مشاهدة النسخة كاملة : بنات الليل...

بوماريه
07-01-2008, 01:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

يعود بوماريه لكتابة مواضيعه الحساسه والواقعيه في نفس الوقت بكل ثقه ومصداقيه ، من أجل المناقشه والوقوف على الأسباب التي أدت إلى ظهور وإنتشار هذه المشكله ومن أجل القضاء عليها نهائيا...

مشكلتنا اليوم: إخواني هي بنات الليل... نعم بنات الليل اعزكم الله... لا يخفى عليكم اخواني ، فلقد تفشت هذه الظاهره وانتشرت بشكل كبير في بلدنا العزيز!!!
ليس هذه قضيتي وليس موضوعي وانما كتابتي لكم هذا اليوم عن بنات اليل من المسلمات والعربيات وحتى الخليجيات!!!
قرأنا مؤخرا في صحفنا اليوميه عن مداهمة رجال الامن على اوكار الدعاره والمصيبة الكبرى هي بعض هؤلاء المومسات كانت من بينهم خليجيه...وللأسف الشديد اخواني...

ديننا الحنيف يحرم الزنا وكنا نسمع عن انتشار المومسات الاجنبيات ولكن ايامنا هذه تشهد عصرا من الانفتاح والتطور حتى على مستوى الدعاره وللاسف الشديد من أبناء وطننا الغالي...

ولا يختلف إثنان على أجهزتنا الشرطيه والأمنيه في طمس هذه الظواهر ومعاقبة مرتكبيها وقد سمعنا وقرأنا أوامر حكومتنا الموقره في معاقبة كل من له صله في جرائم الاتجار بالبشر وهذا إنما يدل على أمن بلدنا الغالي وحكومته الرشيده جعلهم الله ذخراً لهذا الوطن الغالي...

هل مشكلتنا اليوم عن انتشار المومسات أعزكم الله اساسها ضعف الوازع الديني أم التربيه أم الحريه أم ماذا؟؟؟

بقلمي:
بوماريه

wrsan
07-01-2008, 01:40 AM
اساسها كبير اخوي
بختصره في شي واحد
نحن نبا انكون جي
نحن مب اقصد فيها الشعب طبعا

الردود القادمة

بتقولك مغربيات عراقيات ايرانيات روسيات كازاخستان

سفير الوصل
07-01-2008, 01:46 AM
جماعتنا ما يبون يتحركون او يسوون شي ..

بوماريه
07-01-2008, 01:53 AM
اساسها كبير اخوي

بختصره في شي واحد
نحن نبا انكون جي
نحن مب اقصد فيها الشعب طبعا

الردود القادمة

بتقولك مغربيات عراقيات ايرانيات روسيات كازاخستان

أنا سؤالي واضح وهو ما سبب المشكله ولو عرف السبب.........

جماعتنا ما يبون يتحركون او يسوون شي ..

كل واحد يصلح نفسه والمشكله بكبرها بنتحل ليش نتريا حد يوجهنا ويحركنا...

DR
07-01-2008, 02:00 AM
سبب هذه المشكلة هي المطالبة او الرغبة في الانفتاح او مجارات الغرب في كل شي

MAFIA_STYLE
07-01-2008, 02:02 AM
صعف الوازع الديني

والحريه

والانفتاح

و دوام شفتات آخر الليل

دواير حكوميه مثل المطارات و بعض المستشفيات فيها دوام شفتات ليليه

يعني البنت تظهر من البيت الساعه 10 وترد الساعه 7 الصبح

وفيه بنات اعوذ بالله منهن يستغلن شفت الليل للسهر برا البيت .!

واللي هب مصدق يوقف عند أول اشاره في ام القيوين في الويك اند وبيشوف البلاوي .!

wrsan
07-01-2008, 02:04 AM
اخوي انا جاوبتك وقلت لك انه السبب ليس من الشعب نفسه

ولكن لبعض الافراد فيه نصيب

انا بقولك

الواحد او الوحدة قبل لا يجي الامارات

يسمع عنها الانفتاح والحرية واي شي تباه اتسويه حتى يمكن اكثر عن بلده

وطبعا نحن عايشين في وهم انه مدام عندنناس وايدين اذا نحن مطورين ومشهورين

هذا راي

بوماريه
07-01-2008, 02:11 AM
صعف الوازع الديني

والحريه

والانفتاح

و دوام شفتات آخر الليل

دواير حكوميه مثل المطارات و بعض المستشفيات فيها دوام شفتات ليليه

يعني البنت تظهر من البيت الساعه 10 وترد الساعه 7 الصبح

وفيه بنات اعوذ بالله منهن يستغلن شفت الليل للسهر برا البيت .!

واللي هب مصدق يوقف عند أول اشاره في ام القيوين في الويك اند وبيشوف البلاوي .!

أخوي نحن ننقاش الاسباب وما طلبنا تحديد اماكن

شكرا وأحترم وجهة نظرك

بوماريه
07-01-2008, 02:12 AM
سبب هذه المشكلة هي المطالبة او الرغبة في الانفتاح او مجارات الغرب في كل شي

كل شي في ها الزمن صار مشاوف

بوماريه
07-01-2008, 02:14 AM
اخوي انا جاوبتك وقلت لك انه السبب ليس من الشعب نفسه

ولكن لبعض الافراد فيه نصيب

انا بقولك

الواحد او الوحدة قبل لا يجي الامارات

يسمع عنها الانفتاح والحرية واي شي تباه اتسويه حتى يمكن اكثر عن بلده

وطبعا نحن عايشين في وهم انه مدام عندنناس وايدين اذا نحن مطورين ومشهورين

هذا راي

يمكن وكل شي جايز
شكرا...
ورأيك على راسي

اكس اوه
07-01-2008, 02:41 AM
أظهروا عدم رغبتكم بتواجد هالأمور وازديادها لأنها ان ماوصلكم خطرها حاليا فأجيالنا القادمة وأطفالنا وشبابنا وبناتنا حتما بيتأثرون فيها وبتبتدي عندنا حرية الانفتاح في هذه الامور مثل دول الغرب.. .لا الأهل عليهم سلطه على الشاب ولا عليهم سلطة عالفتاة ... وبدينا انشوف بوادر هالامور بعيونا ...

مثل مااصدرت بلدية دبي قرار منع التعري في الشواطئ لكثرة عدد المشتكين ... اظهروا وأبدوا رفضكم للي يصير سواء بالتحاور مع الجرائد اللي تصغي لصوت القراء مثل الامارات اليوم او ماشبهها.. او الخطوط المباشرة او الاتصال المباشر بالجهة المسؤولة والشخص المسؤول ..

وان شاالله يوم يكون صوت الشعب واحد ورفضه لهالأمور تأتي من منطلقات دينه وثقافته وعاداته.. ان شاالله الأمور بتبتدي في التحسن ....

مشاكلكم لاتخلونها حبيسة المنتديات ... لاتطرحون المشكله بس لمجرد طرح المشكله ... اطرحوا المشاكل لتوجدون حلول واقعية بالتفاعل السليم مع المسؤولين ..

المهم انه الواحد يظهر عدم تقبله للموضوع ورفضه له بقوة في الطرح والرفض ورقي واحترام في الاسلوب من غير مايشكل بلبلة واثارة او تسخط في طرقة أو اسلوب طرح الشكاوي...

بوماريه
07-01-2008, 02:46 AM
أظهروا عدم رغبتكم بتواجد هالأمور وازديادها لأنها ان ماوصلكم خطرها حاليا فأجيالنا القادمة وأطفالنا وشبابنا وبناتنا حتما بيتأثرون فيها وبتبتدي عندنا حرية الانفتاح في هذه الامور مثل دول الغرب.. .لا الأهل عليهم سلطه على الشاب ولا عليهم سلطة عالفتاة ... وبدينا انشوف بوادر هالامور بعيونا ...

مثل مااصدرت بلدية دبي قرار منع التعري في الشواطئ لكثرة عدد المشتكين ... اظهروا وأبدوا رفضكم للي يصير سواء بالتحاور مع الجرائد اللي تصغي لصوت القراء مثل الامارات اليوم او ماشبهها.. او الخطوط المباشرة او الاتصال المباشر بالجهة المسؤولة والشخص المسؤول ..

وان شاالله يوم يكون صوت الشعب واحد ورفضه لهالأمور تأتي من منطلقات دينه وثقافته وعاداته.. ان شاالله الأمور بتبتدي في التحسن ....

مشاكلكم لاتخلونها حبيسة المنتديات ... لاتطرحون المشكله بس لمجرد طرح المشكله ... اطرحوا المشاكل لتوجدون حلول واقعية بالتفاعل السليم مع المسؤولين ..

المهم انه الواحد يظهر عدم تقبله للموضوع ورفضه له بقوة في الطرح والرفض ورقي واحترام في الاسلوب من غير مايشكل بلبلة واثارة او تسخط في طرقة أو اسلوب طرح الشكاوي...

انشالله وإيدي في إيدك وكلنا ضد مثل هذه الظواهر

المقدمة
07-01-2008, 03:23 AM
السلام عليكم

في معرض كتابتك في الموضوع...ذكريتني بحادثة حصلت ورا مركز حمر عين... كانوا حد من الأهل ساكنين هناك في شقة و كانوا وايد متأذين من هاي السوالف و الحمدلله انهم تحولوا الحين.... و السيياير سايره يايه ... و المومسات عزكم الله على أفا من يشيل و لا حسيب و لا رقيب...ومن كل الجنسيات....و ساعات يوم أتريا الاهل ينزلون من فوق أشوف العجب العجاب... و الادهى و الأمر أن مركز المرقبات جرييب مرة....و راهم بالضبط....

يوم من الأيام .... طفح عندي الكيل... قلت خلني اتحرك شوي بدال ما انطب و أسكت و ما اقول شي...قلت خلني أسلك القنوات الشرعية... اتصلت بقسم الآداب أول مرة و قلتلهم باللي يستوي... و اتعرفون شو قالوا لي أول مرة ... اذا كنت اتعرف شقه و يستوي فيها ها الشي فبنقدر ندخل... و غير ذلك ما نقدر انسويلك شي... و عقب فترة اتصلتبهم مرة ثانية و قالو لي نفس الكلام و قلت اللهم هل بلغت... و عقب يوم شفت الأمور زادت عن حدها ... اتصلت مرة ثالثة و تميت ارمسهم و انا معصب و قلتلهم بتوون تسون شي و لا أتصرف الحين... العقال جاهز... و عقب كسرت خاطرهم الظاهر و قالو لي بنطرش دوريه اتخوفهم... عاد هني اخوكم انفجر... والا وانا فار غرشة على وحده منهن ... بس الحمدلله ما صابتها و لا ألحين انا يالس في السجن بدال ها المومسات...

على العموم أخي الكريم هذه الأمور ليست بجديده على اي مجتمع و لكنها في حقيقة الأمر ازدادت بسبب او بآخر و أنا متأكد تمام التأكد بأن السبب الرئيسي هو ضعف الوازع الديني سواءا عندهن أو عند آباءهن الذين ربياهن...فالحل يكمن في التربية و في الأسرة الواحدة التي عليها الدور الأكبر في استقامة الفرد... و المشكلة الأخرى أتصور بأن وتيرة تغير المجتمع عندنا و مدى انفتاحه على كل شي و على العالم و بما يتضمنه من طوائف من البشر متعددة الحضارات و الشرائع قد مهد لهذه القاذورات في الانتشار و هنا يجب على الحكومة التذخل بسرعة لتنظيم عملية الانتفتاح على الآخرين بحيث تكون غربالا لكل الشوائب و لا يصلنا في النهاية الا المفيد...

( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب)...

نسال الله العفو و العافية للجميع...

بوماريه
07-01-2008, 04:10 AM
السلام عليكم

في معرض كتابتك في الموضوع...ذكريتني بحادثة حصلت ورا مركز حمر عين... كانوا حد من الأهل ساكنين هناك في شقة و كانوا وايد متأذين من هاي السوالف و الحمدلله انهم تحولوا الحين.... و السيياير سايره يايه ... و المومسات عزكم الله على أفا من يشيل و لا حسيب و لا رقيب...ومن كل الجنسيات....و ساعات يوم أتريا الاهل ينزلون من فوق أشوف العجب العجاب... و الادهى و الأمر أن مركز المرقبات جرييب مرة....و راهم بالضبط....

يوم من الأيام .... طفح عندي الكيل... قلت خلني اتحرك شوي بدال ما انطب و أسكت و ما اقول شي...قلت خلني أسلك القنوات الشرعية... اتصلت بقسم الآداب أول مرة و قلتلهم باللي يستوي... و اتعرفون شو قالوا لي أول مرة ... اذا كنت اتعرف شقه و يستوي فيها ها الشي فبنقدر ندخل... و غير ذلك ما نقدر انسويلك شي... و عقب فترة اتصلتبهم مرة ثانية و قالو لي نفس الكلام و قلت اللهم هل بلغت... و عقب يوم شفت الأمور زادت عن حدها ... اتصلت مرة ثالثة و تميت ارمسهم و انا معصب و قلتلهم بتوون تسون شي و لا أتصرف الحين... العقال جاهز... و عقب كسرت خاطرهم الظاهر و قالو لي بنطرش دوريه اتخوفهم... عاد هني اخوكم انفجر... والا وانا فار غرشة على وحده منهن ... بس الحمدلله ما صابتها و لا ألحين انا يالس في السجن بدال ها المومسات...

على العموم أخي الكريم هذه الأمور ليست بجديده على اي مجتمع و لكنها في حقيقة الأمر ازدادت بسبب او بآخر و أنا متأكد تمام التأكد بأن السبب الرئيسي هو ضعف الوازع الديني سواءا عندهن أو عند آباءهن الذين ربياهن...فالحل يكمن في التربية و في الأسرة الواحدة التي عليها الدور الأكبر في استقامة الفرد... و المشكلة الأخرى أتصور بأن وتيرة تغير المجتمع عندنا و مدى انفتاحه على كل شي و على العالم و بما يتضمنه من طوائف من البشر متعددة الحضارات و الشرائع قد مهد لهذه القاذورات في الانتشار و هنا يجب على الحكومة التذخل بسرعة لتنظيم عملية الانتفتاح على الآخرين بحيث تكون غربالا لكل الشوائب و لا يصلنا في النهاية الا المفيد...

( ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب)...

نسال الله العفو و العافية للجميع...

شكرا اختي بس الحكومه مب مقصره لكن زايدنهم الزود وتراهم كثرو وايد والله
الله يعين بس

ليش دبى
07-01-2008, 05:46 AM
الاسباب:
1- ضعف الوازع الدينى
2- الانفتاح
يعنى يوم البنت اتشوف ان المغربيات والعراقيات يتزوجون الشباب الخليجيين عقب كم ليله.. البنت الخليحيه بعد تبا تتزوج.. فاتاحاول اتقلدهن
3- الاعلام اللى استوا اقل من واطى عندنا
4- اولياء الامور يفكرون بس فى التطور وجذب الجنسيات العجيبه الى بلادنا.. ناسين معاناه الشعب.. (يعنى البنت اذا ابوها ما يهتم فيها ويراقبها, شو تتوقعونها اتسوى؟..)

الـعقرب
07-01-2008, 06:01 AM
مايخصه التربيه والوازع الديني لانك ماتتكلم عن اماراتيات

هذا منهج اعتمدتة الحكومه لجذب السياح

النساء والخمور والمراقص والقمار !

الزبائن

سعودين ! اماراتين ! عمانين ! كويتين ! اجانب !

نقطه ثانيه الدوله تسمح لهذي الامور لاسباب

90% من سكان الدوله رجال معظمهم عماله بعيدين عن اهلم محرومين من المتعه الجنسيه

تخيل البعض 5 سنوات لايرجع الى بلاده وربما اكثر

من سيكون الضحيه

اطفال وبنات المواطنين

لهذا يتركون متنفس لهم

والا لحدثت البلاوي

تحاتي

حمد عمر
07-01-2008, 07:45 AM
برأي ضعف الوازع الديني هو السبب الرئيسي يعني انا سمعت الكثير عن القصص الواقعية التي حدثت في بلادنا وخاصة قصص الصداقة بين الولد والبنت ويوم الولد يودر البنت بعدما .......... ما يكون عندها غير انها تسلك درب بنات الليل لان ما حد بياخذها وهي كانت ع علاقة مع حد وسلمت له نفسها هناك الثير من هذه القصص والكل يدري بها
اسأل الله ان يهدي شباب وبنات المسلمين

KHALID AL NFS
07-01-2008, 07:59 AM
موضوع جميل ونقاش اجمل وصدقني اخوي ضعف الوازع الديني والحريه و الانفتاح هم اسباب انتشار هذي الظاهره ولكن ودي اقول كلمه واتمنى الناس تفهمها بخصوص شقق الدعاره منو يديرها اكثريتهم اصحاب الفلوس والنفوذ وطبعا يجلبون البنات من دول الخليج وخارجها يعني هي بروحها تييك خربانه وتمارس الرذيلة في الدوله (لانه للاسف يعتبر مصدر رزقها على قولتها)وشرات ما قال الاخ انه بعضهم يشتغلون بالسنيين ويكونون بعيدين عن اهلهم لذلك يسلك هذا الدرب والي يجرب مره لازم بيرجع ويجرب 100مره.

الاعصار العيناوي
07-01-2008, 08:17 AM
بو ماريه

شكر على هذا الموضوع النقاشي عن ظاهر تفشت كثيراً في وطننا العزيز

==========

اوكار الدعارة و المومسات سببها الرئيسي هو ( جني المال ) من اهل البلد

لان من المعروف عن اهل البلد خااااصه انهم ناس " دفيعه " و انهم يدفعون اي شي علشان يحصلونة

فكثرة "بنات الليل" سببها (البطالة) ، قلت الوعي بالدين ، وقت الفراغ بعد العمل ، رفقاء السوء ......... الخ

==========

المشكلة الحقيقة هي بحث الشباب عن هذه الفئات ، و لا يخفي عليكم انه يتم الحجز بالساعات و الدقائق

للحصول على "قبله" ، "علاقة جنسية" ,,,, و ما شابهها ........ و بممالغ خياليه ... تصل للـ 5 الف درهم

انتقلت هذه الظاهر للقماهي الشيشة ، حيث يتم عقد "الصفقة" هناك بمعني انها لديها عقد "عمل " في

المقهى ، و لكن العمل الحقيقي هو " الدعارة و الرذيله " ... و المصيبه ان بعض ملاك هذه المقاهي لا يعرفون

انه يتم في مقهاه هذه الاعمال و يرى الدخل الشهري في ازدياد و ان مقهاه احتل مراتب عليا من بين المحلات الاخرى

==========

دولتنا سعت للحد من هذه الظاهرة ، بعد ان تفشت كثيراً في الآونة الاخيرة و خاصه عند "تصدير" بنات الليل

من البلاد التي تتعرض للحروب و القمع و الاضطهاد لذلك تلجأ بعض الفتيات لمثل هذه الاعمال ، و دلتنا وضعت

تحت الدول المستورده لمثل هذه الاعمال ، لذلك قامت حكومتنا الحكيمة بإصدار قانون "منع الاتجار بالبشر" و قمع

هذه الظاهر بشتي السبل و الحمد الله نرى كثيراً في هذه الايام "هجمات" رجال الامن للقبض على مثل هذه الفئات

لذلك شكراً لكل رجال الامن على ما يقومون به من توفير للامن و حفظ كرامة دولتنا ..

الاعصار العيناوي
07-01-2008, 08:21 AM
عندي سؤال: هل ممكن لوم "الانفتاح" ؟؟ ليــــش؟؟

ولد المرحوم
07-01-2008, 08:44 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عيناوي صريح
07-01-2008, 09:10 AM
الوصول الى العالميه وبسرعه الصاروخ بالـتأكيد لن يكون مفروش بالورود ...... ((( وربعنا ))) أكيد على درايه كبيرة بما يدور في الامارات وخاصة تداعيات (( بنات الليل )) ولكن لن نلقي اللوم عليهم وحدهم فقط يجب أن نلوم انفسنا (( بسكوتنا )) واللي لم تشهده أي دولة مهما كانت دكتاتورية ونحن والحمدالله نملك شيوخ يسمعونا وينفذون مطالبنا ولكن للأسف الشديد (( سكوتنا )) واحد من أهم الاسباب التي ادت الى تفاقم تواجد بنات الليل في كل فريج تقريباً ومن جميع الجنسيات وبدون استثناء ......

على فكرة أمس وصلتني معلومات (( أكيده )) عن وجود بنت خليجية مصابه بالايدز وتخرج مع أي شخص وبلاش لكي تنقل لهم المرض وقد وصل العدد الى رقم قياسي في ضل عدم وجود (( الوازع )) الديني والبعد عن (( الله سبحانه ))

التطور العمراني يجب أن يسبقه (( تطور )) توعوي وتثقيف صحي ينبه عن مخاطر تواجد بنات الليل وغيرها من الأمور التي تدعو الى تدخل سريع من قبل المجتمع قبل الحكومه ............

لك الشكر عزيزي على موضوعك الهادف:aa_cup:

بوظبي ViP
07-01-2008, 09:47 AM
تسلم على الموضوع المهم

سبب الأول و الأخير لبنات الليل

العماله الوافده القادمه من دول العالم ... تعمل في الدوله لسنوات عديده

لكي لايحدث عمليات الإغتصاب و غيرها ... قامت الدوله بتراخي حول بنات الليل

خاااص بعد كلمة الباكستاني في سوق القديم في أبوظبي قبل 5 سنوات او أكثر

Soud alshaiba
07-01-2008, 10:01 AM
البنات اللي يظهرون ويا الشباب و يسون اللي يسونه "بنات ناس"

بس الناس هايل مب دارين عنهم ولا يشوفون عيالهم حتى

ضعف الوازع الديني و المسلسلات و الافلام اللي تقول عادي البنت تظهر ويا الولد

و العمليات اللي تقدر تعيد العذريه للبنت

وايد اشياء

و اللي يخاف على عمره ما بيستويبه شي ان شا الله

اللي يبا الصلاه ما تفوته

قلم دبي
07-01-2008, 10:14 AM
اخواني لو كل واحد منا شاف او سمع ان هناك وكرا للرذيله او منكرا وراح بلغ الجهه المختصه صدقوني بتختفي هالظاهره او على الاقل بتخف فعلى سبيل المثال انا بلغت مره عن توقف بعض البنات في احد شوارع امارات الدوله ورأسا تفاعلو الجهات المختصه واتخذوا اللازم ومن يومها لم ارى البنات يتوقفن هناك !! فلو كل واحد تعاون مع الشرطه وقام بواجبه كمسلم ومواطن عن انكار المنكر صدقوني بتختفي هالظاهره .مشكلتنا اننا لما نشوف شي ما نتحرك فقط نستعين بالاعلام او بنشر القصه والمشكله عبر الانترنت وهات يفضايح عن الدوله ومشاكلها وهذ واضح من خلال المواضيع اللي تنطرح عالنت والمنتديات فاتمنى من كل مسلم وعربي ومواطن ان رأى منكرا ان لا يسكت عنه ابدا فهذه مسؤوليه كبيره ويجب ان يقوم بدوره على اكمل وجه

تحياتي للكاتب وللجميع

النَّيْرَج
07-01-2008, 10:40 AM
المشكلة في مجيئهم الى بلادنا على اسا أنهن خياطات ونادلات وطباخات وكوافيرات وفي النهاية

بلاوي ماتنتهي

UAE_Lover
07-01-2008, 11:56 AM
انا اعتقد انه السبب كثره العماله الوافده حيث ان معظمهم عزاب وووووووووو
بعدين الانفتاح الاعلامي من القنوات الفضائيه وشبابنا وبناتنا ما يصدقون
واهم شي غياب الوازع الديني وغياب رقابه الاهل
والسموحه على الاطاله

فيض الخاطر
07-01-2008, 12:12 PM
الاسباب في رأيي قد تكون في :

1- التأشيرات السياحية و السماح لكل من هب و دب بدخول الدولة ، وخاصة انه اصبحت الفنادق و المناطق الحرة تصدر التأشيرات بكل سهولة.
2 - سباق التسلح الاسمنتي في دولتنا و الطفرة الاقتصادية و العقارية الحالية
3- فرص العمل الكثيرة المتوفرة للوافدين و الرواتب السخية ، ادت الى بروز طبقة مرتاحة آخر راحة وعندها تصرف على كل شيء.
4- و طبعا ، ضعف الوازع الديني ، و الجري وراء المادة بأية طريقة ، حتى لو كانت الدعارة
5- سياسة السوق الحرة ، و التجارة الحرة ، للاسف.
6- ضعف اجهزة الرقابة الامنية
7-شيوع فكرة ، نحن دولة تتعدد فيها الجنسيات و الثقافات ، يجب احترام الاخر و التعايش السلمي و التسامح و .....الخ

هشله
07-01-2008, 12:14 PM
قلة الوازع الديني وثاني شي اين ولاة الامور من الي يصير ترا مسؤول ولي الامر امام الله ...

بومانع
07-01-2008, 12:15 PM
ضعف الوازع الديني من أهم الأسباب

والإنفتاح الي حاصل في البلد

3lYa
07-01-2008, 12:19 PM
يوم ان البنات محصلات حد معطنهن ويه بيتمادن زود ,,

كنك تبه تصلح الغلط بغلط !!

كل يوم حفله وكل يوم سهره ,,

واذا حصل شي ,, البنيه تظهر من الموضوع والريال ياكلها !

لان لو عندها اهل يتنشدون عنها وما اقصد بهالشي العلاقات السطحيه بينهم ,, اطري الحب والموده ,, باختصار الساس السليم فالعلاقه ما بينهم ,, ما بتخطي فهالدرب ,, والله لو من وراهم ,, ولو عاطينها الخيط والمخيط فكل شي ,,

::

وجذاب من يقول ان الريال قد هالمواقف ولا ما يهمه شي ,, حتى هو هنه يخاف من الفضيحه ,,

قدام هله واخوياه ,, كانه متزوج او لا ,,

فما بالك بوحده مالها أهل ؟ ,,

ذولا من يستاهلن التشهير والفضايح هب اي مراهقه ولا وحده انقص عليها زلت اي زله صغيره قمتوا وفضحتوها ,,

بتي بتقوللي لا قدامهن ولا وراهن شي عسب يخافن ؟؟

بقول لك عالاقل يكونن عبره لغيرهن .. لمن هن على اعتاب باب هالدرب ،،

تنفضح باسمها وصورها وكل شي ,, تستاهل ,,

ولو انها ما بتستفيد ولا بتخسر شي ,,

نحن بنستفيد ,, وهذا هو المطلوب ,,

ولا انها تكون فيوم سبب من اسباب مرض واحد من شبابنا ,,

بوماريه
07-01-2008, 01:23 PM
الاسباب:
1- ضعف الوازع الدينى
2- الانفتاح
يعنى يوم البنت اتشوف ان المغربيات والعراقيات يتزوجون الشباب الخليجيين عقب كم ليله.. البنت الخليحيه بعد تبا تتزوج.. فاتاحاول اتقلدهن
3- الاعلام اللى استوا اقل من واطى عندنا
4- اولياء الامور يفكرون بس فى التطور وجذب الجنسيات العجيبه الى بلادنا.. ناسين معاناه الشعب.. (يعنى البنت اذا ابوها ما يهتم فيها ويراقبها, شو تتوقعونها اتسوى؟..)

كلامك صحيح اخوي الاعلام والتقليد هما سبب من اسباب انتشار هذه الظاهره...

El Magnifico
07-01-2008, 01:26 PM
الانفتاح و السعي نحو رضا الغرب ...
و للاسف صارت الامارات (في الخارج) مشهورة بهذا الموضوع ! :aa_trumpet:

بوماريه
07-01-2008, 01:26 PM
مايخصه التربيه والوازع الديني لانك ماتتكلم عن اماراتيات

هذا منهج اعتمدتة الحكومه لجذب السياح

النساء والخمور والمراقص والقمار !

الزبائن

سعودين ! اماراتين ! عمانين ! كويتين ! اجانب !

نقطه ثانيه الدوله تسمح لهذي الامور لاسباب

90% من سكان الدوله رجال معظمهم عماله بعيدين عن اهلم محرومين من المتعه الجنسيه

تخيل البعض 5 سنوات لايرجع الى بلاده وربما اكثر

من سيكون الضحيه

اطفال وبنات المواطنين

لهذا يتركون متنفس لهم

والا لحدثت البلاوي

تحاتي

كلامك فيه شي من الواقع
شكرا لك اخوي ووجهة نظر واعيه

بوماريه
07-01-2008, 01:29 PM
برأي ضعف الوازع الديني هو السبب الرئيسي يعني انا سمعت الكثير عن القصص الواقعية التي حدثت في بلادنا وخاصة قصص الصداقة بين الولد والبنت ويوم الولد يودر البنت بعدما .......... ما يكون عندها غير انها تسلك درب بنات الليل لان ما حد بياخذها وهي كانت ع علاقة مع حد وسلمت له نفسها هناك الثير من هذه القصص والكل يدري بها

اسأل الله ان يهدي شباب وبنات المسلمين

الوازع الديني من اهم الاسباب نعم يا اخوي
والدعاء لهم بالهدايه ايضا من اهم اسباب القضاء على هذه الظاهره

بوماريه
07-01-2008, 01:32 PM
الانفتاح و السعي نحو رضا الغرب ...
و للاسف صارت الامارات (في الخارج) مشهورة بهذا الموضوع ! :aa_trumpet:

اختلف معاك اخوي مب بس الامارات ترا اغلبية دول الخليج فيها ها الشي...
وهذه الظاهره دخيله على مجتمعنا المحافظ على دينه وتقاليده

بوماريه
07-01-2008, 01:36 PM
موضوع جميل ونقاش اجمل وصدقني اخوي ضعف الوازع الديني والحريه و الانفتاح هم اسباب انتشار هذي الظاهره ولكن ودي اقول كلمه واتمنى الناس تفهمها بخصوص شقق الدعاره منو يديرها اكثريتهم اصحاب الفلوس والنفوذ وطبعا يجلبون البنات من دول الخليج وخارجها يعني هي بروحها تييك خربانه وتمارس الرذيلة في الدوله (لانه للاسف يعتبر مصدر رزقها على قولتها)وشرات ما قال الاخ انه بعضهم يشتغلون بالسنيين ويكونون بعيدين عن اهلهم لذلك يسلك هذا الدرب والي يجرب مره لازم بيرجع ويجرب 100مره.

اتفق معاك اخوي انه في نظر المومس ان هذه الوظيفه الحرام شرعا واخلاقيا ومجتمعيا انها وظيفه تكسب ذهب...

بوماريه
07-01-2008, 01:39 PM
شكرا لك اخوي الاعصار العيناوي وتحليلك ووجهة نظرك سليمه 100%

عيناوي العاصمه
07-01-2008, 02:10 PM
السبب أن نسبة المواطنين في بعض مدن الدوله أقل من 5% من السكان, فطبيعي تشوف مثل هذه الأمور لأن الاجانب من كافة بقاع الأرض هم الأغلبيه في كل منطقه و كل شارع و كل عماره و كل فيلا ...............

What
07-01-2008, 02:36 PM
الدولة سامحه بالمراقص .. والبارات والخمور ..
والديسكوات .. والفنادق والشاليهات ... وسامحـة بدخول جميع النساء بدون أستثناء بغرض السياحة ؟

وكل الاجهة الامنيـه تعرف بووجود هالاشياء الي ذكرتها أنا ..

اذا توفرت هالاشياء فشيء أكيد بيكون فيه نساء ليل .. ورجال ليـل ..

فأنا من وجهة نظري المتواضعه أشوف أنه مافيه أي حل أبداً ..

مايستوي نناقض بعض ودولتنا موفرة كل المقومات الاساسية لهذه الاشياء ,,

نحن ودنا أن هذه الاشياء تكون معدومة بالامارات ومش موجودة نهائياً ..!!

لكن كل شي ...على شـــــــــيء ..

فاذا رغبت بالتطور والانفتاح والاقتصاد الحــر فهذه النتائج الاوليـــة ..

واذا رغبت بعكس ذلك فتقبل الكلام والاتهامات بالتخلف والتحجر !!

أنت تختاار

ليش دبى
07-01-2008, 02:43 PM
اختلف معاك اخوي مب بس الامارات ترا اغلبية دول الخليج فيها ها الشي...
وهذه الظاهره دخيله على مجتمعنا المحافظ على دينه وتقاليده

بوماريه ..انا ااييد El Magnifico فى رايه انه بلادنا استوت معروفه فى الدعاره.. والدليل:

عام 2007 شهر ابريل كنت قاعده فى قاعه المحاضرات فى جامعه عريقه فى بريطانيا (لندن) عشان الماستر ..

سالنى الدكتور المحاضر (بالانجليزى طبعا)

انتى من وين: قلت له من دبى

تعرفون شو رد عليي جدام كل الطلاب:

قالى )oh ya, it is full of prostitud)
بالعربى (منطقه الدعاره)

طبيعى... انحرجت وما عرفت وين افر ويهى( يعنى شويه وبيقول بما انج من دبى يعنى احتمال اتكوين وحده منهم)

والله قفطه محترمه

الواحد يفتخر بمنطقته وانا اول مره حسيت نفسى انى مفتشله من مدينتى!!!

What
07-01-2008, 02:52 PM
ليش دبى

صحيح .. كلام سليم ..

مب بس نظرة الغرب لنا ..

حتى نظرة الخليجيين !!

أكثر الشباب الخليجين ماخذين < الامارات او دبي > .. مرتع للراحه الجنسيـة !! حيث أنه تتوفر النساء بكل بساطة وبدون أي تعب!! < وعلى قولة الربع هم يدقون الجامات عليك ..20 درهم 50 درهم ,, كمون كمون ..؟

حمدان بن سلطان
07-01-2008, 02:56 PM

اخويه حتى المنتديات قامت ما تتقبل الا المواضيع اللي فيها ( طال عمره , والله يخليهم , ما قصروا ) مثل منتدانا العجيب هذا اللي ما نكتب شي الا حذفه

ro0o07_zayed
07-01-2008, 02:57 PM
تسلم ع الموووضووع اخوويه بو ماريه
ولي عووده انشالله...

النورس الحزين
07-01-2008, 03:02 PM
الحين من النت تطلبهم

مره انا بلغت على مركز مساج صيني

طبعا غير مرخص واشياء كثير تحصل فيه

المهم اتصلت خدمة الامن ومسج صوتي يقول سجل مشكلتك وبياناتك

سجلت ما استوت دقيقه الا ومكلميني من الشرطه

نعم اخوي شو المشكله قلتله جي جي والموضوع مساج واشياء ثانيه مخالفه للقوانين

عطيته كل البيانات , شهر شهرين ولا فيه شي عقب فتره اتصلو فيني

قال اخوي انته مبلغ على مركز مساج وين مكانه احنا في هور العنز

قلتله والله انا نسيت المكان الصراحه قال حاول تحصله قلتله اوكي دقايق وبرد عليك

اتصلت فيهم وخرطت عليهم قلت انا ابغي مساج وجي بس نسيت رقم غرفتكم والعنوان
عطوني اياه وعطيت الشرطي

:aa_mo6reqa:دخلو عليهم والظاهر سكرو المكان لانه اتصلت في الحرمه من الفضول اللي فيني ومغلق كان

لاتشكون فيني ترا الرقم ماخذنه من النت من موقع مشهور بهالسوالف

وشكرا

بوماريه
07-01-2008, 05:25 PM
الوصول الى العالميه وبسرعه الصاروخ بالـتأكيد لن يكون مفروش بالورود ...... ((( وربعنا ))) أكيد على درايه كبيرة بما يدور في الامارات وخاصة تداعيات (( بنات الليل )) ولكن لن نلقي اللوم عليهم وحدهم فقط يجب أن نلوم انفسنا (( بسكوتنا )) واللي لم تشهده أي دولة مهما كانت دكتاتورية ونحن والحمدالله نملك شيوخ يسمعونا وينفذون مطالبنا ولكن للأسف الشديد (( سكوتنا )) واحد من أهم الاسباب التي ادت الى تفاقم تواجد بنات الليل في كل فريج تقريباً ومن جميع الجنسيات وبدون استثناء ......

على فكرة أمس وصلتني معلومات (( أكيده )) عن وجود بنت خليجية مصابه بالايدز وتخرج مع أي شخص وبلاش لكي تنقل لهم المرض وقد وصل العدد الى رقم قياسي في ضل عدم وجود (( الوازع )) الديني والبعد عن (( الله سبحانه ))

التطور العمراني يجب أن يسبقه (( تطور )) توعوي وتثقيف صحي ينبه عن مخاطر تواجد بنات الليل وغيرها من الأمور التي تدعو الى تدخل سريع من قبل المجتمع قبل الحكومه ............

لك الشكر عزيزي على موضوعك الهادف:aa_cup:

لسنا هنا في لوم الدوله والمسؤولين...الدوله مب مقصره ورجال الامن مب مقصرين ويعطيهم العافيه؟؟؟
سؤالنا كان ما اسباب انتشار هذه الظاهره؟؟؟

بوماريه
07-01-2008, 05:29 PM
تسلم على الموضوع المهم

سبب الأول و الأخير لبنات الليل

العماله الوافده القادمه من دول العالم ... تعمل في الدوله لسنوات عديده

لكي لايحدث عمليات الإغتصاب و غيرها ... قامت الدوله بتراخي حول بنات الليل

خاااص بعد كلمة الباكستاني في سوق القديم في أبوظبي قبل 5 سنوات او أكثر

كلامنا ليس عن العماله الوافده؟؟؟ كلامنا عن بنات الليل... شو الي خلا هاي البنت تصير بنت ليل؟؟؟

راصد إسلامي
07-01-2008, 05:30 PM
[COLOR="Magenta"][SIZE="5"]بوماريه ..انا ااييد El Magnifico فى رايه انه بلادنا استوت معروفه فى الدعاره.. والدليل:

عام 2007 شهر ابريل كنت قاعده فى قاعه المحاضرات فى جامعه عريقه فى بريطانيا (لندن) عشان الماستر ..

بالعربى (منطقه الدعاره)

الشيخ أحمد ديدات الله يرحمه ألقى محاضرة عن المقارنة بين الاسلام والنصرانية، فقام له بريطاني وقال مثل ما قال هذا، قال (ابناءكم المسلمين يأتون لبريطانيا لممارسة الدعارة) رد عليه برد مفحم، قاله (لأنه نساءكم يدعونهم).
وصدق الشيخ.

انا ما اقول ما عندنا فجور، لكن الفجور في بريطانيا مقنن، لما يكون 66% من حالات الولادة في المستشفيات من زنا، شو نريد أشد من هذا؟
لكن المجتمع اللي مثل الثوب الابيض يظهر فيه الفساد.
لكن للاسف ثوبنا الابيض صار أسود.

بوماريه
07-01-2008, 05:31 PM
اخواني لو كل واحد منا شاف او سمع ان هناك وكرا للرذيله او منكرا وراح بلغ الجهه المختصه صدقوني بتختفي هالظاهره او على الاقل بتخف فعلى سبيل المثال انا بلغت مره عن توقف بعض البنات في احد شوارع امارات الدوله ورأسا تفاعلو الجهات المختصه واتخذوا اللازم ومن يومها لم ارى البنات يتوقفن هناك !! فلو كل واحد تعاون مع الشرطه وقام بواجبه كمسلم ومواطن عن انكار المنكر صدقوني بتختفي هالظاهره .مشكلتنا اننا لما نشوف شي ما نتحرك فقط نستعين بالاعلام او بنشر القصه والمشكله عبر الانترنت وهات يفضايح عن الدوله ومشاكلها وهذ واضح من خلال المواضيع اللي تنطرح عالنت والمنتديات فاتمنى من كل مسلم وعربي ومواطن ان رأى منكرا ان لا يسكت عنه ابدا فهذه مسؤوليه كبيره ويجب ان يقوم بدوره على اكمل وجه

تحياتي للكاتب وللجميع

لنقف جميعنا ضد هذه الظاهره ومرتكبيها...

بوماريه
07-01-2008, 05:35 PM
الاسباب في رأيي قد تكون في :

1- التأشيرات السياحية و السماح لكل من هب و دب بدخول الدولة ، وخاصة انه اصبحت الفنادق و المناطق الحرة تصدر التأشيرات بكل سهولة.
2 - سباق التسلح الاسمنتي في دولتنا و الطفرة الاقتصادية و العقارية الحالية
3- فرص العمل الكثيرة المتوفرة للوافدين و الرواتب السخية ، ادت الى بروز طبقة مرتاحة آخر راحة وعندها تصرف على كل شيء.
4- و طبعا ، ضعف الوازع الديني ، و الجري وراء المادة بأية طريقة ، حتى لو كانت الدعارة
5- سياسة السوق الحرة ، و التجارة الحرة ، للاسف.
6- ضعف اجهزة الرقابة الامنية
7-شيوع فكرة ، نحن دولة تتعدد فيها الجنسيات و الثقافات ، يجب احترام الاخر و التعايش السلمي و التسامح و .....الخ

الكلام الملون بالاحمر انا اختلف معاك فيه
اجهزتنا الرقابيه مب مقصره
وشكرا على ابداء وجهة نظرك

بوماريه
07-01-2008, 05:38 PM
يوم ان البنات محصلات حد معطنهن ويه بيتمادن زود ,,

كنك تبه تصلح الغلط بغلط !!

كل يوم حفله وكل يوم سهره ,,

واذا حصل شي ,, البنيه تظهر من الموضوع والريال ياكلها !

لان لو عندها اهل يتنشدون عنها وما اقصد بهالشي العلاقات السطحيه بينهم ,, اطري الحب والموده ,, باختصار الساس السليم فالعلاقه ما بينهم ,, ما بتخطي فهالدرب ,, والله لو من وراهم ,, ولو عاطينها الخيط والمخيط فكل شي ,,

وجذاب من يقول ان الريال قد هالمواقف ولا ما يهمه شي ,, حتى هو هنه يخاف من الفضيحه ,,

قدام هله واخوياه ,, كانه متزوج او لا ,,

فما بالك بوحده مالها أهل ؟ ,,

ذولا من يستاهلن التشهير والفضايح هب اي مراهقه ولا وحده انقص عليها زلت اي زله صغيره قمتوا وفضحتوها ,,

بتي بتقوللي لا قدامهن ولا وراهن شي عسب يخافن ؟؟

بقول لك عالاقل يكونن عبره لغيرهن .. لمن هن على اعتاب باب هالدرب ،،

تنفضح باسمها وصورها وكل شي ,, تستاهل ,,

ولو انها ما بتستفيد ولا بتخسر شي ,,

نحن بنستفيد ,, وهذا هو المطلوب ,,

ولا انها تكون فيوم سبب من اسباب مرض واحد من شبابنا ,,

كلامج سليم اختي واتفق معاج

بوماريه
07-01-2008, 05:41 PM

والديسكوات .. والفنادق والشاليهات ... وسامحـة بدخول جميع النساء بدون أستثناء بغرض السياحة ؟

أنت تختاار

الدعاء بالهدايه والرحمه افضل طريقه اخي الكريم

بوماريه
07-01-2008, 05:44 PM
بوماريه ..انا ااييد El Magnifico فى رايه انه بلادنا استوت معروفه فى الدعاره.. والدليل:

بالعربى (منطقه الدعاره)

طبيعى... انحرجت وما عرفت وين افر ويهى( يعنى شويه وبيقول بما انج من دبى يعنى احتمال اتكوين وحده منهم)

والله قفطه محترمه

الواحد يفتخر بمنطقته وانا اول مره حسيت نفسى انى مفتشله من مدينتى!!!

يعني الدكتور قال جي خلاص نعتبرها حقيقه...
لا ننكر وجودها ولكن لا نعمم وتضل فكرة شخص

بوماريه
07-01-2008, 05:49 PM
الحين من النت تطلبهم

مره انا بلغت على مركز مساج صيني

طبعا غير مرخص واشياء كثير تحصل فيه

المهم اتصلت خدمة الامن ومسج صوتي يقول سجل مشكلتك وبياناتك

سجلت ما استوت دقيقه الا ومكلميني من الشرطه

نعم اخوي شو المشكله قلتله جي جي والموضوع مساج واشياء ثانيه مخالفه للقوانين

عطيته كل البيانات , شهر شهرين ولا فيه شي عقب فتره اتصلو فيني

قال اخوي انته مبلغ على مركز مساج وين مكانه احنا في هور العنز

قلتله والله انا نسيت المكان الصراحه قال حاول تحصله قلتله اوكي دقايق وبرد عليك

اتصلت فيهم وخرطت عليهم قلت انا ابغي مساج وجي بس نسيت رقم غرفتكم والعنوان
عطوني اياه وعطيت الشرطي

:aa_mo6reqa:دخلو عليهم والظاهر سكرو المكان لانه اتصلت في الحرمه من الفضول اللي فيني ومغلق كان

لاتشكون فيني ترا الرقم ماخذنه من النت من موقع مشهور بهالسوالف

وشكرا

لو كلنا وقفنا نفس وقفتك اخي الكريم جان حاولنا وبمجرد محاوله للقضاء على هذه الظاهره...

يجب وقوفنا نحن كمواطنين مع رجال الامن لانه في الاول والاخير هذا وطننا الغالي..
:aa_shake:

أنت تختاار

انا بختصر بكلمة اذا كانت شيمة ..... الدف..ززززز

فهمتوا صح

وانا الللي يهمني المواطنات اللي يمارسون الدعارة ويجرحني هالشي وايد
بالذات لما انشوفهم بره يعني اشكره يعرضون انفسهم الوم اللي مايافون الله ويغررون فيهم وهم صغار
ويعطونهم بالخمسين الف وسيارات ومجوهرات وةغيره

لا حول ولا قوة الا بالله

بوماريه
07-01-2008, 06:26 PM
انا بختصر بكلمة اذا كانت شيمة ..... الدف..ززززز

فهمتوا صح

وانا الللي يهمني المواطنات اللي يمارسون الدعارة ويجرحني هالشي وايد
بالذات لما انشوفهم بره يعني اشكره يعرضون انفسهم الوم اللي مايافون الله ويغررون فيهم وهم صغار
ويعطونهم بالخمسين الف وسيارات ومجوهرات وةغيره

لا حول ولا قوة الا بالله

هنا تكمن المشكله...دخل مادي لا محدود وجري من اجل الماده حتى على حساب الدين والشرف والكرامه...

قلب الأمير
07-01-2008, 06:26 PM
قبل ما تقولون كل واحد يصلح نفسه

اول شي خل الحكومة تشدد على البارات و المراقص

خلهم يقللونها اقل شي او يقللون الوقت اللي تكون شغالة فيه

هذا اقلللللللل شي ممكن نسويه

و بعد الخمر لازم اقل شي يقللون الاماكن اللي ينباع فيه

و لازم بعد يسوون فيزا لدخول الدولة

خصوصا للاوروبيات و بعض الاسيويات

يخلونهم يقدمون شهادات بحسن السيرة و السلوك

باستثناء الازواج

و في اشياء وايدة ممكن نسويها

و الغلط بصراحه و كلكم تعرفون انه من بعض الشباب و من اصحاب البزنس خصوصا الوافدين و الجانب و حتى بعض المواطنين اصحاب البارات و المراقص اللي يسهلون تواجد العاهرات و الصايعين

و بعد الحكومة مسهلة الامور زيادة عن اللزوم وااايد بحجة السياحه

هاي الفلوس و ما تسوي

زيادة المراقص و البارات = زيادة العاهرات و القضايا الاخلاقية

وصلاوي راك
07-01-2008, 06:31 PM
هذي المشاكل ما تنحل الا بالتربية الحسنة

بوماريه
07-01-2008, 06:32 PM
قبل ما تقولون كل واحد يصلح نفسه
اول شي خل الحكومة تشدد على البارات و المراقص
خلهم يقللونها اقل شي او يقللون الوقت اللي تكون شغالة فيه
هذا اقلللللللل شي ممكن نسويه
و بعد الخمر لازم اقل شي يقللون الاماكن اللي ينباع فيه
و لازم بعد يسوون فيزا لدخول الدولة
خصوصا للاوروبيات و بعض الاسيويات
يخلونهم يقدمون شهادات بحسن السيرة و السلوك
باستثناء الازواج
و في اشياء وايدة ممكن نسويها
و الغلط بصراحه و كلكم تعرفون انه من بعض الشباب و من اصحاب البزنس خصوصا الوافدين و الجانب و حتى بعض المواطنين اصحاب البارات و المراقص اللي يسهلون تواجد العاهرات و الصايعين
و بعد الحكومة مسهلة الامور زيادة عن اللزوم وااايد بحجة السياحه
هاي الفلوس و ما تسوي
زيادة المراقص و البارات = زيادة العاهرات و القضايا الاخلاقية

يا أخي الكريم اترك عنك الدوله سامحه او غيره...يعني لو كان فيه تشديد من الدوله على ما ذكرت والبنت تبا تكون بنت ليل بتقدر تسوي ها الشي في بيتها وفي شقتها ومع نفسها صح والا لا؟؟؟
سؤالنا وموضوعنا شو الي يخلي البنت توصل عندها الفكره انها تكون بنت ليل؟؟؟

بوماريه
07-01-2008, 06:33 PM
هذي المشاكل ما تنحل الا بالتربية الحسنة

لك مني كل الاحترام والتقدير وهذه احدى الاسباب الرئيسيه!!!

shmani
07-01-2008, 06:49 PM
.. السبب الرئيسي .. هو كثرة العمـــالة الوافدة ..

و الاختلااط بالاجاااانب ... و التجنييس .. و قلة المواطنين

بوماريه
07-01-2008, 07:23 PM
.. السبب الرئيسي .. هو كثرة العمـــالة الوافدة ..

و الاختلااط بالاجاااانب ... و التجنييس .. و قلة المواطنين

اتفق معاك اخوي لان التقليد الاعمى اصبح اكبر موضه...
ويبقى احد الاسباب الرئيسيه

بوماريه
07-02-2008, 01:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد طرحي للموضوع من ناحيه وردود اعضاء منتدانا الكرام من ناحيه اخرى تم احتواء هذه الظاهره من ناحية اسبابها ونتائجها والحلول السليمه للقضاء على هذه الظاهره الدخيله وكل هذه الخلاصه هي ناتج جميع الردود في هذا الموضوع....

المشكله:
بنات الليل

أسبابها:

ضعف الوازع الديني.
الرغبه في الانفتاح والتطور ومجاراة الغرب في كل شي.
التربيه الغير صالحه.
الحريه الزائده.
العماله الوافده.
الإعلام وما به من تقليد اعمى للغرب.
البطاله.
الفقر.
السكوت عن الحق عند مشاهدة الباطل.
زيادة التأشيرات السياحيه في البلد.
الجري وراء الماده وعدم الاكتراث بالحرام والحلال.
التجنيس.

نتائجها:

انتشار الامراض الخبيثه.
كثرة اللقطاء.
انتشار أوكار الدعاره وانتشار الرذيله بكل طرقها وانواعها.
كثرة جرائم القتل والاغتصاب.
عدم الاكتراث بالمحرمات.
الوصول الى نقطة الصفر وهي (مجتمع منهار اخلاقيا).
ضياع الشرف والكرامه.

الحلول المستخلصه للقضاء على هذه الظاهره:

يجب ان يكون صوت الشعب واحداً لرفض مثل هذه الظواهر.
وضع القوانين التي تحد من انتشار هذه الظاهره وعليه قامت حكومتنا الرشيده بوضع القوانين الخاصه لمعاقبة كل من له صله بالاتجار بالبشر.
يجب ان يكون هناك تطور توعوي وتثقيف صحي بخاطر انتشار هذه الظاهره.
التشهير بمرتكبي هذه الظاهره وبإعتبارها جريمه في حق المجتمع.
الوقوف مع رجال الامن ومساعدتهم ضد هذه الظاهره.
التربيه السليمه على ديننا الاسلام وتقاليد اجدادنا الكرام.
الدعاء بالهدايه والاستقامه لكل بنت ليل.

ومن هنا تم اكتشاف حقيقة هذه الظاهره وبيانها والحلول للقضاء عليها لذلك ارجو من الله لجميع القراء في منتدى الهدف الهدايه والرحمه والمغفره...

السموحه، اخوكم
بوماريه

بوماريه
09-16-2008, 05:28 AM
حتى في رمضان الكريم؟؟؟

لا اله الا الله محمد رسول الله...

ام حسن82
09-16-2008, 05:48 AM
هذه اخوي بارك الله فيك مب ظاهره هذي وباء يالس ينتشر ويتفشى بكل مكان برمضان وغير رمضان .....لو الوحده من بنات الليل تقول حقها بالمسيد(استغفر الله) تقولك عاااادي مايهم....لانه الهدف الوحيد هو الحصول عالمال مايهم.....من يومين سرت مع بوحسن الجمعيه لقيت الاشكال القذره نازله من موتر فيه واحد مواطن وطبعا هالاشكال من قوم موروكو...واللبس الله اعلم فيه نفس ماقال احد الاعضاء يباله مايكروسكوب عشان تشوفه وعاااادي ولاكنه في شي اسمه رمضان المهم مصدر للترزق....والغلط الاول والاخير كيفيه دخولهم الى البلاد وبأي سبب....الله كريم

sarab1
09-16-2008, 05:55 AM
هذه اخوي بارك الله فيك مب ظاهره هذي وباء يالس ينتشر ويتفشى بكل مكان برمضان وغير رمضان .....لو الوحده من بنات الليل تقول حقها بالمسيد(استغفر الله) تقولك عاااادي مايهم....لانه الهدف الوحيد هو الحصول عالمال مايهم.....من يومين سرت مع بوحسن الجمعيه لقيت الاشكال القذره نازله من موتر فيه واحد مواطن وطبعا هالاشكال من قوم موروكو...واللبس الله اعلم فيه نفس ماقال احد الاعضاء يباله مايكروسكوب عشان تشوفه وعاااادي ولاكنه في شي اسمه رمضان المهم مصدر للترزق....والغلط الاول والاخير كيفيه دخولهم الى البلاد وبأي سبب....الله كريم

السبب معروف يا ام حسن وواضح وضوح الشمس

وهاذي هي ضريبه التطور والانفتاح على العالم

الالوف الي تدخل الدوله تبى ترفيه فلازم نوفر لهم كل سبل الراحه

روح زايـــد
09-16-2008, 06:10 AM
ووالله ياخوي الاسباب مااقدر افتي فيها ..

حياتنا كانت ومازالت بيتنا والجامعه الي درسنا فيها .. يعني لو مانتوواا تقولون هالرمسه مابصدق انها فالامارات ..

الي اعرفه هالاشياء في تايلند ..

سببها ماعرفه لكن حلها هو انهم يفتشون الاماكن الغير مشبوهه مب المشبوهه عشان يتاكدون ..
خصووصا المناطق الي مافيها مواطنين .. تكون بعيده عن الشبهه ..

صدقني ياخوي الي مايهمه دينه ما بيهمه شو من الجنسيات هو ..

sarab1
09-16-2008, 06:17 AM
ووالله ياخوي الاسباب مااقدر افتي فيها ..

حياتنا كانت ومازالت بيتنا والجامعه الي درسنا فيها .. يعني لو مانتوواا تقولون هالرمسه مابصدق انها فالامارات ..

الي اعرفه هالاشياء في تايلند ..

سببها ماعرفه لكن حلها هو انهم يفتشون الاماكن الغير مشبوهه مب المشبوهه عشان يتاكدون ..
خصووصا المناطق الي مافيها مواطنين .. تكون بعيده عن الشبهه ..

صدقني ياخوي الي مايهمه دينه ما بيهمه شو من الجنسيات هو ..

يا اختي تايلند ولا شي بالنسبه للي موجود

في تايلند بس تايلنديات اما هني كل الالوان موجوده

ما يحتاي يفتشون يعرفون وين يحصلونهن

كل فندق وكل مرقص معروف شو الجنسيات فيه

معروف ان الفندق الفلاني فيه الجنسيه الفلانيه والمرقص الفلاني في الجنسيه الثانيه

الله يستر على ولايانا

NOTY
09-16-2008, 06:20 AM
اخواني الموضوع جديم

بوماريه
09-16-2008, 07:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد طرحي للموضوع من ناحيه وردود اعضاء منتدانا الكرام من ناحيه اخرى تم احتواء هذه الظاهره من ناحية اسبابها ونتائجها والحلول السليمه للقضاء على هذه الظاهره الدخيله وكل هذه الخلاصه هي ناتج جميع الردود في هذا الموضوع....

المشكله:
بنات الليل

أسبابها:

ضعف الوازع الديني.
الرغبه في الانفتاح والتطور ومجاراة الغرب في كل شي.
التربيه الغير صالحه.
الحريه الزائده.
العماله الوافده.
الإعلام وما به من تقليد اعمى للغرب.
البطاله.
الفقر.
السكوت عن الحق عند مشاهدة الباطل.
زيادة التأشيرات السياحيه في البلد.
الجري وراء الماده وعدم الاكتراث بالحرام والحلال.
التجنيس.

نتائجها:

انتشار الامراض الخبيثه.
كثرة اللقطاء.
انتشار أوكار الدعاره وانتشار الرذيله بكل طرقها وانواعها.
كثرة جرائم القتل والاغتصاب.
عدم الاكتراث بالمحرمات.
الوصول الى نقطة الصفر وهي (مجتمع منهار اخلاقيا).
ضياع الشرف والكرامه.

الحلول المستخلصه للقضاء على هذه الظاهره:

يجب ان يكون صوت الشعب واحداً لرفض مثل هذه الظواهر.
وضع القوانين التي تحد من انتشار هذه الظاهره وعليه قامت حكومتنا الرشيده بوضع القوانين الخاصه لمعاقبة كل من له صله بالاتجار بالبشر.
يجب ان يكون هناك تطور توعوي وتثقيف صحي بخاطر انتشار هذه الظاهره.
التشهير بمرتكبي هذه الظاهره وبإعتبارها جريمه في حق المجتمع.
الوقوف مع رجال الامن ومساعدتهم ضد هذه الظاهره.
التربيه السليمه على ديننا الاسلام وتقاليد اجدادنا الكرام.
الدعاء بالهدايه والاستقامه لكل بنت ليل.

ومن هنا تم اكتشاف حقيقة هذه الظاهره وبيانها والحلول للقضاء عليها لذلك ارجو من الله لجميع القراء في منتدى الهدف الهدايه والرحمه والمغفره...

السموحه، اخوكم

بوماريه

الموضوع انتهى وهذه كانت نهايته ورفع للتذكير فقط!!!

شذى العين
09-16-2008, 08:38 AM
ضعف الوازع الديني وباقي العوامل مثل الحرية وإلخ..................والله المستعان

المقاتل الوصلاوي
09-16-2008, 11:20 AM
إنها التربية يأ اخي العزيز

المقاتل الوصلاوي
09-16-2008, 11:21 AM
إنها التربيةيا أخي العزيز

Gucci
09-16-2008, 01:52 PM
غلاء المهور..!
شبابنا مب قادرين يتزوجون
الكثير منهم يبحث عن الحرام الا من رحم ربي

التانغو الارجنتيني
09-16-2008, 01:59 PM
اعتقد ان الانفتاح الموجود حاليا..... هو الذي يشجع على هذه الامور...

وخصوصا سهوله حصول الفتيات على التأشيرات للدخول....

تأشيرة سهلة + انفتاح + بنتلعوبة = انتشار للدعارو والعياذ بالله..

كا من هب ودب ... حصل على فيزا ودخل ... شو تتريون الزين والسين بيدخل.....

المفروض... توقف اصدار التأشيرات لبعض الدول .......

يعني ابغي اعرف تأشيرات لارمينا واوزبكستان وكازاخستان ورومانيا وبلغاريا وهالنوعية من الدول ... ليش مفتوحة وبسهولة...

وايش الفايدة من مواطني هذه الدول... بالعكس هم اللي يستفيدون... يجون يتغلون بنات ليل... وياخذوت فلوس.. ويسببون مشاكل أخرى...

شوف عدد ذكور هذه الدول وعدد اناثها اللي يدخلون البلد... وبعدين بتعرف ليش هم جايين

زالسلام ختام

مدريدي ميلانو
09-16-2008, 02:32 PM
اوووووووووووووووووووووبس :ops: هذا موضوع مغبر شو رده مره ثانيه

نحن يا جماعة ما بيدنا غير ندعي لهم ان شاء الله بالهداية .. و الله يبعدنا عن هالاشياء

Adsense Management by Losha