مشاهدة النسخة كاملة : [[ نــــشرة علــــوم الــــدار ]]

RockY
01-07-2008, 09:30 PM
مرحبا ..

نشرة علوم الدار .. التي تُعرض على قناة ابوظبي الفضائية ..

تبدأ النشرة 8:30 مساءاً ..

تتضم اخبار الدار .. وتناقش قضايا محلية مهمة .. وتتجه بقوة الى معالجة القضايا الساخنة ..

تقوم باستضافة الشخصيات المختصة في المجالات التي تُعرض في النشرة ..

استفتاء اضعه هنا في دار زايد ..

لكل من تابع هذه النشرة ..

رأيكم فيها .. وفي مواضيعها .. واخبارها ..

واتمنى ان يتم طرح الاقتراحات والملاحظات بشكل قد يُفيد القارئ ويُفيد المُشاهد ..

اتمنى من الاخوان المشاركة الفعالة ..

كما اتمنى من اي شخص لديه موضوع للنشر او للنقاش في نشرة علوم الدار .. الرجاء عرضه هنا .. او ارساله لي .. وبإذن الله سنقوم بعرضه على المسؤولين عن نشرة علوم الدار ..

لنجعل قسم دار زايد .. في الهدف .. رافداً مهماً لعلوم الدار ..

cheers !

R@SHID
01-07-2008, 09:33 PM
للاسف و لا مره تابعتها ..

بس اسمع عنها و عن نشراتها الجيدة ..

همس الإحساس
01-07-2008, 09:42 PM
حلو بصراحه ومتميز بس لاجديد عن اخبار الامارات
ولكن تختلف باالمواضيع ...
اهم شي يعرضون مشاكل الدار قبل كل شئ ......

بنت الأصول
01-07-2008, 09:48 PM
الصراااحة ما عليها كلااام

من يوم بدت نشرتها تاريخ 2-12 و أنا كل يوم اتابعها

المواااضيع اللي تطرحها واايد مهمة و تهم شريحة كبييرة من الناس فالمجتمع

فتاة الدعوة
01-07-2008, 10:13 PM

بصراحة لم أتابعها إلا مرة واحدة فقط ..

عندما عرض موضوع المدرس اللى ضرب الطالب ..

كما اتمنى من اي شخص لديه موضوع للنشر او للنقاش في نشرة علوم الدار .. الرجاء عرضه هنا .. او ارساله لي .. وبإذن الله سنقوم بعرضه على المسؤولين عن نشرة علوم الدار ..لنجعل قسم دار زايد .. في الهدف .. رافداً مهماً لعلوم الدار ..

فكرة جيدة ..

أتمنى تطبيقها ..

بارك الله فيك أخي الكريم ..

بوساره
01-07-2008, 10:31 PM
تسلم أخوي روكي عالموضوع

أتمنى مناقشة موضوع قانون التداول على البيوت الشعبية في أبوظبي الذي الغي بعد شهر من صدوره والذي تسبب بتجميد جميع العقود التي ابرمت , ومناقشة مصير الالتزامات المالية التي دفعها المشترون وبعظمهم من أخذ قروض ليشتري بيت شعبي, وصار لهم 9 شهور ولم تحل هذي المشكلة

القانون صدر بتاريخ 16/4/2007 والغي بتاريخ 15/5/2007

بوساره

ابوظبي
01-08-2008, 12:06 AM
فكرة الموضوع رائعة جداً !

على فكرة بداية فكرة البرنامح كانت عن طريقنا نحن كشباب ندرس في كليات التقنية قسم الاعلام وكنا نقوم بتغطية تقارير تهم الشارع الاماراتي والحمد لله ثلاثة اشخاص من اللي كانوا معاي انظموا لبرنامج علوم الدار والله يوفقهم !

أسيرة البنفسج
01-08-2008, 04:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخي الكريم RockY لمناقشة نشرة علوم الدار .

من الناحية الفنية والإخراجية ، فللأسف لم تخلو ولا نشرة تابعتها من خلل في الإخراج ، مما يعكس الإرتباك على المذيع والمذيعه !
كما وللأسف لم تخلو نشرة من ( تنقيعات ) أثناء قراءة النشرة والتقارير ( المـُـسجّله مـُسـبقا ً ) !!!!.

من ناحية المواضيع المـُـختارة ، فإختياراتهم صائبة ، ويناقشون مواضيعا تشغل الشارع الاماراتي .

أخبارها ، ليتها إقتصرت كما كانت البداية على علوم الدار فقط ، وأخبار العالم فالمدار أولى بها .

أكرر شكري لك ، ولا أنسى أن أشكرك على فكرتك الممتازة من حيث طرح أفكار تقومون مشكورين بعرضها على مسؤولي علوم الدار .

صافي
01-08-2008, 07:37 AM
سمعت عنها ولكن لم يتسنى لي مشاهدتها ..

خطوة جيدة من الاعلام الاماراتي للاهتمام بالاخبار والهموم والشان الداخلي الاماراتي .

وهي اضافة ممتازة لاخبار الامارات .

ليس لدي ما اضيفه حاليا ولكن متى ما وجدت الفكرة لن اتردد في ذلك .

DR
01-08-2008, 07:57 AM
الواضيع ممتازة ولكن بعض المذيعين من كثر اخطائهم في القراءة يقتلون الخبر وما اريد اذكر اسماء معينه لاني يوم شفت علوم الدار حسبت اخطائه اللفظية وطلعت عشرة اخطاء وهذه الاخطاء تجعل المستمع بدل ما ينتبه للخبر ينتبه للاخطاء

وفي النهاية الله يعطيهم العافية

أسيرة البنفسج
01-08-2008, 09:48 AM
جميل أن نستقي أفكارنا من واقع الحياة !!

أخي الكريم RockY

مارأيك بأن يناقش علوم الدار تناقل الأخبار الغير صحيحه على صفحات الإنترنت ! ، وكيف يصدقها روّاد المنتديات حتى لو تمّ وبالدلائل القاطعه إثبات أن تلك الاخبار كاذبة !!!

هذا يحتاج لدكتور نفسي يفسر لنا حب البعض لتصديق أي خبر !!!

هذا وسبق ان ناقشت نشرة علوم الدار مخاطر بعض مواقع الإنترنت ، وكان هذا تزامنا مع إهتمام الصحافة بالموقع المشبوه الذي فجـّـر قضيته أحد أعضاء منتدى الهدف بارك الله به.

فتاة الدعوة
01-08-2008, 06:04 PM
أتمنى طرح هذة الظاهرة في علوم الدار ..

وتوعية الناس بهذه الفئة المتطورة في التسول ..

http://www.uaegoal.com/vb/showthread.php?t=112363

RockY
01-09-2008, 01:46 PM
شكراً للاخوان على المشاركات الجميلة .. ويعطيكم الف عافية ..

سيتم ايصال جميع اقتراحاتكم واراءكم وحتى انتقداتكم الى الاخوان العاملين في نشرة علوم الدار ..

ورجاءاً اذا في اقتراحات او اراء اخرى .. اثراء الموضوع بها ..

cheers !

فتاة الدعوة
01-09-2008, 08:52 PM
حياك الله أخي الكريم ..

بالنسبة لتوقيت البرنامج ( علوم الدار ) .. نفس توقيت برنامج ( أخبار الإمارات ) ..

ما أدري هل ممكن تقديمه أو تأخيره ..

بمعني ..

يقدم الساعة الثامنة بدل الثامنة والنصف ..

أو ..

يأخر لحد الساعة التاسعة بدل الثامنة والنصف ..

وجود برنامجين في نفس الوقت .. بصراحة الواحد يتشتت ..

تغير التوقيت سيظهر البرنامج أكثر .. وسيتابع من فئة أكبر ..

فتاة الدعوة ..

ali2003
01-09-2008, 09:18 PM
البرنامج جيد وفيما يبدو يمتلك الضوء الأخضر في طرح بعض المواضيع المحضورة سابقاً
و اليوم تطرق البرنامج لموضوع الكسارات في رأس الخيمة و الفجيرة ( والحديث عنها ممنوع من الاماراتين ) وكان هناك كلام قوي وكبير من " المؤذن " وهو أحد أعضاء المجلس الوطني المنتخبين من الفجيرة.

المهم....

السلبيات :

الأستديو وديكور الاستديو غير ملائم أبداً والأفضل يكون مصغر مثل دبي و الشارقة والديكور و الخلفية تكون ذات طابع محلي.

مشكلة الأخطاء اللغوية من المذيعين ( وحلها يأتي مع الزمن بالتعود ) و المذيعين شباب ولازم نعطيهم فرصة أكبر.

بالنسبة للموسيقى التصويرية أتمنى تغيرها لموسيقى أقوى تتلائم مع نشرات الأخبار.

---------------

بشكل عام البرنامج جيد .

كابتشينو عربي
01-10-2008, 12:06 PM
بدايةً يسعدني جداً بدء قناة أبوظبي بتوظيف الكادر الوطني وعودة الروح الوطنية ولو جزئياً في بعض فقراتها مع آمالنا بتوطين 100 % لكل أجزاء القناة ، فهناك جيل مواطن واعي مثقف قادر مالك حائز للمواهب والإبداع والشهايد في آن.

نعم خطوة تأخرت جداً وطويلاً ، ولكنها قد بدأت ونتمنى بأن تستمر ، فقد عشنا لسنوات لم أشعر بيوم بوطنية هذه القناة رغم توشحها باسم عاصمتنا الحبيبة !!

تركت القناة منذ زمن ، فكان وجودها والعدم واحد في قائمة القنوات لدي ، ولكن شاعر المليون و " نشرة علوم الدار" قد أعادتني إليها مرة أخرى !!

سعدت جداً بهذه الوجوه الشابة وهذه الثقة التي أولوها لهم ، و والله لقد تحسرت بعدد تلك السنوات لعدم إفساح المجال لهم و إعطائهم هذه الفرصة !!

أخص بالذكر المذيعة عائشة الكعبي

أختي الكريمة تملكين حضور و خامة صوت وقراءة جميلة جداً كما أن حضورك في المحاورة والنقاش جميل أيضاً ، واصلي أختي العزيزة وثابري فنحن معكم نشد على أيديكم ، والله عندما رأيتك أنتي وبقية الأخوة قلت حسافة تلك الملايين التي كانت تصرف على " أُولئك " ولدينا هذا الكادر المواطن الجميل !!

بغض النظر عن بعض الأخطاء أُخوتي ، هي بداية ولا بد منها وكونوا على ثقة بأننا وضعنا ثقتنا بكم وأنا على علم وكلي ثقة بأنكم " قدها "

مواضيعكم مهمة وجديرة بالنقاش والالتفات إليها ، فهي تلامس الشارع العام ومشاكله
واصلوا واصلوا ونحن معكم نواصل

لي ملاحظة مهمة جداً : أتمنى من بقية المذيعات بارك الله فيهن الإلتزام بالحجاب بالكامل فوا لله أنتن أجمل بالتزامكن بالحجاب الشرعي ، فلاداعي لتلك " القذله " الله يجزيكن خير .

تحياتي لكم جميعاً

كابتشينو عربــــــــــــي

mr.cool
01-10-2008, 04:23 PM
فكرة الموضوع رائعة جداً !

على فكرة بداية فكرة البرنامح كانت عن طريقنا نحن كشباب ندرس في كليات التقنية قسم الاعلام وكنا نقوم بتغطية تقارير تهم الشارع الاماراتي والحمد لله ثلاثة اشخاص من اللي كانوا معاي انظموا لبرنامج علوم الدار والله يوفقهم !

جزاكم الله خير و الله يوفقكم و أنا من أشد متابعين النشرة ..

abumayed
01-10-2008, 11:20 PM
تقليد أخبار الإمارات بس بصراحة تقليد مب أصل ماشي عقب أخبار الإمارات متعودين عليها , وبكل صراحه غنية بالمواضيع وبمعالجة القضايا الوطنية ةأعتبرها أحسن منتج إعلامي يقدمها شباب الإمارات

واحد من الناس 2007
01-12-2008, 12:50 AM
أخوى روكى طرشت لك رسالتى على الخاص!

شكرا مقدما ..

ما وراء البحار
01-13-2008, 12:54 AM
بدايةً يسعدني جداً بدء قناة أبوظبي بتوظيف الكادر الوطني وعودة الروح الوطنية ولو جزئياً في بعض فقراتها مع آمالنا بتوطين 100 % لكل أجزاء القناة ، فهناك جيل مواطن واعي مثقف قادر مالك حائز للمواهب والإبداع والشهايد في آن.

نعم خطوة تأخرت جداً وطويلاً ، ولكنها قد بدأت ونتمنى بأن تستمر ، فقد عشنا لسنوات لم أشعر بيوم بوطنية هذه القناة رغم توشحها باسم عاصمتنا الحبيبة !!

تركت القناة منذ زمن ، فكان وجودها والعدم واحد في قائمة القنوات لدي ، ولكن شاعر المليون و " نشرة علوم الدار" قد أعادتني إليها مرة أخرى !!

سعدت جداً بهذه الوجوه الشابة وهذه الثقة التي أولوها لهم ، و والله لقد تحسرت بعدد تلك السنوات لعدم إفساح المجال لهم و إعطائهم هذه الفرصة !!

أخص بالذكر المذيعة عائشة الكعبي

أختي الكريمة تملكين حضور و خامة صوت وقراءة جميلة جداً كما أن حضورك في المحاورة والنقاش جميل أيضاً ، واصلي أختي العزيزة وثابري فنحن معكم نشد على أيديكم ، والله عندما رأيتك أنتي وبقية الأخوة قلت حسافة تلك الملايين التي كانت تصرف على " أُولئك " ولدينا هذا الكادر المواطن الجميل !!

بغض النظر عن بعض الأخطاء أُخوتي ، هي بداية ولا بد منها وكونوا على ثقة بأننا وضعنا ثقتنا بكم وأنا على علم وكلي ثقة بأنكم " قدها "

مواضيعكم مهمة وجديرة بالنقاش والالتفات إليها ، فهي تلامس الشارع العام ومشاكله
واصلوا واصلوا ونحن معكم نواصل

لي ملاحظة مهمة جداً : أتمنى من بقية المذيعات بارك الله فيهن الإلتزام بالحجاب بالكامل فوا لله أنتن أجمل بالتزامكن بالحجاب الشرعي ، فلاداعي لتلك " القذله " الله يجزيكن خير .

تحياتي لكم جميعاً

كابتشينو عربــــــــــــي

كلامك 100% وخاصه ما قلته في المذيعة المتألقه عايشه الكعبي

RockY
01-15-2008, 12:43 PM
أخوى روكى طرشت لك رسالتى على الخاص!

شكرا مقدما ..

هلا اخوي ..

استلمت الرسالة .. وقمت بإيصالها للقناة .. وسيتم البت في الموضوع في القريب العاجل ..

ولا يهمك ..

cheers !

أبو الأمريكية
01-16-2008, 12:56 AM
عزيزي حامد ..

في البداية كل الشكر على هذه البادرة ..
مع جزيل شكري للقائمين على القناة في وضع برنامج يرتكز على الدولة في خارطة البرامج ..
والذي هو بلاشك مكمل للبرامج الأخرى المشابهة ..

لاأخفيك سرا ..
تابعته قليلا ولهذا كانت أيضا ملاحظاتي قليلة وهي ثلاث :

- الزمن : جدا طويل على نشرة أخبار .. تقريبا 40 دقيقة ... ولاأعتقد بأن مشاهد يجلس كل هذه المدة لسماع الأخبار ..!!
- الأسم ليس على مسمى : فهناك الأخبار السياسية والأقتصادية والرياضية العالمية .. وهو ممايخرجنا عن إطار الهدف المحدد للبرنامج .
- فريق العمل : بحاجة الى تدريب مكثف حتى يكون لهم الحضور اللافت .

كل الشكر لك ..

واحد من الناس 2007
01-16-2008, 01:54 AM
هلا اخوي ..

استلمت الرسالة .. وقمت بإيصالها للقناة .. وسيتم البت في الموضوع في القريب العاجل ..

ولا يهمك ..

cheers !

بارك الله فيك أخوى روكى وأن شاء الله يتم عرض الموضوع في علوم الدار في أقرب فرصة ممكنة.

جزاك الله خير على توصيل الرسالة.

أسيرة البنفسج
01-17-2008, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم RockY

لاحظت في التقارير الخارجية ، وعند أخذ أراء ساكني إمارة أبوظبي في النقطة محور النقاش ، يكون الوافدون أغلب من تـُـؤخـَـذ أراؤهم !!!!!!

أتمنى من القائمين على نشرة " علوم الدار " أخذ هذه النقطة بعين الإعتبار

شكرا لك .

للتوضيح
01-17-2008, 11:23 AM
أخبار الدار قوية جداً وغنية بمواضيعها و تنوعها

بس عندي ملاحظتين ذكروهن الأعضاء

الأولى : الانتقال للأخبار العالمية دون فصل بين الأخبار ..

الثانية : وقتها مع وقت أخبار الإمارات و يليت يجدم او يتأخر وقتها لتحظى بأكبر قدر من المشاهدة و المتابعة !

باجي النقاط ذكروها الأعضاء

ابوظبي
01-17-2008, 11:44 AM
انا الى الآن شفتها مرة وحدة وبالصدفة !

لكن اتفق مع بعض أراء الشباب مثل تغيير الوقت واعتقد افضل الساعة 10 او 10 ونص وان لاتكون اكثر من 20 دقيقة او بالكثير نصف ساعة !

وعن نفسي شخصياً أفضلها تركز على الجانب المحلي فقط ! ماشاء الله ياكثر القنوات اللي تنقل الاخبار العالمية ! خلونا في امورنا أفضل !

عيناوي العاصمه
01-17-2008, 12:17 PM
ليش يعني الساعه 8 و نص ... اونه بيخربون على اخبار الامارات مثلا .. هذا شيء مستحيل ... اتمنى لهم التوفيق و الحلو أنهم كلهم مواطنين الي يقدمون النشره .. بس يعيب عليهم أنهم ينقعون وايد (اخطاء في القراءه) .. عكس اخبار دبي .. و لو ان هذي الظاهره ها الايام ... في النهايه خطوه اكثر من رائعه من قناة أبوظبي و اتمنى لهم التوفيق

صقر الإمارات
01-17-2008, 03:16 PM
للاسف و لا مره تابعتها ..

بس اسمع عنها و عن نشراتها الجيدة ..

بس في رأيي أخبار الإمارات افضل ..

أسيرة البنفسج
03-21-2008, 05:04 PM
كما اتمنى من اي شخص لديه موضوع للنشر او للنقاش في نشرة علوم الدار .. الرجاء عرضه هنا .. او ارساله لي .. وبإذن الله سنقوم بعرضه على المسؤولين عن نشرة علوم الدار ..

أخي الكريم

أتمنى من شخصك الكريم عرض تساؤلات إخواني الكرام في موضوع أخي الكريم توشيبا هنــــــــــــا (http://www.uaegoal.com/vb/showthread.php?t=120763) على المسؤولين عن نشرة علوم الدار ، وإن شاء الله يوضحون الأمر بشكل كافي ووافي ، وهذا عهدنا بهم .

لك جزيل الشكر

What
03-21-2008, 05:33 PM
هلا اخوي مشكور ع الموضوع ,,

وانا من متابعين نشرة علوم الداااااار..وبصراحه ماعليهم كلام ..
مواضيعهم وايد حلوه ومفيدة للمواطن أكثر شيء,, دايما يعرضون قضايا ساخنــــه..

ولكن في شيء أستوااا في يوم من الايام ماعجبني وإلي هو
مذيعة من المذيعات ..
في اليوم الي يسمونه عيد الحب ( كانت لابسه شيله حمره وحاطه وردة حمرا ع صدرها .,,,

وببسسسسس

hawaii.maui
04-06-2008, 11:49 AM
(( قنابل موقوته في شوارع مدينة العين ))</STRONG>

مرحبا يا اخوان ...

با اختصار اذا تجولت في شوارع مدينة العين راح تشاهد سياراة اكل وشرب وتمزمز عليهن الدهر ....موديلات اوائل الثمانينيات ....المهم سيارات قديمة جدا جدا تطلع دخان عن كل اشارة وغير هذا ممكن تشوف السياير بدون ليت وراء وسيارات اعتقد ان قيمتهن ماتتعدى الفين او ثلاثة الف درهم ..... واغلب اللي يستعملونهن من الجنسية الهندية البنقالية والباكستانية...كيف المرور يرخصلهن ما ادري .....!!!!

شغلة الثانية .....هي السرعة الزايدة في الشوارع الداخلية لمدينة العين وخصوصا شوارع زاخر الطويه مزيد ............وين الرادارات وين الرقابة على هذه الشوارع .........!!!

الدواويير في مدينة العين .....................!!!

كثرة الدواويير غير مفيدة في وقتنا الحالي الاشارات المرورية افضل بمليون مرة .....واكبر مثال العاصمة ابوظبي تنظيم وانضباط ....ولله الحمد

اتمنى ان يعاد النظر في ترخيص المركبات القديمة من قبل المرور ....

وايضا اشتراط راتب معين للي يبغي يرخص سيارة ....

وايضا المفروض البلدية تزيد من عدد الباصات في شوارع العين

والسلام ختام

شذى العين
04-06-2008, 12:09 PM
بصراحة هالأخبار حلوة بس فيها أخطاء لغوية وأتمنى يركزون على أخبار الإمارات أكثر :aa_news:

أسيرة البنفسج
07-15-2008, 12:24 PM

اتمنى من الاخوان المشاركة الفعالة ..

أخي الكريم

ليت نشرة علوم الدار تقوم مشكورة بالنقاش حول " موقع الموسوعة الوطنية الثقافية الإماراتية "

هدف المشروع الذي أعلن عنه بتاريخ : 2007-07-08

المشروع الاول من نوعه الذي يستهدف التوثيق الكامل لبيانات المثقفين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. التوثيق الكامل لكافة الأعمال الإبداعية التي أنتجها المثقف الإماراتي. التوثيق الكامل لكل الأحداث والفعاليات والأنشطة الثقافية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. التوثيق الكامل لكافة المؤسسات الثقافية في الدولة . التوثيق الصحيح والصادق للتاريخ الحافل بالشخصيات والأحداث والفعاليات بوسائل حديثة وحافظة . تقديم هذا التاريخ واظهاره ونشره للعالم ابرازا له وحفظا لمخرجاته وافتخارا بمنجزاته .

الموقع يكاد يكون بيتا للعناكب !!!

http://www.nce.gov.ae/NCE/Website/Home.aspx

سنة كاملة وإلى الآن أقسامه تحت الإنشاء !!
من المسؤول ؟؟؟

شكرا مسبقا

دمت بخير

ro0o07_zayed
07-15-2008, 01:22 PM
يززاك الله الف خير اخوويه ع هالمووضووع

انا اتمنى لو يناااقشوون موضوع ابناء المواطنات

UAE_Lover
07-15-2008, 01:35 PM
الله يوفجهم يارب

عاشق دار الظبي
07-16-2008, 03:49 AM
الصراحه :::::::::

أنا أعتبر ((( علوم الدار ))) أفضل نشرة أخبار محليه ( وجهة نظر )

لأن المواضيع إلي فيها ممتازة و تلامس حال المواطنين و المقيمين
__________________________________________________ __

لكن هناك بعض السلبيات :::::
1- وقت البرنامج طويل ( اتمنى إلغاء الأخبار السياسية )

2- في مواضيع ماتحتاج لإستضافة المسؤولين

3- كثرة التنقيعات ( اتمنى التركيز من المذيعين )

و أخبار الإمارات تنعرض في قناتين وفي وقتين مختلفين
الأولى ((( قناة دبي ))) 8:30 و الثانية ((( قناة سما دبي ))) 11:00
أتمنى إلغاء وحده منهما
(((((((( لأنها نفس الأخبار )))))))
__________________________________________________ _______

و في النهايه اتمنى الإستمرار في تقديم المزيد من القضايا الساخنه في علوم الدار

El Magnifico
07-16-2008, 08:24 AM
جيدة جدا و تعوض عن برامج القناة الفاشلة ...

بالنسبة للاخبار ... لا تختلف كثيرا عن أخبار الامارات .
التقارير ... ناجحة و لكن مرات تكون سخيفة و بعض اللقاءات في هذه التقارير لا تمثل الامارات
المذيعين ... مرتبكين و اخطاؤهم كثيرة (و لكن هذا شي طبيعي كبداية)
الاخراج و التنظيم جيد و لكن في مبالغة ... يعني عند استضافة الضيف ، يخلوه يوقف و عقب يتحركون معاه لاخر الاستوديو يحطون سيمفونية لين ما يوصل للكرسي (الافضل ان يكون الترتيب مثل أخبار الامارات عملي و محترف بدل تضييع الوقت). :aa_9adma:

كل التوفيق لهذه البرامج الوطنية ...

Adsense Management by Losha