولا شكرا اخي الفاضل على دعمك للمصارف الاسلامية وهو واجب وفرض على الجميع

ثانيا ولله الحمد منذ ان وفقني الله بوظيفتي وحسابي لدى احد البنوك الاسلامية هذا البنك كان قمة بكل شئ الى وقت قريب وانا تحدثت مع المسؤولين فيه ولكن لا حياة لمن تنادي وعندما تحدثت مع احد الموظفين قال لي ان الادارة العليا وضعت اهداف عالية target او goal ويتم تقييم الادارات الفرعية على اساسها مما ادى الى التساهل والتغاضي والتحايل وهذا واضح وضوح الشمس الا اذا اردنا ان نغمض اعيننا واردنا ان نرى الباطل حقا اغلب ارباح البنوك الربوية هي من خلال القروض الشخصية بفوائد ربوية والتي لا تجوز شرعا وآثم كل الاثم من اقترضها ولذلك فهي ممنوعة في البنوك الاسلامية لذلك وبدلا من ايجاد منتجات جديدة تلبي حاجة العملاء بطريقة مستقيمة واضحة لجأت اغلب البنوك الاسلامية الى حيلة المرابحة الوهمية بحيث يرشدك احد المندوبين الى محل ما تأخذ من عنده فاتورة مشتريات بقيمة المبلغ التي تريده مضافا اليها عمولة المحل الذي لن يبيعك شيئا وسوف يصرف مبلغ المرابحة ويعيده الى طالب المرابحة بعد خصم عمولته وللاسف مندوب البنك لا يكلف نفسه بالتأكد من وجود هذه البضاعة وهل بيعت ام لا بالسابق واحقاقا للحق اشتريت موادا للبناء ولم يوقع المندوب على المرابحة الا بعد ان رأى مواد البناء على الشاحنة لكن الان لا يقوم بهذا الامر الا من رحم ربك

اخي الفاضل اعلم ايضا اغماض العين عن المنكر اثمه وضرره اشد وما اهلك الامم التي قبلنا انهم اذا رؤوا منكرا لم يسارعوا بانكاره ونحن هنا لننكر منكرا واضحا فكما ننكر كل معاملات البنوك الربوية والتي هي حرام بين يجب علينا ان ننكر التحايل على الشريعة الذي يلجأ اليه الكثير من مندوبي المصارف الاسلامية وتجاهل الادارات وتعاميها وتغاضيها عما يحصل ولك ان تجري استطلاعا لترى الكم الهائل من هذه المعاملات الملتوية التي تحصل يوميا نصيحتي لك اذهب وتحقق ويشهد الله انني ما تحدثت الا من خوفي ان تصبح هذه المصارف التي تفائلنا ببدايتها المباركة مجرد منصات للالتفاف والتحايل على الشريعة وذلك للاسف بهدف زيادة الارباح والوصول بها الى مستويات قياسية

اعود واكرر هذه البنوك ليس هناك بديل عنها لمن اراد ان يتحرى الحلال ولكن عليه ان يكون حريصا وان لا يقع في تلك المعاملات الوهمية

مدمرشرجاوي
07-22-2008, 08:39 PM
والله احسن بنك مصرف الشارقة الإسلامي

illusion
07-23-2008, 02:58 AM
اولا شكرا اخي الفاضل على دعمك للمصارف الاسلامية وهو واجب وفرض على الجميع

ثانيا ولله الحمد منذ ان وفقني الله بوظيفتي وحسابي لدى احد البنوك الاسلامية هذا البنك كان قمة بكل شئ الى وقت قريب وانا تحدثت مع المسؤولين فيه ولكن لا حياة لمن تنادي وعندما تحدثت مع احد الموظفين قال لي ان الادارة العليا وضعت اهداف عالية target او goal ويتم تقييم الادارات الفرعية على اساسها مما ادى الى التساهل والتغاضي والتحايل وهذا واضح وضوح الشمس الا اذا اردنا ان نغمض اعيننا واردنا ان نرى الباطل حقا اغلب ارباح البنوك الربوية هي من خلال القروض الشخصية بفوائد ربوية والتي لا تجوز شرعا وآثم كل الاثم من اقترضها ولذلك فهي ممنوعة في البنوك الاسلامية لذلك وبدلا من ايجاد منتجات جديدة تلبي حاجة العملاء بطريقة مستقيمة واضحة لجأت اغلب البنوك الاسلامية الى حيلة المرابحة الوهمية بحيث يرشدك احد المندوبين الى محل ما تأخذ من عنده فاتورة مشتريات بقيمة المبلغ التي تريده مضافا اليها عمولة المحل الذي لن يبيعك شيئا وسوف يصرف مبلغ المرابحة ويعيده الى طالب المرابحة بعد خصم عمولته وللاسف مندوب البنك لا يكلف نفسه بالتأكد من وجود هذه البضاعة وهل بيعت ام لا بالسابق واحقاقا للحق اشتريت موادا للبناء ولم يوقع المندوب على المرابحة الا بعد ان رأى مواد البناء على الشاحنة لكن الان لا يقوم بهذا الامر الا من رحم ربك

اخي الفاضل اعلم ايضا اغماض العين عن المنكر اثمه وضرره اشد وما اهلك الامم التي قبلنا انهم اذا رؤوا منكرا لم يسارعوا بانكاره ونحن هنا لننكر منكرا واضحا فكما ننكر كل معاملات البنوك الربوية والتي هي حرام بين يجب علينا ان ننكر التحايل على الشريعة الذي يلجأ اليه الكثير من مندوبي المصارف الاسلامية وتجاهل الادارات وتعاميها وتغاضيها عما يحصل ولك ان تجري استطلاعا لترى الكم الهائل من هذه المعاملات الملتوية التي تحصل يوميا نصيحتي لك اذهب وتحقق ويشهد الله انني ما تحدثت الا من خوفي ان تصبح هذه المصارف التي تفائلنا ببدايتها المباركة مجرد منصات للالتفاف والتحايل على الشريعة وذلك للاسف بهدف زيادة الارباح والوصول بها الى مستويات قياسية

اعود واكرر هذه البنوك ليس هناك بديل عنها لمن اراد ان يتحرى الحلال ولكن عليه ان يكون حريصا وان لا يقع في تلك المعاملات الوهمية

أخوي المشكله إنه بنك مثل بنك نور الإسلامي وغيره من البنوك الإسلاميه تعين موظفين ومسؤوليين من البنوك الربويه. بنك نور الإسلامي معينين موظفين أغلبهم من السيتي بنك!

وبعدين الربا موجود في كثير من التعاملات سواء بنك ربوي أو إسلامي. عمله الدرهم تنزل وترتفع بهبوط وإرتفاع سعر الفائده الإمريكيه والإختلاف على أيام الرسول صلى الله عليه وسلم العمله كانت سلعه وهي الذهب والفضه إلي سعرها ثابت.

Adsense Management by Losha